• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد احمد سوقي

مجلس "تكسير" الهلال يقود النادي نحو المجهول بقراراته الخاطئة..!

محمد احمد سوقي

 12  0  2563
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي

اعادة القائد هيثم كان من الممكن أن تضيء طريق المجلس المظلم..!
مجلس "تكسير" الهلال يقود النادي نحو المجهول بقراراته الخاطئة..!
الابقاء على كامبوس وسيرجيو يعني الخروج من البطولة الافريقية وخسارة الممتاز..!
× واصل مجلس "تكسير" الهلال تخبطه وإرتجاله في ادارة النادي في مختلف المجالات والذي بدأ بفشله الذريع في معركة التسجيلات بسبب انعدام الرؤية الفنية وضعف القدرات المالية وبطء حركة الاتصال باللاعبين والأندية والتي لم تمكن المجلس من ضم نجوم يسدون ثغرات الفريق ويدعمون صفوفه في مباريات البطولة الافريقية أمام مازيمبي والزمالك وفيتاكلوب.. ولم ينحصر فشل المجلس في عدم الحصول على توقيعات لاعبين مؤهلين بل تعداه لإعارة كوليبالي وعلي النور المسجلان افريقياً وفقدانه لخانتيهما اللتان تم فيهما تصعيد محمد عبدالرحمن وانس في آخر لحظة للتسجيلات حتى لا يبقى الكشف ناقصاً وهو دليل أكبر على الفوضى الي عاشها الفريق في عمليات الشطب والتسجيل والإعارة والتي تمت بدون دراسة وبناء على وعود كاذبة لم يجن منها المجلس سوى السراب..!
× ومن أخطاء المجلس في معركة التسجيلات عدم اتخاذه لموقف واضح من قضية إعادة هيثم مصطفى الذي توقف عن ممارسة نشاطه مع المريخ من أجل إنهاء حياته الرياضية بالهلال الذي لعب له 17 عاماً أعطاه فيها الكثير من عرقه ودمه وفنه وابداعه, وكان المأمول أن يعيد المجلس تسجيل هيثم كإنجاز يحسب له في ظل هذا الكم الهائل من الأخطاء والسلبيات ليرفع عن القائد الظلم الذي تعرض له من مجلس البرير وأدى لذهابه للمريخ لرد اعتباره وكرامته بعد كل ما واجهه من استهداف واستفزاز وإهانة وصلت مرحلة حرمانه من المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق وتحويله للتدريب مع الشباب والناشئين وهو كابتن الهلال والسودان وأعظم من أنجبته الملاعب كصانع العاب..!
× وتتوالى أخطاء المجلس بقراره العجيب بإقامة الجمعية العمومية خلال شهر رمضان المبارك والذي هو بالتأكيد توقيت غير مناسب سيتسبب في فشل الجمعية في الجلستين الأولى والثانية لتنعقد في الثالثة بعدد هزيل لأن الناس لن يتمكنوا من الوقوف في طوابير طويلة لعدة ساعات في نهار رمضان للأدلاء بأصواتهم وهم في حالة صيام كما ان ساعات المساء أيضاً غير مناسبة لعملية التصويت لأن الناس لا يفرغون من صلاة التراويح عادة قبل التاسعة والنصف أو العاشرة في بعض الجوامع.. واعتقد ان السبب الأساسي لتقديم موعد الجمعية في شهر رمضان هو تهرب المجلس من دوره ومهامه نحو النادي والفريق ورغبته في المخارجة من مسؤوليته في البطولة الافريقية التي تسبب في اضعاف موقف الفريق فيها بعدم قدرته على دعم صفوفه وبإجباره للنابي على الاستقالة والتعاقد مع المدرب الفاشل كامبوس..!
× آخر القرارات الخاطئة التي اتخذها المجلس هو الإبقاء على كامبوس وسيرجيو بحجة المحافظة على الاستقرار رغم انها في الحقيقة دعوة للفركشة والهزيمة في مباريات البطولة الافريقية وضياع فرصة التأهل لدور الاربعة لأن طريقة كامبوس في اختيار اللاعبين لأداء المباريات لا تعتمد على المستوى والكفاءة واللياقة بل على الأسماء حتى لو كان مستوى أصحابها في النازل كما ان تحديد كامبوس لطريقة اللعب لا تعتمد على قدرة اللاعبين في التنفيذ الشيء الذي يؤثر على فعالية الفريق في السيطرة الميدانية وتحقيق النتائج الايجابية وقد تجلى هذا واضحاً في اصرار كامبوس على اللعب مدافعاً أمام الزمالك الذي تعتبر نقطة ضعفه الكبرى في الدفاع والتي كان ينبغي ان يستغلها بالهجوم المتواصل لحسم المباراة ولإجبار الفريق على التراجع ليخفف الضغط على الوسط والدفاع كما لجأ كامبوس للدفاع في مباراة فيتا بعد ان احرز الهدف الأول ليمنح النادي الكنغولي مساحة للسيطرة والضغط ليحرز هدف التعادل في الزمن الصعب.. أما ثالثة الأثافي فهي الإبقاء على سيرجيو وإبعاد كوليبالي رغم انه ليس هناك وجه مقارنة بين الاثنين من كل النواحي ورغم اجماع كل الأهلة بلا استثناء على ان هذا اللاعب ليس لديه ما يقدمه ولا يملك اي ذرة من مقومات المهاجم الناجح من سرعة ومهارة وإجادة للتمركز والتهديف ليرضخ المجلس في النهاية لكامبوس ويحتفظ بلاعب انتهى عمره الافتراضي ولا يساوي ثمن الحبر الذي وقع به..!
× وأخيراً اذا كان مجلس "التكسير" الهلالي وليس التسيير غير قادر على تنفيذ المهام التي كلفه بها الوزير كان ينبغي ان يعتذر منذ البداية عن عدم قدرته على العمل لمدة ستة اشهر بدلاً من اتخاذ مثل هذه القرارات الخاطئة والتي ستنعكس آثارها بشكل واضح على مسيرة الفرييق في البطولة الافريقية والممتاز وعلى امكانية ممارسة الجمعية العمومية لدورها في اختيار من يقودون المسيرة..!
الوخذ بالكلمات
× بعد استقالة الفاضل التوم فقد مجلس التكسير الجديد 90% من قوته وقدرته وفعاليته في توفير الأموال واتخاذ القرارات الحاسمة والمهمة..
× اذا كانت 50 ألف دولار "قومت نفس" المجلس الحالي فكيف ستترشح بعض قياداته للمجلس القادم وهي لا تملك الامكانية لتوفير المال للتسجيلات وتسيير النشاط..!
× الجمهور الياباني قدم الدرس للمشجعين في كل انحاء العالم بتنظيفه للمقاعد التي كان يجلس عليها بعد خسارته لمباراته الأولى.. وشتان بين جمهور ينظف بعد الخسارة وجمهور يحطم الكراسي وكل شيء بعد الهزيمة..!
× كل الأندية المشاركة في دور الثمانية في بطولة الاندية الافريقية دعمت صفوفها استعداداً للمرحلة القادمة ما عدا الهلال الذي يعتمد على مهاجم عجوز يعتبر "شجرابي" بالنسبة له في بواكير الشباب وميعة الصبا..!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 12  0
التعليقات ( 12 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 06-19-2014 01:0
    ﻷ هو عاوز المجلس يعيد هيثم كيف !!؟ هيثم ده ﻻعب فى اتحاد نوري ؟
  • #2
    أحمد 06-18-2014 08:0
    حيرتنا معاك يادسوقي لقد مدحت هذه اللجنة ورئيسها في مقالاتك السابقة وهاانت تذمهم وتقول عليها لجنة تكسير الهلال وطن نفسك وارسى ليك على بر .
  • #3
    الصواعق 06-18-2014 06:0
    يا جماعة الراجل كسر مقاديفو مع صلاح ابليس وامكن عايز يرجع من شباك هيثم خلاص قنع من خيرا فيها بعد ما مجلس الذل والهوان ما اصدر صحيفة الهلال لأنه كان متأمل يكلف برئاستها اسوة بلجنة التسيير السابقة (لجنة شيخ العرب).. الراجل ده في البداية كان 100% مع الحاج عطا المنان وأول من رفع معارضة النابي ... الاحظ برضو انه متخصص في شئون الافراد ذما ومدحا حسب التساهيل المرجوة... لكن الكاتب الصاح بقيف مع الحق اولا وبيكون عندو مبدأ يدافع عنو ...ثم كيان يقف معه ويبتعد عن شخصنة النقد ولا يخاف في قول الحق لومة لائم وفي البداية والنهاية يعرف انو الرازق الله وليس اصحاب الجيوب المنفوخة .. وان كان ناس الجيوب المنفوخة بعطوه شوية من جيبوبن فالله وحده يمكن ان ينفخ جيبو اكبر من جيوبن مجتمعة... ياناس ارجعوا لله عشان عيونكم الطايرة دي بتوديكم في ستين الف داهية في الدنيا والاخرة...يا صحفيين آخر الزمن ختو الرحمن في قلوبكم... دي روشتة النجاح لأى صحفي عشان الناس تحترمو...
  • #5
    صهيب 06-18-2014 04:0
    دسوقي ده شكله عايز يظهر فقط للأنه شاف ناس مزمل و ابو شيبة بيكتبوا كلام فارغ و الناس تقرأ لهم و لذلك قال احسن اكتب حاجة ضد آراء الشعب الهلالي عشان الناس تقرلأ لي. دسوقي هذا افشل صحفي يحسب للهلال بل يحسب على الهلال.
  • #6
    Hassan 06-18-2014 04:0
    ابو الدوس هل تعلم شيء اسمه (الامر الواقع) يعني اخطاء التسجيلات بما فيها سيرجو بقت واقع ويجب ان تعامل معه علي الأقل ل 6 شهور فقط ليتفرغ الهلال للالتزامات القادمة خاصة الافريقية ولا تقعد تتباكي كل يوم علي هذه النقمة المملة والله نعرف ان هناك خطاء فما تكرر هذه الكتابات السمجة ولا تتناسب مع عمرك فأنت محسوب علي العقلاء فلا تخزينا
  • #7
    hass 06-18-2014 03:0
    بعد العمر الطويل دا فى الصحافه اخيرا بقيت تطبل يا ابوالدس والله خساره كبيره...كلكم تقودون حملة منظمه مدفوعة الثمن لاعادة هيثم رغم انف الجماهير الرافضه لعودته..وماذا سيفيد هيثم الهلال وهل هو اضغر من سيرجيو الذى توصفونه بالعجوز ..طيب سؤال هل ممكن ترشد مجلس التسيير كيف يسجل هيثم فى الهلال وهو لاعب متعاقد مع فريق اخر والله هو كلام والسلام على الجماهير الطير دى فى وجهة نظركم ووجهة نظر هيثم الذى وصف جمهور الهلال بالطير
  • #8
    ود أمبدة 06-18-2014 10:0
    يا استاذ ..انت عائش في قزازة !؟!؟! هيثم لديه عقد متبقي منه ستة شهور.. هل يتم تسجيله بالبندقية أم الدبابة؟ ملحوظة: حقيقة إنك مجموعة من المتناقضات. .
  • #9
    ابومازن 06-18-2014 09:0
    "وكان المأمول أن يعيد المجلس تسجيل هيثم كإنجاز يحسب له" الإنجاز يا سيد دسوقي في عدم إعادة تسجيل هذا الخائن وليس في إعادة تسجيله فكل الجمهور الهلالي لا يريد عودة من لم يحترم مشاعرها ووقفتها معه وعودته للهلال ستشعل النيران في الفريق وتخلق فجوة كبيرة بين إدارته وجماهيره الرافضىة لهذا الخائن.
  • #10
    naser88818@yahoo.com 06-18-2014 08:0
    ليه شجرابى يعنى - انت يا دسوقى انت كج الهلال كدى اطلع منها واالهلال سيكون بخير شجرابى او سيرجيو اصغر سنا من العجوز الذى تريد اعادته للهلال بعد ان اهان الفريق وذهب ونفس الدور القذر بدأ يمارسه في المريخ يا ليته احترم المريخ الذى احتواه بعد ان لفظه نادى التربية ومافعله البرير وهاشم ملاح دة احسن قرار يصدره رئيس في الهلال من قبل يلا بلا هيثم بلا دسوقى بلا صلاح ادريس بلا بطيخ
  • #11
    عبدالرحمن محمود 06-18-2014 08:0
    النابي الذي سكتنا على قبول استقالته السريعة واستجلاب كابوس فسكتنا لكي لا نحدث شرخا في وحدة الاهلة ونحافظ على قوة دفع الفريق في فترة دقيقة كان امامنا مباراتي الزمالك بمصر وفيتا بالسودان... ثم قبول سيرجيو العجوز .. شطب سامي عبدالله اعارة محمد احمد وكولبالي .. بيان قومة النفس.... الخنوع للاتحاد فحتى التمرين المستحق له باستاد الخرطوم باعتباره يمثل السودان خضعت لجنة التكسير لامر الاتحاد العام الضعيف برفضه والذي خضع بدوره لوالي المريخ بطردهم من اللعب باستاده لخروجه من منافسة حوض البط ...
  • #12
    سيف الامين 06-18-2014 04:0
    سبحان الله.. اليس هذا مجلس التسيير..الذي أرقت كثير من المواد مطالبا بالتمتيد له لعام اليس انت من قمت بحملة توقبعات مليونيه الإبقاء عليه...ماذا حدث يا تري.. ؟؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019