• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024
ابوبكر عابدين

مقتل الناشئين في المريخ !!

ابوبكر عابدين

 0  0  6293
ابوبكر عابدين
* ما بين المدرب الكبير الدكتور حسن المصري وصديق علي صالح قصة طويلة تجسد قيمة المستقبل في المريخ

* الاخ الصديق العقيد صديق علي صالح عضو مجلس ادارة نادي المريخ وفي الاجتماع الشهير اياه قال انه غير مقتنع بموضوع تصعيد لاعبين من الفريق الرديف لعدم جدواهم وحينها وجد رداً قاسياً من الفريق منصور عبد الرحيم والذي ذكره باعظم نجوم المريخ المصعدين من الاشبال والانتصارات التي حققوها للمريخ .

* نهمس في اذن صديقنا صديق علي صالح ونقول له مذكرين بتاريخ المريخ انه وفي يوم الجمعة 26 يونيو 1993م حقق المريخ فوزاً كاسحاً على الهلال بلغ ثلاثة اهداف لهدف وتوج حينها المريخ بطلاً لكاس السودان وكانت المفاجأة هي في شجاعة مدرب المريخ حينها حسن المصري والذي اشرك ستة لاعبين مصعدين من الاشبال وهم ياسر قورماهيا وحاتم محمد احمد وطارق ابو القاسم في الدقاع وخالد احمد المصطفى وابراهومة في الوسط وجعفر محمد عباس في الهجوم بينما جلس اللاعب السابع في دكة الاحتياطي من الاشبال وهو كروم .

* حسن المصري خبير كروي هزم الهلال بالاشبال والذين لم يكلفوا المريخ شيئاً في تصعيدهم وهؤلاء بعد فترة اصبحوا نجوماً ساطعة في سماء المريخ والقائمة طويلة من الاشبال في تاريخ نادي المريخ ..

* الآن سادتي الكرام تغيرت المفاهيم وتبدلت المعاني واصبح شراء اللاعبين بمبالغ كبيرة ودخول السماسرة في الشطب والتسجيل هو السائد الآن والمعمول به المريخ ولذلك كانت النتيجة كارثية بمعنى الكلمة على مستقبل المريخ .

* يوحنا / احمد نمر / حسين محمد / ابراهومة / زردية / حسن سفاري / مصطفى المناقل / مصعب ملاح / اسامة جقور يا ترى ماذا كان يضير المريخ لو صعد نصفهم ؟ والجماهير حتماً ستصبر عليهم بينما الكل يراهن على نجاحهم ..

* تصبح المعضلة الكبرى في انهم لا يكلفون النادي شيئاً وكل لاعب لو اعطيته عشرة ملايين او نصفها لوافق على الفور ولكن يبدو ان للقائمين على الأمر رأي آخر !!

* اوتوفيستر نفسه رشح ثمانية في بادئ الأمر لتصعيدهم واشراكهم في بطولة حوض النيل وقلص العدد لستة لاعبين ثم لاربعة ثم نقص العدد بتأثيرات جانبية ليصرف النظر كلياً عن نجوم الرديف والذين اصيبوا بالدهشة والصدمة والاحباط وكانهم يحرثون في البحر !!

* المريخ ترك كل نجومه الصغار ولم يراعي مشاعرهم وجرى وراء نجم اشبال الهلال اطهر الطاهر وقيل ان المبلغ المرصود لضمه خرافي ومعه منزل !!

* جماهير المريخ اصيبت بالاحباط جراء ما يحدث في فريق كرة القدم وترى المستقبل امامها جراء التخطيط الاداري مظلم مظلم !!

* صديق علي صالح ومصطفى توفيق وعضو مجلس ادارة نادي الموردة ابوهريرة حسين واعضاء مجلس اهلي الخرطوم محمود صالح والفاتح التوم يتحكمون في مستقبل المريخ وبعض اعضاء المجلس يتململون ولكن يبدو ان في فمهم ( جرادة ) !!

* اكرم الهادي سليم قال لجريدة قوون : ( مافيش قوة في الارض تستطيع شطبي من المريخ ) وصدق وها هو يجدد لعامين ويعار لمخزن المريخ اهلي الخرطوم الذي قبل به وسيسافر اكرم للامارات لاجراء عملية جراحية وريثما يشفى ينقضي العام ولا يلعب للاهلي ويعود للمريخ وكانك يا ابو زيد ما غزيت برافو اكرم !!!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019