• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
صحيفة كفر و وتر

هيثم ناكر للجميل

صحيفة كفر و وتر

 0  0  8059
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق//--
بداية لا بد من التذكير بموقفنا عند سماعنا محاولة تسجيل هيثم مصطفي في كشوفات المريخ فقد ابديت اعتراضي ورفضت رفضا باتا تسجيل البرنس في المريخ لأسباب عديدة وأكدت ان المريخ لن يستفيد شيئا من تسجيله .
وبعد ان اصبح هيثم لاعبا للمريخ احترمنا خطوة المجلس وحسبناها تطبيقا لمبدأ الاحتراف الحقيقي ورحبنا بهثم طالما انه ارتدى شعار المريخ العظيم ووقفنا معه وشددنا من ازره .
كابر ومكابر من يشك في كفاءة وموهبة البرنس وما قدمه للهلال وايضا ما قدمه في بداياته مع المريخ .
تعرض هيثم لظلم ذوي القربي وشطب من الهلال واظلمت الدنيا في وجه ولم يجد غير الكوكب الأحمر الذي رحب به وسعدت به الصفوة وعاملته معاملة كريمة حفظت له ماء وجه وازالت عنه ظلم اهله الأهله واستبشرنا خيرا بالبداية الموفقة لهيثم واعتقدنا انه محترف يتمتع بعقل كبير .
لكن خاب ظنا وظهر هيثم على حقيقته وتنكر للجميل وغاب عن تدريبات المريخ لمدة خمسة شهور باعذار واهية واسباب غير مبررة وجاءت المصيبة الكبري وهي مطالبة هيثم بفسخ تعاقده من أجل العودة للهلال هكذا بدون ان يحترم النادي الذي احتضنه ورفع من روحه المعنوية ومنحه فرصة ان يواصل ممارسة كرة القدم .
هيثم لم يحترم نادي المريخ وشعاره ولا عقده ولم يقدر ما قدمه له المريخ بل استفز جماهير المريخ وبذلك خرج هيثم من قلوب المريخاب غير مأسوفا عليه وبالتالي فقد تعاطف الصفوة كما فقد تعاطف الهلالاب .
حسنا فعل مجلس المريخ وهو يرفض شطب هيثم بل اصر على اعتباره لاعبا في صفوف المريخ الى نهاية عقده واعتباره متمرد وقد قام القطاع الرياضي بايقاف هيثم عن مزاولة نشاطه وتحويله الى التحقيق .
لن يخسر المريخ شيئا بابتعاد هيثم ولن نتحسر على ذهاب هيثم وهو لاعب مفتعل للازمات وليس بلاعب وسط والمريخ كيان كبير يصنع النجوم ونقول لهيثم وداعا ونتمني لك التوفيق .
ختم المريخ تسجيلاته والتي نعتبرها ناجحة بنسبة 70% وذلك بسبب فشل صفقة الغاني الشاب اكرا ونقول الخير والبركة فى خميس بخيت وعماد عبدالله واسماعيل صديق وشرف شيبون وهم من لاعبي الدفاع وفي الحراسة تم ضم الحارس اليوغندي الشاب جمال سالم وفي الوسط احمد أبكر ومجدي عبداللطيف والمحترف المصري ايمن سعيد وهجوما الكيني وانغا وعبده جابر كما قام المريخ بتجديد عقد لاعب المحور القوي علاء الدين يوسف لمدة ثلاث سنوات في خطوة وجدت الاشادة من جماهير الصفوة .
لم يقصر جمال الوالي الذي دفع من حر ماله كل حقوق هؤلاء اللاعبين انه جمال الوالى عاشق المريخ لا يعرف الحقد ولا الضرب تحت الحزام بل تهمه مصلحة المريخ ونحن دائما نشيد به في حالة نجاحه وننتقده في الأخفاق لا نطبل للاشخاص بل تهمنا مصلحة المريخ الكيان ونتمني ان تثمر هذه التسجيلات خيرا وفيرا للمريخ وان يرجع لنا مريخ الجسارة والقوة .
حبايبنا الزرق طلعوا من مولد التسجيلات بدون حمص وبالرغم من ان الهلال في البطولة الكبري ويحتاج لترميم وسد الثغرات الا ان مجلس الهلال فشل فى تسجيلاته ونجح حبايبنا في تسجيل عمو سيرجيو ولاعب غاني اسمه نيلسون وكان يلعب في اهلي الخرطوم .
أحوال حبايبنا الزرق كشفها الرئيس الحاج عطا المنان الذي قال انهم لا يملكون المال الذي يمكنهم من استجلاب لاعبين من العيار الثقيل وصرح بأن صفقة نيلسون (قومت نفسنا ) وان مباراة فيتاكلوب في الكنغو تكلف 3 مليار والمجلس لا يملك ربعها .
كلام رئيس الهلال كشف حال الهلال والفلس الذي يعشعش في اركان البيت الازرق ونجد اعلامهم يغرد خارج السرب والجعلي كل يوم يبخس في المريخ وتسجيلاته وكتاحة يملأ كفر ووتر بتعليقاته المصورة والمستفزة للمريخ ويغضون الطرف عمدا عن حالهم المائل وظروفهم التعبانة وبهذه المناسبة اقول لصديقي الجعلي لملم الاشتراكات ومعك الكتاحة وانا سوف اساهم معكم دعما للهلال وهو يمثل السودان و وبمناسبة الجعلي فقد اتصل تلفونيا وأكد انه ضد عودة البرنس للهلال واذا رجع هيثم للهلال سوف يترك تشجيع الهلال وطبعا سوف يشجع الاحمر الوهاج .
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019