• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
محمد كامل سعيد

ملايين الدولارات المريخية الضائعة..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  2011
محمد كامل سعيد
* مع اشراق شمس كل يوم جديد تؤكد لنا الاحداث حجم الفوضى والصرف الخرافي غير المرشد والمليارات التي يهدرها مجلس المريخ في تعاقداته مع لاعبين مفلسين لا يملكون ما يقدمونه رغم (الدلع) والدولارات التي يسيل لها اللعاب..!!

* مثلاً فقد وصل راتب النيجيري (أب قلباً ميت) كلتشي اوسونوا خلال شهوره الاخيرة مع المريخ الى (20) ألف دولار بالتمام والكمال.. رغم ان فشل اللاعب في ايجاد الفارق وترجيح كفة الاحمر في البطولات الدولية كان كافياً لإنهاء عقده..!!

* ظل (أب قلباً ميت) يستنزف المريخ ـ مستنداً على حجة انه جاء الى كشوفات الاحمر من الهلال ـ لأكثر من ثلاث سنوات ويكتفي في كل عام بتسجيل الاهداف محلياً ويمارس في ذات الوقت الفشل خارجياً..!!

* مطبلاتية المريخ (أوهموا) الرئيس الطوالي ان تعاقده مع مشاطيب الهلال او كل من يستغنى عنهم الازرق يفتح امامه ابواب المجد ويزيد من شعبيته ويضاعف من مساحات الحب تجاجهه في نفوس المتابعين..!!

* واستناداً على تلك المعلومة الوهمية الكاذبة ظل المجلس يدفع ويدفع لـ(أب قلباً ميت) غير عابئ بان ما يهلفه ذاك (العاطل)، رغم الفشل المتواصل، يعادل رواتب كل لاعبي المريخ محليين وأجانب ومجنّسين..!!

* وبعد فوات الأوان تراجع تعاطف المطبلاتية مع (أب قلباً ميت) فقاموا بالتالي وعلى الفور بتأليب قادة المجلس عليه.. فكان ان عرض المجلس على كلتشي (تخفيض راتبه) الى عشرة الآف فرفض النيجيري..!!

* وبعد اقتراب الاحمر اكمال عملية التخلص حاول وكيل (أب قلباً ميت) اللعب على وتر العاطفة وراهن على التعصب الموجود بين المريخ والهلال وعرض خدمات اللاعب على الازرق الذي رفض تلك الفكرة عملاً والتزاماً بمبادئه..!!

* غادر (أب قلباً ميت) كشوفات المريخ باكياً ضياع الأموال الخرافية التي كان يتلقاها ويقضي بها اجازته السنوية في امريكا والتي دائماً ما يعود منها متأخراً دون اللحاق بفترة الاعداد بداية او منتصف كل موسم..!!

* قبل ايام سمعنا عن نية الاسماعيلي المصري التعاقد مع (أب قلباً ميت) بتوصية من المدرب البرازيلي ريكاردو.. وافادت المتابعات ان مجلس (الدروايش) اتفق مع اللاعب نظير سبعة الآف دولار كراتب شهري..!!

* وحتى لا يخرج علينا احد المنظراتية (ليُشرّع) نؤكد ان كلتشي كان حتى ديسمبر الماضي يتحصل على راتبه الخرافي من المريخ.. اي قبل ستة أشهر فقط وفجأة تابعنا (أولاد بمبما) يكشفوا حجم اللاعب وقيمته..!!

* الاسماعيلي لن يُسلّم (أب قلباً ميت) مبلغ المائة ألف دولار قيمة فترة التعاقد الممتدة لعام واحد بل سيقوم بتقسيمها لرواتب لضمان تطبيق اي عقوبات يستحقها اللاعب خلال فترة التعاقد..!!

* تخريمة أولى: لولا الضغوط التي مارسها البرازيلي ريكاردو على الاسماعيلي لما وصل راتب (أب قلباً ميت) الى خمسة الآف دولار..!!

* تخريمة ثانية: من يسأل مجلس المريخ عن اهدار المال العام وملايين الدولارات التي صرفها على (العطالى) امثال شيمليس ـ اولفيه ـ باسيرو ـ غاندي ـ وافراد الكوتة التي لم ينجح فيها احد..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 06-05-2014 11:0
    جاء فى جريدة الأهرام المسائى عدد امس الثلاثاء 3 يونيو ما يلى : يترقب مسئولو الأسماعيلى وصول اللاعب النجيرى كلاتشى مهاجم المريخ السودانى الأسبق والذى انهى رحلة احتراف قصيرة فى تيروساسانا التايلاندى خلال الساعات القليلة المقبلة للتوقيع بناءا على اتفاق مع وكيل اعماله محمد عبدالجابر نظير مبلغ 160 الف دولار للموسم الواحد .. كلاتشى رغم بروده و ميتة قلبه كما تقول الا ان اهدافه ظلت تشكل حضورا فى كافة المباريات .. الفرق المصرية لا تستقدم لاعب غير مؤثر الا نادرا .. الصحافة السودانية وللأسف خلقت بيئة ضاغطة على معظم المحترفين ادت الى فشلهم .. افتقار معظم كتاب الأعمدة لأساسيات النقد السليم ومحاولة اثبات صحة اراءهم من خلال اختلاق اخبار غير صحيحة وتضخيم السلبيات خلقت مناخ غير محفز للأبداع .. نعم كسب وارغو ماديا من السودان لكن لا شك فى ان الجماهير النيجيرية سوف لن تغفر لنا تسبب اعلامنا وجهل بعض صحفيينا فى نهاية موهبة كان يمكن لها ان تحقق بعض التميز !!!
  • #2
    عامر 06-05-2014 11:0
    اخي كامل لك التحية والتقدير ... الاخ جمال الوالي اجتهد كثيرا لرفعة المريخ واقترن عندة القول بالعمل , نعم اخفق مرات ومرات لكن نجح ف مرات كثيرة وشيد منشات نفخر بها . علينا ان نبصر الرجل باخطائة اذا كان همنا مصلحة المريخ , اما المحترفين عندنا فرواتبهم يجب ان لاتتعدي ال 2000 دولار لكن السؤال ... اذا لم تدفع هذة الرواتب العالية هل كان سياتي لنا كلتشي او امثالة . نحن لانملك شي جاذب ف السودان حتي ياتي لنا الناس ناهيك من اللاعبين ... لادوري لا جو لا خضرة ولا وجة حسن حتي الماء م عندنا ...
  • #3
    abdallaha abdalrhman 06-05-2014 10:0
    انت كله همك شتيمة الناس .. يا اخ اتقي الله وتذكر انك في يوم من الايام ستموت وسوف تسأل عن كل الاساءات ... حينها ستندم اشد الندم والذي لا يفيد .. هل هذه هي الصحافة وهذه هي الرسالة ؟؟؟ ... هل هذا هو النقد الهادف ؟؟؟ .. بدل من الاساءة للغير اعطينا حلولك ومقترحاتك .. حتى لو كان الوسط الاعلامي ليس بالمستوى المطلوب كن افضل منهم .. توجد اقلام تكتب بمنتهى الروعة سواء كانت مريخية او هلالية ولا تسيئ لاحد ... كن واحد منهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019