• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
محمد كامل سعيد

تعادل الهلال اليوم لا يتحقق بالكلام..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  1405
محمد كامل سعيد
* قبل الابحار في الحدث المهم والمتعلق بلقاء الزمالك وضيفه الهلال السوداني كنت أفكر في ماذا يريد الجهاز الفني، بقيادة البرازيلي كامبوس، وافراد التشكيلة الزرقاء في لقاء اليوم..؟!!

* سؤال في ظاهرة سهل لكن الاجابة عليه تحتاج لتفكير عميق خاصة اذا وضعنا في الاعتبار هزيمة الزمالك امام فيتا الانجولي وفوز الهلال على مازيمبي في الجولة الأولى بربع نهائي رابطة الابطال بالمجموعة الأولى..!!

* تابعت تصريحاً لكامبوس فحواه انه كمدير فني يتطلع للحصول على نقطة واحدة، اي انه يسعى للتعادل، ثم عاد ليقول في ذات التصريح: (لكن ذلك لا يمنعنا من السعي للفوز) وبالتالي الحصول على النقاط الثلاث..!!

* اشار كامبوس الى انه سيواجه الزمالك بخطة مختلفة عن تلك التي لعب بها امام مازيمبي في الخرطوم.. وذلك في البديهيات خاصة وان الفريق المصري سيسعى بقوة للحاق بركب المنافسة لأجل العبور لنصف النهائي..!!

* الهلال لعب مباراتين في الدورين الأول والثاني خارج ملعبه تمكن خلالهما من فرض اسلوبه وطريقته على ضيفيه الملعب في مالي وليوبار في الكنغو برازفيل وكان بامكانه العودة بالنقاط الثلاث في المواجهتين..!!

* اليوم يلعب الهلال مباراته الثالثة في البطولة خارج ملعبه لكن الجديد ان القيادة الفنية ستختلف امام الزمالك عن تلك التي كانت في مالي والكنغو.. اي اننا على موعد مع اسلوب جديد وطريقة مختلفة.. وعليه لا نستبعد ان تكون (النتيجة مختلفة)..!!

* المواجهة صعبة ولابد ان تصل فيها درجات الحذر لأعلى المعدلات خاصة من جانب اللاعبين والجهاز الفني الذي نتمنى ان يراعي الفوارق الخرافية في التدرج الذي سار عليه افراد تشكيلة الزمالك والعشوائية التي تربى بها لاعبو الهلال..!!

* المباريات الاخيرة التي خاضها الزمالك المصري سواء في الدوري او بطولة افريقيا كشفت معاناة الفريق وضعفه من النواحي الدفاعية لكن الفريق يمتاز باداء هجومي مثالي ومتطور..!!

* الزمالك تأخر غير مرة في النتيجة، بالدوري المحلي، وكما حدث قبل ايام امام دجلة، تأخر بهدفين دون مقابل، لكنه تمكن من العودة وكسب نقطة التعادل على اسوأ الفروض..!!

* اذا اراد كامبوس نقطة التعادل كان عليه تهيئة لاعبيه للفوز ولا شئ سواه ذلك تحسباً لهشاشة نفسية اللاعب السوداني الذي اذا نزل الى الملعب في احدى المباريات بهدف التعادل فانه يخسر على الدوام..!!

* اننا نتمنى الفوز لهلال السودان.. ولكن لمعرفتنا ان ذلك لا يتحقق بالامنيات فضلنا توجيه تلك الكلمات ليضعها ابطال الازرق وجهازهم الفني نصب اعينهم قبل واثناء مجريات اللقاء الذي لا يقبل انصاف الحلول..!!

* تخريمة أولى: لم اتفاجأ لنية الرئيس الطوالي تجديد عقد هيثم مصطفى لعامين ليصبح عمر اللاعب في المريخ اربع سنوات.. كمان (13) سنة ياريس وتكون مدة اللاعب بالرداء الاحمر مساوية لتلك التي قضاها في الهلال..!!

* تخريمة ثانية: وبمناسبة التجديد لهيثم تساءلت في نفسي لماذا لا يفكر المريخ في اعادة زيكو وابراهومة ونجم الدين والقائد فيصل العجب..؟!! ياااا للعجب..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بكري عبده 05-24-2014 12:0
    قال فضلنا ان نوجه تلك الكلمات للاعبين والجاهز الفنى ليضعوها ... عليكم الله شوفوا الجهل ده .. عليكم الله فى وكت زى ده فى ادارة تسمح للاعب بقرأة مثل هذه الخطرفات ؟؟ جهل جهل جهل وبلاده .
  • #2
    adil 05-24-2014 11:0
    توجد في الخرطوم مدرسة لاصحاب العاهات العقلية ارجو من الرئيس طوالي ان يتبرع بدفع رسوم الدراسة لهذا الشخص . من علامات التوحد شكل الوجه والعينين وطريقة الكتابة وهو ما ينطبق علي هذ الكائن.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019