• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

تشي تشي البورندي..!!

محمد كامل سعيد

 5  0  3157
محمد كامل سعيد
* فشل المريخ وودع ربع نهائي دورة حوض النيل، بعد سقوطه امام فريق (تشي تشي) البورندي بركلات الترجيح.. ليصيب المجموعة القليلة من المحبين الذين تابعوا البطولة الميتة بالاحباط والألم وضاعف من معاناتهم وقتل الأمل الضعيف في نفوسهم..!!

* سقط (مريخ الوالي) لنبدأ اعتباراً من أمس متابعة أحدث افلام (التخدير) المسنودة بأغرب التبريرات على شاكلة (الحكم يقسو على الاحمر ويتسبب في خسارته) وغير ذلك من القصص والحكاوي (الحااامضة) التي حفظناها..!!

* لقد انطبق المثل (في البير ويقع فيك الفيل) على المريخ الذي نجح مطبلاتيته في إدخال فكرة تنظيم سيكافا على رأس الرئيس الطوالي لأجل تحقيق مكاسبهم الخاصة.. لكن وكالعادة دارت عليهم الدوائر وفشل مخططهم اللئيم..!!

* نعلم انهم ـ اي المطبلاتية ـ كانوا ينتظرون فوز المريخ بالكأس حتى يستغلوا الفرصة الذهبية لإقامة الاحتفالات الكاذبة والتي تُحقق لهم المكاسب المالية عبر زيادة توزيع صحفهم البايرة وكل ذلك من ظهر النادي الذي كان عملاقاً..!!

* والحقيقة ان خيبة المريخ أول أمس ما هي الاّ سيناريو معاد لبطولة سيكافا التي سقط فيها الاحمر امام (التاكسي الرواندي) بعدما انبرى الرئيس الطوالي لتنظيمها لأجل مدارة فشله في البطولة الافريقية ابطال الدوري قبل خمس سنوات..!!

* (التخدير) اشتغل اعتباراً من أمس حيث لجأ المطبلاتية لتعليق الهزيمة على شماعة التحكيم مع بعض المحسنات عبر تصريحات للرئيس الطوالي اكد من خلالها ان الاحمر حقق كل أهدافه من المشاركة في حوض النيل..!!

* لن يتجرأ احد وتناول الفشل الذي ظل يحاصر المريخ طوال فترة رئاسة الوالي.. او يتعرض للدور السلبي للاعبين الذين تحولوا الى (تنابلة) يلهفون الملايين ولا يقدموا ما يعادل ربع ما يأخذون من أموال..!!

* سيمضي المطبلاتية في سكتهم ولن يتأخروا عن بث المزيد من الحقن المخدرة في جسد عشاق الاحمر الذين اصيبوا بالدوار من تكرار الحجج والتأويلات الكاذبة والتبريرات الفطيرة التي لا تقنع رضيعا..!!

* أتوقع ان يزيد مجلس الادارة في سرعته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم المزيد من (نجوم الغفلة) على ان يقوم المطبلاتية باللازم والعزف على وتر العاطفة والتشويش بالعبارات الكاذبة والكلمات المعسولة..!!

* سجّل سجّل.. أشطب أشطب.. جنّس جنّس.. بيع بيع.. جدد عقد هيثم مصطفى لخمس سنوات.. أعد التعاقد مع كلتشي.. فانت الرئيس الطوالي الذي لم ولن تعرف الديار الحمراء مثيلاً له لا في التاريخ القريب ولا القديم..!!

* الحقيقة ان مااات المريخ منذ اليوم الأول الذي تولى فيه الوالي الرئاسة.. وللاسف هنالك مجموعة معتبرة من المنتفعين يمارسون لي عنق الحقيقة لأن في ذهاب الرئيس الطوالي نهاية مصالحهم الخاصة..!!

* تخريمة أولى: هزيمة المريخ بركلات الترجيح حدثت بعدما اعاد اوليفيه وباسكال شريط اهدار الركلات.. فهل يا ترى ان هذا الثنائي يستحق الآف الدولارات التي يتحصلون عليها..؟!!

* تخريمة ثانية: الغريبة ان تصريح (تطيب الخواطر) للرئيس الطوالي، بعد الهزيمة امام تشي تشي الرواندي، جاء دون ذكر الاعلام السالب.. خير اللهم اجعله خير
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د . الشريف 06-02-2014 10:0
    ( الحقيقة ان خيبة المريخ اول امس ما هى الا سناريو معاد لبطولة سيكافا التى سقط فيها الأحمر امام التاكسى الرواندى بعدما انبرى الرئيس الطوالى لتنظيمها لأجل مداراة فشله فى البطولة الأفريقية ابطال الدورى قبل خمس سنوات ) .. من المؤسف حقا ان يلجأ كاتب الى تزوير الحقائق و الوقائع من اجل ان يثبت صحة وجهة نظره .. المريخ نظم تلك البطولة من اجل تجهيز فريقه لخوض غمار مباريات دورى المجموعات التى تأهل اليها الفريق مع الهلال وشارك فيها ايضا فريق مازيمبى بذات الهدف و تحقق له ما اراد الفوز بكأس ابطال افريقيا .. المريخ يؤتى من قبل ابناءه .. هناك من يمارس نقدا هداما من اجل الظهور فقط و هناك من يمارسه من أجل ارضاء آخر لشىء فى نفس يعقوب .. الحقيقة التى لا تقبل جدالا ان الوالى اجتهد كما لم يجتهد احدا غيره فى رفعة شأن المريخ والحاقه بركب الأندية الكبرى فى القارة .. و الحقيقة التى لا تقبل جدالا ايضا انه حقق النجاح فى جوانب و اخفق فى أخرى و فى كلتاهما نال اجرا يستوجب ان يشكر عليه .. تحقيق البطولات الكبرى ليس بالأمر الهين .. يتطلب مالا كثيرا و فكرا و عرقا وجهدا .. النقد البناء متعدد الأتجاهات و هو الذى يقود الى صهر المال والفكر والجهد فى بوتقة واحدة تقود حتما الى النجاح .. كرات عكسية يمارس نقدا ذو اتجاه واحد و مثل هذا النقد غالبا ما يصدر من شخص ترتبط مصالحه فى ذات الأتجاه الواحد .. الوالى شخص احب المريخ و بذل الكثير فى سبيل تأكيد هذا الحب و ليس من العدل ان تدمن اقلام البعض على اظهار السلبيات و تتحاشى ذكر الأيجابيات بل و تقدم على تذوير الحقائق !!!!
  • #2
    kaka 06-02-2014 09:0
    بطولة سيكافا كانت بطولة واعدة ومحترمة،، افقدها المريخ بجهل إدارييه وصحافييه وتعصبهم معناها فباتت دورة ترضية فاقدة للمعنى ويؤمها لاأرزقجية والعطالى في دول شرق ووسط افريقيا،، فقدت قيمتها لو تذكرون في 1992م بالخرطوم عندما خسر المريخ ولعب بأداء باهت في مباراة خروج المهزوم في دور الأربعة فقامت جماهيره في أخر دقيقتين من عمر المباراة بحصب الملعب بالحجارة وإثارة الشغب فقرر سكرتير الاتحاد العام - وسيكفا آنذاك المريخي المتعصب لاطيب عبد الرحمن مختار إعادة المباراة بحجة أن من حصب الملعب بالحجارة وقام بالشغب هم جمهور سيكافا وليس جمهور المريخ... ها ها ها .. جهل وتعصب .. ومن بعد ذلك أكمل الوالي الناقصة بتنظيم البطولة ليفوز بها كلما واجهت المريخ نكسة في فعل ملتوي يشبهه ويشبه المؤتمر الوثني الذي دمر السودان والدول المجاورة،،
  • #3
    ابو خالد الدمام 06-02-2014 08:0
    زماااااااااان قلنا مزمل ابو المصائب همو كلو توزيع صحفه وكل كلامه المعسول على المريخ وعلى الوالي ماهو إلا نفاق ونفاق ونفاق فقط عايز يكبر كومه في ا لبنك .. هؤلاء المطبلاتية والمرزقاتية كماوصفهم عصام الحاج وديك المسلمية كما وصفهم الاستاذ الهندي عزالدين وما هؤلاء إلا فئة تعيش على مائدة الاخرين
  • #4
    أبو السارة 06-02-2014 06:0
    الوالي راجل ود ناس لكن حظه نحس، مادام المطبلاتية إسماعيل و ود المنا وسلك وعلى رأسهم كبيرهم (الذين يقدم مصالحه على مصالح المريخ) مزمز أبو القنابل العنقودية ولكنها فشنك ،،، فلن يتقدم المريخ.
  • #5
    خالد ابو ان 06-01-2014 03:0
    حقيقة اتمني ان تذكر شئياجيدا بالمريخ ولا يعقل ان يكون النقد بهذه الصورة العدائية المكررة...نعم فشل الوالي وفشل اللاعبين ولكن بوصفك احد حملة الاقلام قدم مقترحات وحلول للخروج من هذه الازمة كما نرجو ان تتحري الدقة فسيكافا التي نظمها المريخ وخسر النهائي لم تكن لتغطية الخروج الافريقي كما ذكرت بل استعدادا لدوري المجموعتين بالابطال 2009م
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019