• ×
الجمعة 7 مايو 2021 | 05-06-2021
محمد كامل سعيد

وفي (الذاكرة).. آبالو (القاطرة)..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1665
محمد كامل سعيد
* عادت فرق المجموعة الأولى بربع نهائي رابطة ابطال افريقيا الى المربع الأول بعد فوز مازيمبي المتوقع على فيتا بهدف، وعليه فان الجولة الثالثة ستشهد بداية جديدة للفرق الاربعة..!!

* تغلب مازيمبي على فيتا وفشل الهلال امام الزمالك فوّت على الازرق فرصة الانفراد بصدارة المجموعة ولو مؤقتاً.. وكما اشرنا بالامس فان نفسية اللاعب السوداني الهشة وبدائيته هي التي حرمته نقطة التعادل..!!

* هزيمة القاهرة صرفت الانظار، مؤقتاً، عن فشل صفقة اللاعب البرازيلي جونيور والتي تولى القيام بدور السمسار فيها المدرب كامبوس بمباركة قادة لجنة التسيير الذين ظهرت قراراتهم التخبطية بوضوح خلال الاسابيع الاخيرة..!!

* حتى ما تم تداوله بخصوص الاساءات العنصرية للحارس جمعة وامكانية استبعاد الزمالك من ربع النهائي يعتبر من مكونات الغبار الكثيف الذي يثيره البعض لـ(تغبيش) الصورة والتهرب من تناول اسباب الهزيمة..!!

* مازيمبي لن يفوق الفرصة وسيفوز على ضيفه الزمالك بالجولة الثالثة ليرتفع برصيده الى ست نقاط.. وبالمقابل سيجد الهلال نفسه مطالباً بالانتصار على فيتا الجريح بالخرطوم مطلع الشهر المقبل..!!

* وفيتا، لو تعلمون، سيكون في الخرطوم اخطر على الهلال من مازيمبي خاصة وان خسارته في الجولة الثالثة ستقربّه من وداع السباق على العبور الى نصف النهائي من هذه المجموعة..!!

* وبالنظر للمجموعة الثانية نجدها الاكثر قوة واثارة وندية بتفرد واضح لوفاق سطيف والصفاقسي الى جانب الأهلي الليبي الذي استعاد امل المنافسة بعد فوزه على الترجي التونسي بثلاثية..!!

* نتوقع ان تحمل نتائج مقابلات الجولة الثالثة، بالمجموعتين، المزيد من الاثارة والقوة ولا نستبعد المفاجآت التي قد تحدث في تحديد بعض ملامح الفرق الاربعة التي ستنال شرف العبور الى المربع الذهبي..!!

* ضحكت وجماهير المريخ تهتف مطالبة بسحب الكاميروني "أوكو" من الملعب بعد تأكدها من تواضع مستواه.. وللحقيقة لم نتفاجأ من قيام العجوز "أوتو" بدور السمسار لأن ذلك ليس غريباً عليه.. وفي الذاكرة (آبالو) القاطرة..!!

* ردود الأفعال القوية التي خلفتها هزيمة الهلال امام الزمالك سارت بطريقة عكسية مع الحالة (الاستسلامية) التي تعامل جل المريخاب مع تعادل الاحمر وفريق (الجامعة) الاوغندي ولدرجة كشفت حجم الهوان الذي وصل اليه مارد افريقيا..!!

* تأهل المريخ الى ربع نهائي دورة حوض النيل ولكن اللقطة الاخيرة لهداف الدوري الأناني "ترواري" والتي (انبطح فيها ارضاً) وبجانب انها صورت حال المريخ فقد فاقت في اضحاكها لقطة حكم مباراة الهلال والخرطوم..!!

* قرائن الاحوال تشير وتؤكد ان عمليات السمسرة تخطت محيط المطبلاتية وصغار الاداريين ووصلت الى المدربين الأجانب..!!

* تخريمة أولى: ضحكت وانا اتابع من أكدوا شروع هيثم مصطفى في تدريبات (سرية) بأحد (المناطق الحربية) تأهباً للعودة القوية.. وانتابني احساس بان (سيطرة) يخطط لـ(أنقلاب عسكري)..!!

* تخريمة ثانية: لا ادري ماذا سيفعل لجنة تسيير الهلال بعدما أدعى احد هواة الفلاشات انه يشغل منصب نائب رئيس النادي الازرق عبر فضائية النهار الرياضية المصرية أول أمس..؟!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    adil 05-28-2014 07:0
    با اخ سيف انت شايف واحد بنتقد لاعب واصفا اياه بالفاشل قبل ان يشاهده والمشاهدة هنا للذين يفهمون كرة بتكون في مباريات رسمية ودولية يعني التمارين ما بتعطي الصورة الحقيقية. سيرجيو لم يلعب حتي الان وهذ الكاتب المشجع يصفه بالفاشل قل لي انت هل هذا حكم سوي؟ لا ادري ماذا دهاكم انتم القراء ترون الخطاء الفادح وتدافعون عنه....معظم كتاب الفريق الذي خرج من دور ال64 يحملون حقدا وكأن الذي اخرجهم هو الهلال وليس خيبات لاعبيهم سوف اتصدي له بما يستحق كلما تجني بدون وجه حق
  • #2
    adil 05-27-2014 10:0
    والله ما فاشل الا انت نخن حتي الان لم نشاهد سيرجيو فكيف تحكم عليه بالفشل؟
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019