• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
الرشيد حمودة

كامبوس والتحديات المقبلة

الرشيد حمودة

 0  0  2383
الرشيد حمودة

· من الثوابت في كرة القدم انها لعبة خاضعة لكل الاحتمالات ... فالفوز والخسارة والتعادل هي محور تلك الاحتمالات .. فالفريق الذي ينتصر اليوم لابد ان يخسر او يتعادل في مقبل الايام ... وتطبيقا لتلك القاعدة والتي تقول كرة القدم فوز وخسارة وتعادل.. انتصر الهلال على مازيمبي الكنغولي وخسر من الزمالك المصري وقد ينتصر في مباريات قادمة وقد يتعادل او يخسر فحلاوة كرة القدم في انها لعبة المتغيرات فاليوم لك وغدا عليك

· الواقع يقول بان الهلال خسر من الزمالك ولكن وفي كل الاحوال لا تعني هذه الخسارة نهاية المطاف فخارطة طريق الوصول الي دور ما قبل النهائي تحددها جولات الحسم في الامتار الاخيرة

· صحيح ان الهلال لم يظهر بالمستوى الفني المميز الذي ظهر به في جولته الاولى والتى جمعته مع مازيمبي الكنغولي ولكن ظروف مباراة الزمالك اختلفت في كثر من تفاصيلها الفنية بسبب الغيابات الاساسية على مستوى التشكيل لان غياب ركيزتين اساسيتين من (عظم) التشكيل الاساسي قد افرط عقد الانسجام على مستوى خطي الوسط والدفاع واقصد هنا غياب مساوي وبشه.

· فغياب الثنائي ودخول سيمبو وخليفة قد اثر على مرود خطي الدفاع والوسط بسبب عدم التفاهم وقد لاحظنا ذلك في حالة الارتباك التي ظلت ملازمة لخط الدفاع والتباعد بين عناصر خط الوسط.

· واضافة لتلك العوامل فان انخفاض مستوى المعلم الصغير وزميله نزار حامد قد اثر بشكل مباشر على مرود خط الوسط الذي كان يمثل قوة الهلال وقد شاهدنا ذلك امام الغربان.

· وما سقناها من حديث لا يعفي باي حال البرازيلي كامبوس من المسئولية المباشرة في خسارة الهلال لنقاط كانت مهمة بحساب جولات خارج الارض والتي تحسم بشكل مباشرة هوية اصحاب بطاقات العبور الي نصف النهائي.

· الهجوم الضاري الذي شنته بعض الاقلام على نجوم الهلال بسبب الهزيمة نتمنى ان يتوقف فنجوم الازرق الآن في حوجة للدعم المعنوي من اجل تلافى اثار الخسارة من فريق الزمالك.

· الخسارة من الزمالك اصبحت من الماضي ...والحاضر يتمثل في الاستعداد الجيد لملحمة فيتا كلوب لان نقاطها تضعنا على اعتاب التاهل للمرحلة القادمة .

· فقدان الهلال لعناصر اساسية في التشكيلة التي ستخوض مباراة فيتا كلوب يضع البرازيلي كامبوس في محك حقيقي تتمثل في كيفية التجهيز المثالي للاعب البديل على المستوى الفني والبدني والنفسي وما يخدم البرازيلي وجود فترة زمنية كافية لاحداث ذلك

· نجوم الهلال الذين اسعدونا ايما سعادة في اوقات سابقة يجب ان لا نقسو عليهم بل الواجب يحتم علينا ان ندعمهم وان نقف بجانبهم بكل قوة لان المواعيد القادمة تحتاج تكاتف وتعاضد كل المجتمع الهلال وايد على ايد تجدع بعيد

· عشقناه منذ نعومة الاظافر وذوبنا فيه هوى منذ الميلاد لذلك نتعلق به اكثر واكثر في عز الشدائد... فهزيمة عابرة كالتي منى بها الهلال من الزمالك لا تزحزح ذلك العشق الجميل بل تزيد القلب خفاقانا ووجدا.

· فيا جمهور الهلال الاقمار في اشد الحوجة لمساندتكم ودعمكم ونحن نعلم علم اليقين بانكم ستكونون الدرع الواقي لنجوم الهلال بل ستكونون الترياق الناجع لتضميد جرح الخسارة النازف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الرشيد حمودة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019