• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
محمد كامل سعيد

الهلااااااااااال (جلّ)..!!

محمد كامل سعيد

 8  0  3402
محمد كامل سعيد
* خسر الهلال امام الزمالك امس بـ(طريقته الخاصة) بعدما (احترم) مضيفه المصري (أكثر من اللازم).. وثبت منذ الدقائق الأولى اصابة لاعبي الازرق بـ(الخدة) أو (الخلعة) بدليل الهدف المبكر الذي ولج مرمى جمعة برأسية دومنيك..!!

* غضب بعض الهلالاب من تقرير مصري نُشر في الوسائط الاعلامية وردت خلاله عبارة تفيد بـ(ان الهلال يلعب الكرة بطريقة بدائية).. واعتقد ان لقاء الأمس اثبت تلك الحقيقة رغم مرارتها..!!

* أدى البرازيلي كامبوس المباراة بـ(خوف شديد) وأهدر لاعبوه فرصاً سهلة على مدار الشوطين.. حتى بعدما ادرك كاريكا التعادل وأحس اصحاب الارض بالرعب الشديد لم يفتح الله على الجهاز الفني بتعديل طريقة اللعب..!!

* نهاية الشوط الأول بالتعادل جعلت كامبوس يعتقد انه الشوط الثاني سيسير على ذات سيناريو ما حدث امام مازيمبي بالخرطوم.. وعملياً تراجع الزمالك كثيراً ولعب بشعار نقطة واحدة تكفي..!!

* لعب دفاع الزمالك بارتياح الاّ من بعض المحاولات (البدائية) واعتمد ميدو على فرصة يمكن ان تأتي او قد لا تأتي حتى يضمن البقاء في المنافسة لأن الخسارة كانت تعني نهاية مشوار الفريق الابيض..!!

* هدف الزمالك الثاني جاء في بداية الدقائق العشر الاخيرة من دربكة، وزحمة، امام المرمى حدثت عشرات المرات وكان الحظ وحده هو الذي يعاند اصحاب الارض ويخدم الهلال.. فتمكن عبد الشافي من تسجيل هدف الفوز في وقت قاتل..!!

* وعلى ذات الطريقة التي فاز بها الهلال على مازيمبي بالخرطوم سار لاعبو الزمالك بسياسة اهدار الوقت وتعمدوا اللعب التجاري.. وبالمقابل وجد افراد الهلال انفسهم تحت ضغط رهيب هم الذين تسببوا في ايقاع فريقهم فيه..!!

* قبل هدف عبد الشافي اهدر المهاجم البديل كوليبالي فرصة ذهبية وهو في مواجهة الحارس عبد الواحد السيد الذي استسلم وفوجئ بالكرة السهلة تعلو العارضة مع ان الطبيعي ان تلج الشباك المصرية..!!

* الحقيقة ان الهلال (جلّ) بالامس وفرط في فوز كان في متناول لاعبيه بفعل (البدائية) التي يعتمد عليها اللاعب السوداني خاصة في المواعيد الكبيرة على شاكلة مباراة أمس السهلة التي كان بامكان الأزرق الاقتراب عبرها لنصف النهائي..!!

* قلنا بالامس اذا اراد كامبوس نقطة التعادل عليه تهيئة لاعبيه للفوز ولا شئ سواه ذلك تحسباً لهشاشة نفسية اللاعب السوداني الذي اذا نزل الى الملعب في احدى المباريات بهدف التعادل فانه يخسر على الدوام..!!

* الهزيمة وضعت الهلال تحت الضغط قبل اللقاء المرتقب في الجولة الثالثة امام فيتا كلوب الكنغولي بالخرطوم اذ لا بديل للازرق في تلك المواجهة غير الفوز والسعي قدر الامكان الحصول على نقطة من مازيمبي او فيتا في الكنغو..!!

* تخريمة أولى: صدق حدثنا وتفوق الزمالك على الهلال بفضل التدرج السليم للاعبيه في المدارس السنية.. وثبت ان افتقاد لاعب الهلال لـ(التأسيس) هو الذي قاده للهزيمة أمس وفي كل المواعيد الكبيرة..!!

* تخريمة ثانية: فوز مازيمبي اليوم على فيتا سيعيد فرق المجموعة الأولى الى نقطة البداية.. وكأنك يا (الجزولي) ما غزيت ولا عرفت الغزو..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    adil 05-25-2014 12:0
    بدأت اعراض التوحد انظروا الي عينيه وملامح وجهه التي تنطق بالبلادة الطبيعية وهي غير البلادة المكتسبة
  • #2
    yasir 05-25-2014 11:0
    رغم هلاليتي الصارخة .. الا انني احترم كتاباتك الواقعية جدا .. بس مرات شوية بتستفزنا لكن في حدود الممكاواة ..التحية لك ولقلمك الصادح بالحق ..
  • #3
    السنجك 05-25-2014 08:0
    لو كنا نلعب بهذه الطريقة ...فعلينا ان نكمل العدد ...و لا نفكر ابدا في كأس ...شكل الفريق أمس لا يظهرنااننا من الممكن ان نكون ابطال للمنافسة و لو سرنا بهذه الطريقة لن نحرز اى كأس في منافسة خارجية ؟؟؟لهذه السنة و لا السنوات القادمة...
  • #5
    عامر 05-25-2014 07:0
    الهلال فية ثغرات كبيرة جدا ... نحن لسنا فنيين ولكن ان يتفرج كامبوس علي سيسية الباك اليمين يمارس الخرمجة بابهي صورها وعلي نزار والشغيل وياتي ب كوليبالي ؟؟ لم نستطيع هضم هذا ... الهلال اهدي الزمالك فوزا لايحلم بة وهذا هو اللاعب السوداني ... بعد الفوز علي مازمبي ترك اعلام الهلال فريقة واصبح يكيل السخرية والتريقة من المريخ ولم ينتبة لمباراة الزمالك وطفقوا يتحدثون عن بطولة حوض البط والفرق المنسحبة والمشاركة حتي فاقوا بضربة الزمالك .
  • #6
    أبو السارة 05-25-2014 06:0
    أول مرة أتفق معاك(صدق حدثنا وتفوق الزمالك على الهلال بفضل التدرج السليم للاعبيه في المدارس السنية) وأختلف معاك ( وهل تدرج بتاعين حوض السمك(حوض النيل التدرج السليم؟؟؟))ما كورة السودان كلها سجم في رماد
  • #7
    osama 05-25-2014 03:0
    نرجو من الإعلام ان يكون متزن في تحليل المباراة وأن لا يكون سلبي مهم جداَ الا نحبط اللعيبة..العترة بتعلم المشي، والضغط الشديد على الجهاز الفني بيربك ويؤدي الى نتيجة عكسية، وليس معنى ذلك أن نسكت على الأخطاء ولكن نريد النقد البناء. الهلال يمتلك لعيبة ممتازين على الجهاز الفني ان يحسن توظيفهم عند ذلك ستكون النتائج مبهرة.
  • #8
    osama 05-25-2014 02:0
    كامبوس في تصريحاتة الاخيرة كان يردد دائماَ بأن الزمالك فريق كبير وكأنة كان يبحث عن العذر في حالة الهزيمة، وكان لذلك تأثير سلبي على لعيبة الهلال أوحى لهم بأن الزمالك فريق خطير وأن التعادل معة يعتبر مكسب وهذا هو سبب الخسارة. الغريب في الأمر التيم الوطني المساعد لم ينتبة لمثل هذة الأمور الهامة جداَ يفترض بأنهم على دراية تامة بنفسية اللاعب السوداني وكيفية تفكيرة..العامل النفسي لا يقل عن عاملي اللياقة والمهارة..الرجاء الإنتباة لمثل هذة الأشياء. بالمناسبة الزمالك فريق عادي ودفاعة مهزوز جداَ وغير منضبط تكتيكياَ، وإنشاءاللة سنسحقة في الخرطوم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019