• ×
الأربعاء 3 مارس 2021 | 03-02-2021
خالد حامد الجزولي

يجو عايدين ...

خالد حامد الجزولي

 0  0  7197
خالد حامد الجزولي

خالد الجزولي

أدى فريق الموردة مباراتيه في الدور التمهيدي المؤهل لدوري المجموعات امام فريق النسور جبل أولياء والتي كسبهما الفريق ذهاباً بهدفين مقابل هدفاً وإياباً بهدف دون مقابل ليصعد الفريق لمرحلة المجموعات وقد أوقعته القرعة في مجموعة ضمت فرق هلال بورتسودان ومريخ الكاملين ودفاع الدمازين وأشبال الدويم ، ليصعد فريقان من كل مجموعة من المجوعات الثلاثة ليلعبوا دوري بنظام الذهاب والإياب مباراتين امام كل فريق بارضه وخارجها ليصعد مباشرة ثلاثة فرق للمتازعلى ان يلعب الفريق صاحب الترتيب الرابع مع صاحب الترتيب الثالث عشر في الممتاز مباراتان ليصعد أو يبقى احدهما.

قبل ان تجرى مباريات دوري المجموعات كانت فترة التسجيلات للاعبين وقد غادر الفريق بعد ان اتما فترتهما بالموردة قائد الفريق نور الدين عنتر الذي رحل إلى هلال كادقلي وشيبون الذي سجل في رديف المريخ ، بينما تمكن الموردة من تسجيل (12) لاعب استعداداً لهذه المرحلة الصعبة التي تحدد مسار الفريق في الصعود ، وقد تم تصعيد عدد لاعبي الفريق الرديف وعلى رأسهم حسن شيخ الدين ومحمد المنذر واللاعب الفنان علاء الدين كمال من فريق الشباب ، كما تم تصعيد حارس الشباب والمنتخب الأولمبي أحمد عبد العظيم بعقد احتراف.

أما الإعارات فقد تم إعادة اللاعب مهند المعار للتحرير البحراوي ، كما تم تسجيل اللاعب علي النور معاراً من نادي الهلال وكذلك نجم الأهلي المهاجم النيجيري المعروف جيمي اولاقو.

أما تسجيلات النادي المباشرة فكانت أولاها من نصيب اللاعب شنان حارس مرمى مريخ نيالا ونزار فتح الرحمن نجم بري وفريني لاعب العباسية.

كذلك ابدى اللاعبان المحترفان الإيفواريان باوسينكا وقد كانت كابتن فريق شباب ساحل العاج وهو مدافع والثاني ألفا كوني لاعب فريق أزمير التركي وهو لاعب مهاجم ، أبديا الرغبة بالتسجيل في انتظار الكروت الخاصة بهما.

وقد تمت الترشيحات والتسجيلات كلها بواسطة مدرب الفريق صلاح محمد آدم ووفق نظرته الفنية والتي قال بعدها انه بهذه التسجيلات استطاع ان يسد كل الثغرات التي بالفريق ، ونتمنى ان نرى فريقاً يهز الأرض تحت اقدام بقية الفرق ويفترسها الواحد تلو الآخر وبالطبع نتمنى ولا نستطيع لا ان نحكم على هذه التسجلات إلا بعد ان نراهم على ارض الملعب ماعدا المعروفين لدينا أمثال جيمي أولاقو.

قائد الفريق نور الدين عنتر ونجمه شيبون ما كان لهما ان يغادرا والفريق مقدم في هذا الظرف الاستثنائي على معركة الصعود للممتاز لكنه زمن الاحتراف.

كما نسوق في هذه السانحة الشكر والتقدير للسادة مجلس الإدارة بقيادة بان الحي الفريق عبد القادر يوسف على المجهودات الكبيرة التي بذلت حتى كللت بتسجيل كل هؤلاء النجوم الذين نأمل فيهم كثيراً في عودة البارجة للممتاز لموقعها الخالي ونردد معاً نعم نعم مورداب احبكم قولوا ما شاء الله.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد حامد الجزولي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019