• ×
الثلاثاء 15 يونيو 2021 | 06-13-2021
محمد كامل سعيد

المريخ والبرنس.. (يبقى موعدنا الرسائل)..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  3120
محمد كامل سعيد
* غاب هيثم مصطفى لشهور عن تدريبات المريخ، وعلى الرغم من ان البعض احتفل بانضمامه الى الاحمر استناداً على اننا في زمن الأحتراف الاّ ان احداً من قادة المجلس ولا عرابيه تجرأ متناولاً ذلك الغياب الطويل..!!

* تضاربت الأقوال والاسباب بين المتابعين حول اسباب غياب اللاعب وتابعنا العديد من السيناريوهات (الكاذبة) وحاول بعض المطبلاتية صرف انظار المتابعين لمسلسل ابتعاد هيثم عن التدريبات فوجدناهم يضاعفون من عدد الاستفهامات..!!

* الهلالاب وجدوا الفرصة الذهبية وروجوا للعديد من الشائعات التي كان ابرزها نية اللاعب العودة للازرق.. وتحديداً تلك الشائعة شجعت القادة الذين يقودون قادة المجلس للتفكير في الكيفية التي يضمنوا بها استمرارية هيثم مع الاحمر..!!

* تحول هيثم، الذي لم يقدم للمريخ شيئاً، الى قضية شرف وعملياً شرع قادة المجلس الذين يمارسون القيادة تحت الستار في اقناع اللاعب بالاستمرارية ورصدوا كل اسلحتهم واستماتوا لضمان بقاء اللاعب..!!

* الغريب في الموضوع ان كل العاملين بالصحف المريخية والقنوات المنتمية للاحمر فشلوا في الجلوس مع هيثم واجراء حوار معه لكشف الحقيقة ويضع من خلاله حداً للاجتهادات التي ملأت الأفق وزحمت كل الأمكنة..!!

* آخر التقليعات افادت بأن مجلس الادارة استدعى (وحيد عصرو) عبر رسالة لم نعرف حتى الآن وضعيتها وما اذا كانت رسالة (الكترونية) ام (بريدية) ام في (الواتس آب) ام عبر الموبايل.. والا بواسطة (صديق) للطرفين..؟!!

* كما اننا لم نتعرف الكيفية التي يتوقع بها مجلس المريخ ان يأتيه الرد من اللاعب.. وهل ياترى ان الخوف والرعب وحجم التواضع وصل بمجلس ادارة النادي الاحمر الى هذه الدرجة المريبة..؟!!

* لماذا يرتجف مجلس المريخ في كل تعاملاته مع جميع اللاعبين خاصة هيثم مصطفى والبقية الذين تم التعاقد معهم بعد انهاء الهلال خدماتهم.. وهل يا ترى ان وقوع هيثم في الخطأ يعني ان (يرقد) المجلس ويزحف نحو اللاعب طلباً للغفران..؟!!

* سمعنا عن العرض المغري الذي قدمه المريخ للاعب لأجل تجديد تعاقده الذي ينتهي بعد ستة اشهر.. وحقيقة لا ادري ما هي الدوافع والاسباب التي استند عليها المجلس في سعييه الجاد لتجديد عقد هيثم مصطفى..؟!!

* الثابت ان العنتريات والعشوائية التي فرضت نفسها على رئيس واعضاء مجلس الادارة بالمريخ، الى جانب المصالح الخاصة، خلال العقد الاخير هي السبب في تراجع الفريق وتقهقره..!!

* المريخ لا ولن يعود الى عشاقه ويستعيد وضعيته وهيبته على المستويين المحلي والخارجي الاّ بعد ان يستعيد النادي هيبته التي صار الجميع يتجاوزونها ويعتدون عليها دو ان يرمش لهم طرف..!!

* تخريمة أولى: ان القرار الذي أصدره الامين البرير الرئيس السابق للهلال والمتعلق بـ(شطب) هيثم مصطفى، وبصرف النظر عن صحته او عدمها الا انه اعاد الهيبة للازرق..!!

* تخريمة ثانية: مجلس المريخ في انتظار الرد ولا يهم اذا ضاعت هيبته وظهر ذلك في تمرد اللاعبين وتهربهم وتعاليهم بطرق مباشرة على الكيان.. لدرجة تجعلنا نتساءل متى يستعيد الاحمر هيبته
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    حموري 05-31-2014 02:0
    با اخوي إنت مقالك دا قبل الطيران ولا بعده ، خليك واضح وصريح واكتب لينا في موضوع الطيران دا او خلى هيثم في حاله .
  • #3
    fegiri 05-31-2014 01:0
    شكرا اخى محمد . اجبرت مزمز للكتابه عن غياب البرنس وتبعه علم اليوم وستجبر ناس ابو شيبه .انت صحفى قامه ونلت احترام الاهله قبل المريخاب
  • #4
    ود أمبدة 05-31-2014 11:0
    هيبة شنو ؟ دي إدارة من ورق ورئيس يحتاج لعملية نقل دم ..
  • #5
    عاشق الهلال 05-31-2014 10:0
    يا الحبيب موضوع تسليم الرسالة ما محتاج بريد او واتساب طالما ان تابعه علاء موجود ،،، ثانيا حديثك حول ان قرار البرير بشطب هيثم اعاد الهيبة للازرق اقول لك متى كانت الهيبة مفقودة فى الازرق حتى تتم استعادتها !!!!
  • #6
    سيف الدين خواجة 05-31-2014 09:0
    يا عزيزي واحده من اكبر محن كرة القدم السودانية وما وجده هيثم من الاعلام يساوي صحن فول كما قال هو نفسه وهذا الاعلام هو الذي يقود الاندية وما نحن فيه اكبر دليل علي ذلك محنة والله وحكاية
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019