• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
نزار عجيب

لا نتيجة ولا اداء

نزار عجيب

 6  0  3096
نزار عجيب
وجهة نظر نزار عجيب



خسر الهلال نتيجة لقاءه بالامس في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا بهدفين مقابل واحد امام الزمالك , واستحق الازرق الخسارة لانه لم يقدم مايشفع له بالخروج منتصرا من اللقاء بعد ان ظهر الفريق بلا انياب امام فريق عادي .
لم يحقق الهلال النتيجة المنتظرة والتي كان اقلها العودة بنقطة ولم يقدم الاداء الذي يشفع له بالعودة بنتيجة مرضية , وجاء الاداء ضعيفا للغاية لايتناسب مع فريق لديه طموحات في المنافسة على اللقب .
جاءت بداية التخبط من المدرب كامبوس الذي دفع بتشكيلة غريبة لم يكن لديها مهام محددة , وبالامس في مقالي عندما ذكرت ان خليفة سيشارك اساسيا لم يصدق البعض لان وضع اللاعب فعلا كان في مركز غريب كان احد اسباب هذه الخسارة .
لعب البرازيلي اللقاء بتشكيل غريب جدا وكان كامبوس هو المتسبب الاول في خسارة الفريق الاولى بدوري الابطال في العام الحالي , وفشل المدرب في اختيار الاسماء المناسبة ولم يضع الطريقة التي تساعد الفريق على العودة بالنتيجة المنتظرة .
تراجع الهلال في معظم اوقات المباراة للدفاع وكان هنالك تباعد كبير بين خطوط اللعب الثلاثة , كانت العشوائية هي عنوان لتمريرات الفريق ولم يكن هنالك تقاربا بين اللاعبين ولذلك جاءت الخسارة .
اقولها بكل صراحة , من يخسر امام فريق بقدرات الزمالك فهو غير مؤهل للحصول على لقب الابطال , واذا كان هذا حالنا امام الزمالك كيف سيكون الوضع عندما نقابل الصفاقسي او الترجي او وفاق سطيف الجزائري .
الشي المستغرب ان التراجع للدفاع استمر حتى بعد ان احرز الزمالك هدفه الثاني عبر محمد عبدالشافي , وافتقد الازرق للحلول الهجومية وكانت المحاولات فردية فقط عبر كاريكا وبكري وكانت هذه المحاولات خجولة اصطادها دفاع الفريق المصري بمنتهى السهولة .
كشفت مباراة الامس عدم قدرة كامبوس على وضع اي بصمة في الفريق وطوال وقت المباراة لم يقم المدرب البرازيلي باي مبادرة لاصلاح حال الفريق , واستمر الفريق في الاجتهادات الفردية دون ان تكون هنالك اي جملة منظمة .
ومازاد الطين بلة في اللقاء ان هنالك الكثير من لاعبي الهلال نالوا البطاقات الصفراء وهي ما ستهدد مشاركاتهم القادمة خصوصا واننا في اول المشوار ولعبنا مباراتين فقط حتى الان في مرحلة ربع النهائي .
الغريب ان عمر بخيت الذي كان يعتبر دائما اساس اداء الفريق ظهر بمستوى متواضع في المباراة , ولم يكن للاعب اي دور في اعادة التوازن للفريق , وكذا الحال بالنسبة لنزار حامد .
ما قدمه الفريق الهلالي امام الزمالك ينذر بخطر قادم , والمطلوب سرعة تصحيح الاوضاع في الفريق قبل لقاء فيتا القادم , لان المستوى الذي ظهر عليه الفريق في لقاء الزمالك لن يمكنه من الاستمرار في البطولة ليكون منافسا على لقبها .
اقامة المباراة بدون جمهور كان يفترض ان يكون في مصلحة الهلال الذي لم يعاني من اي ضغط وواجهة فريقا عاديا , وبالامس فاز الزمالك بسبب ضعف مردود الهلال وليس لانه كان الافضل وصاحب القدرات العالية .


nazar.ageeb@gmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : نزار عجيب
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احميدي 05-26-2014 01:0
    اقولها بكل ثقة واطمئنان الهلال قادم بقوة في هذه البطولة حتى المباراة النهائية والكاس باذن الله تعالى لا تحبطونا يا اعلامي الهلال نحن مازلنا في المنافسة وتفائلو خيرا
  • #2
    ابوملاذ 05-25-2014 05:0
    عزيزي نزار تحياتي الهلال لم يكن سي انما غير مرتب يعني الفريق لعب مباراة شراب او قل حواري لاعب بمهاجمين يمكن تصنيفهم الافضل في المنافسة لكن يلعبهم بي طريقة لم نسمع بها يلعبون في نصف ملعب الهلال بالله دي فلسفة شنو افتقدنا اللعب الممرحل بسسب دخول خليفة الذي لايعرف حتي المدرب اين كان يلعب قبل تغيير سييه خليفة واداها سوط بالنسبة لوديدي يقول انها صدفة يعني طيران التمهيدي صدفة طيب ليه الصدفة تكررت بق بط حمام مندي
  • #3
    ابو هبة 05-25-2014 01:0
    اخي نزار هذا ليس الهلال الذي نعرف الحل في رجوع التونسي النابي الذي اشاع الانضباط وسط اللاعبين والذين يرفضون ذلك ...عودته ضرورية العيز يلعب يلعب والماعيز يركن في الكنبة والاعتماد علي الشباب وسوف نصبر عليهم سنتين ثلاثة مامشكلة احسن لنا من هؤلاء الذين لايقدرون المسئولية ويعرفون انهم يمثلون دولة بحالها...معقولة الزمالك الماعندو دفاع الاضعف في المجموعة يهزمنا ايه رايك كلوب ومازيمي سوف ياخذون نقاطه عنوة واقتدار من داخل ملعبه بالقاهرة..بعدها سوف نفهم حاجة وسوف يندم لاعبو الهلال في تفريطهم في نقطة كانت سوف تنفعهم في الترقي.
  • #4
    وديدي 05-25-2014 12:0
    سبحان الله انتو اصلا منتظرين الهلال ينافس على الكاس لان الدخول لدوري المجموعات بالحظ لا يعني انه مؤهل للمنافسة على الكاس.الحظ لا يكرر نفسه (مثل انجليزي ) (APIECE OF LUCK DOSNT REPEAT ITSELF
  • #5
    اسد الهلال 05-25-2014 09:0
    قلناها وخ نقولها الف تغيير مدرب في هذا الوقت خطا كبير...لو كان النابي موجود لما تم التفريط في التعادل والتجارب السابقة موجودة مع فرق اقوي من الزمالك...الهلال عمليا خرج من المنافسة لان الزمالك الذي بدون دفاع سوف يخسر في ارضه لن يفلت من فيتا ومازيمبي الكنقوليين...فرصة المربع الذهبي ضاعت...لماذا هو متعادل يخرج مدافع ويشرك مهاجم هنا انفتح الدفاع....الهدف مسئولية لاعبي الارتكاز وليس الدفاع لانه جاء من منطقة القوس من المفترض ان يتواجد بها عمر بخيت لاعب يدق بالكرة اكثر من مرة ويصوب مرتاح اين الارتكاز....حرام عليكم.
  • #6
    السنجك 05-25-2014 08:0
    اخى الاستاذ/نزار ...اضم صوتى لك ...كامبوس لا يستحق ان يقود الفريق مدرب لم يظهر لنا اى بصمة تذكر في المباراة ...و اتى بالاعبين بعيدين عن المشاركة ليكونوا اساسين من حسنات المباراة ان كوليبالي لن يلعب المباراة القادمة و من سيائتها ان بوي لن يلعب المباراة القادمة لنيل كل لاعب البطاقة الثانية له...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019