• ×
السبت 24 يوليو 2021 | 07-24-2021
غاندي

الهلال فشل فى التسجيلات !

غاندي

 2  0  2193
غاندي

تنتهى غدا فترة التسجيلات التكميلية كما اعلن الاتحاد العام لكرة القدم ورغم الفرصة النادرة التى منحها اتحادنا بالسماح باضافة لاعبين اجانب بعد تعديل بعض المواد فى القواعد العامة حتى تتماشى وتواكب تسهيلات الاتحاد الافريقى والذى فتح الباب للاندية المشاركة فى بطولاته الكبرى باضافة لاعبين جدد والاستفادة من خدماتهم فى المواجهات النارية الملتهبة التى ستخوضها . ولكن بربكم هل استفاد الهلال من فترة التسجيلات والتى شارفت على الختام بالطبع لم يستفد والدليل انه على صعيد الاجانب لم يضف الفريق لاعبا خلاف البرازيلى العجوز سيرجيو وتمنينا بان يقدم الاضافة للهلال ولكن للاسف الشديد اللاعب لم يقنع الجميع بمردوده الفنى الضعيف ولياقته البدنية المنتهية . صحيح انه سجل هدفا للهلال فى اول مشاركة افريقية له ولكن هذا لا يؤكد بانه مهاجم من العيار الثقيل فقد شاهدناه تائها خلال مجريات المباراة وهو يهدر الهدف تلو الهدف ولو كان مهاجما خطيرا وكبيرا كما قال مواطنه ومدربه كامبوس لوصل لشباك فيتاكلوب وحسم المواجهة المصيرية للهلال بارضه ووسط جمهوره !

{ ملف المحترفين ظل هاجسا كبيرا للفريق وفشل مجلس التسيير فى اضافة اللاعبين الكبار فى عقولهم وامكانياتهم الفنية والصغار فى اعمارهم والذين يستطيعون مقارعة الاندية الكبيرة التى سيواجهها الهلال فى المجموعة الاولى وهى اندية الزمالك المصرى احد اكثر الاندية الافريقية تتويجا باللقب اضافة لمازيمبى الكنغولى اخطر الاندية الافريقية فى العهد الحديث قبل ان يفجر مواطنه فيتاكلوب المفاجأة وهو يخطف اغلى نقطة من عرين المارد الازرق قربته اكثر من الصعود وفى المقابل بعدت الهلال من مواصلة المشوار !

{ اما على صعيد اللاعبين المحليين فقد ظللنا نتابع يوميا فيلم اطهر الطاهر ومسلسل نيلسون والمتابع للاحداث ومطاردة الهلال للثنائى يؤكد بانهما اللاعبان اللذان يبحث عنهما الهلال لقيادته للبطولة الافريقية ولكن فى الواقع الاليم بان لا اطهر ولا نيلسون سوف يشاركان مع الهلال ولا على الصعيد المحلى ولا الافريقى ولاندرى سببا واحدا يجعل مجلس تسيير نادى الهلال يستعرض عضلاته بضم لاعبين يعتبران خارج تشكيلته التى يعتمد عليها . فاطهر الطاهر لاعب موهوب وينتظره مستقبل مشرق فى عالم الكرة ولكن لن يفيد الهلال فى الوقت الراهن والذى يحتاج فيه الفريق للاعبين اشداء اقوياء اصحاب خبرات كبيرة حتى يقدمون الاضافة ولا يخصمون من رصيد الفريق وحتى نيلسون الغانى يعتبر بطيخة مقفولة ولم نسمع به ولم نشاهده مع النجوم الفلتات اصحاب المهارات والامكانيات الفنية الكبيرة ليصبح بدون مقدمات بطلا لتسجيلات الهلال !

{ الهلال يعيش وضع خطير لاعبون يفتقدون الروح والغيرة وحب الشعار ولو كانوا خلاف ذلك لألحقوا العلقة الساخنة بالكنغوليين ولهزموا فيتاكلوب شر هزيمة ودفعوا انفسهم رخيصة فداء لانصارهم الذين سالت دماؤهم شلالات وهم يؤدون واجب الهلال والوطن ولكن ولكن !

{ كامبوس جامل الحارس المعز بمشاركته على حساب جمعة جينارو ونال الحارس البطاقة الصفراء الوحيدة فى المباراة اضافة لاهتزاز شباكه!

{ مساوى اصبح ثغرة كبيرة فى خط دفاع الهلال وفشل فى استثمار خبرته فى التصدى لهجوم الضيوف بل كان كريما جدا وهو يمنحهم ركلة جزاء لا مبرر لها وكان بامكانه ابعاد الكرة من المهاجم لركنية او تركه يعكس الكرة والعديد من الخيارات ولكن مساوى وقع فى المحظور بالتخصص !

{ مهند الطاهر وخليفة وفداسى وعمر بخيت والشغيل وكاريكا وسيرجيو كانوا ضيوف شرف المباراة وساعدوا الكنغوليين كثيرا فى اداء مهمتهم بالخرطوم !

آخر الاصداء

مسختوا علينا المونديال يا لعيبة الهلال !
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Ibrahim 06-09-2014 04:0
    اتفق معك بالفشل فى تسجيل سيرجيو اما المحليين فكلهم زى بعض فلن يكون اللاعب القادم افضل من المغادر
  • #2
    مازن 06-09-2014 08:0
    يا جماعة، لسع ما وضح ليكم هدف لجنة التسيير دي، هذه جاءت باختصار لزعزعة استقرار الهلال وتدميره، تابعوا كل ما قامت به هذه اللجنة - غير الجزرة التي وضعتها للجماهير بادعاء أنهم خلصوا الهلال من الديون وساعين لأن يدعموه بلعيبة من الوزن الثقيل والمحصلة ، كوليبالي، وسيرجيو وهسع نلسون، وأطهر الطاهر هذه إضافاتهم والتخلص من وارقو في حين أن وارقو يساوي عشرة سيرجيو، وأفتكر أكثر من 5 نلسون وكوليبالي مجتمعين. لا وكمان كامبوس والنابي، صلاح آدم دا ما كان ماسك الفريق دا زي العجب، ليه شايلنه بره ومستبعدينه إلى الآن - بصراحة اللجنة دي أجندتها واضحة والما داير يشوف احسن يشوف، وداعاً للهلال طالما هذه اللجنة هي من يدير هذا النادي.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019