• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022
صحيفة كفر و وتر

تسجيلات المريخ

صحيفة كفر و وتر

 0  0  7677
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---
توالت الاحداث عاصفة في الكوكب الأحمر بعد الخروج المر للفريق من ما يسمى ببطولة سيكافا وحوض النيل بعد ان خرج الفريق بضربات الترجيح امام فريق اكاديمية تشي .
وكعادة المجلس عند الفشل اطاح المجلس بالخبير العجوز اوتو ومساعده المصري ساري وبقي الطاقم الفني وتم تعين الجيلي عبد الخير مديرا للكرة .
حقيقة نقر بأن التعاقد مع اتوفيستر كان خطأ من البداية فالرجل تقدم به العمر وبالتالي اصبح لا يستطيع مواكبة ما يحدث امامه واصبح المامه ومعرفته باللاعبين وامكانياتهم فيها شيء من حتى وهو لم يكن رجل المرحلة .
اثبت اتو فشله ولم يضيف جديدا للمريخ ولم تظهر له أي بصمة ولم يقوم بعلاج معضلات المريخ وكان لابد من التغير .
مجلس المريخ بمثل ما فاجأنا باتو فيستر قام وفي خطوة مفاجئة بالتعاقد مع الثنائي الوطني برهان تيه ومحسن سيد وقد وجد تعاقدهم اختلافا وتباينا بين الاسرة الحمراء خاصة من قداني لاعبي المريخ .
من وجهة نظري ان الخيار الوطني قرار موفق وجاذب و يجب ان نحترم قرار المجلس والمدرب برهان تيه معروف وقاد العديد من الاندية وحقق معها نتائج ممتازة ومحسن سيد مدرب معروف حقق نجاحا كبيرا مع مريخ السلاطين ويمتاز محسن بالغيرة وبث الروح في لاعبيه ويجب ان يعرف كل من برهان ومحسن ان تدريب المريخ يختلف عن كل الفرق التي دربوها وانهم سوف يكونوا تحت الضغط الجماهيري ونمتني لهم التوفيق .
اعتراض قدامي لاعبي المريخ على تعين برهان ومحسن ليس له مبرر والمريخ سبق له ان منح الفرصة لعدد كبير من ابناء المريخ منهم سيد سليم ومازدا وجمال ابوعندة وفاروق جبرة وابراهومة والمريخ وجماهيره تثمن وتقدر دور قدامي لاعبيه .
الان صرنا في عهد الاحتراف ويجب على جميع المريخاب الوقوف مع الجهاز الفني الجديد وتقديم كل العون والمساعدة له من أجل مصلحة المريخ .
دخل المريخ التسجيلات بقوة وسجل عددا من اللاعبين المحليين يمتازون بالقوة والطول الفارع والمهارة المطلوبة ونتوقع لهم النجاح .
المريخ زين كشفه بمتوسط الدفاع عماد عبدالله ولاعب الوسط مجدي عبداللطيف والطرف الأيسر بخيت خميس ولاعب المحور احمد ابكر والمهاجم عبده جابر وفي الطريق المدافع اسماعيل صديق والمدافع الريح والحارس اليوغندي جمال سالم والمهاجم الكيني وانغا وصانع الألعاب الغاني واكرا
والمريخ يحتاج لمحترف في الطرف الايسر ولمدافع في الطرف الأيمن وبعدها سيكون للفريق شأن عظيم بأذن الله واتوقعها تسجيلات ناجحة وسوف تشكل اضافة حقيقية للفريق .
يجب على جماهير المريخ الوقوف مع الجهاز الفني ومع النجوم الجدد ويجب ان نمنحهم الفرصة وان لا نستعجل في الحكم عليهم
موضوع اللاعب هيثم مصطفي يلفه الغموض وطالبنا المجلس بالشفافية وهيثم مازال لاعبا بالمريخ وله عقد يجب ان يحترم منه ونحن لا نطالب بشطبه بل نطالب المجلس بالجلوس معه وحسم موضوعه واذا لم يرضخ اللاعب يجب ان تطبق عليه اللوائح ومن ثم اعمال مبدأ العقاب والثواب وهيثم ليس بكبير على المريخ فالمريخ هو من يصنع النجوم .
طالبنا بأن تكون معارضة المريخ هادفة وبناءة وان تصب في مصلحة الكيان فالمريخ ليس جمال او نادر او عصام المريخ ملك لكل من ينبض حبه بعشق المريخ وطالما ان مجلس الوالي جاء عن طريق الديموقراطية فلا بد من احترام الشرعية وسنظل مع المجلس حتى ينصلح حال المريخ وسوف ننتقده اذا اخطأ ونشيد به في خطوات الصواب وسوف نحترم المعارضة الراشدة والمريخ يسع الجميع
تعثر الهلال بالتعادل الايجابي بهدف اما فريق فيتا الكنغولي بعد مباراة لم يقدم فيها الهلال ما يشفع له بالفوز وحبايبنا الزرق بعد ما حققوا الفوز على مازيمي في الخرطوم ارتفعت طموحاتهم وهذا من حقهم وصنعوا من لاعبيهم نجوما ومن مدربهم كامبوس اسطورة لكن بعد هزيمة القاهرة وتعادل الامس تغيرت الأمور واصبح كامبوس مغضوبا عليه كل هذا مقدور عليه ويمكن للهلال التعويض في باقي المباريات لكن الغيرمنطقي والغير مبرر هو ماحدث من جماهير الهلال بعد ان ادرك فيتا التعادل حيث انهالت القارورات والحجارة كالمطر على الملعب واصيب كابتنهم عمر بخيت بحجر في رأسه وقد دون مراقب المباراة كل شيء وجماهير الهلال اصبحت شرسة والسبب هو اعلامهم الضال الذي صور لهم الهلال وكأنه ريال مدريد وان الفوز بكأس البطولة هي هي مسألة وقت فقط والغريب انني لم أجد كاتبا هلالي ادان ذلك التصرف القبيح ومازال حبيبنا الجعلي يتمادي في بيعه للوهم لجماهير الهلال اما العزيز كتاحة اصابه الاحباط لأنه تسبب في الكارثة الترابية ونصيحة لكم يا احبائي الجعلي وكتاحة اشربوا فيتا وارقدوا عافية .
نتمني السلامة لكل المصابين من حادثة سقوط اللوحة الاعلانية ونرجو لهم عاجل الشفاء ويجب فتح تحقيق في كيفية سقوط اللوحة حتى لا تتكرر مثل هذه الاحداث المؤسفة
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019