• ×
الإثنين 19 أبريل 2021 | 04-17-2021
محمد كامل سعيد

تخدير مريخي بـ(الطريقة الصاح)..!!

محمد كامل سعيد

 6  0  2555
محمد كامل سعيد
* تمضي تجارة (الوهم) التي يمارسها جل الاعلام المريخي، على ذات سيناريو الخيبة و(الوقاحة) لدرجة ثبت معها ان (المطبلاتية والسماسرة) لا يعرفون شيئاً عن الابتكار ويبتعدون بفراسخ عن التجديد لذلك تأتي تجارتهم (حمضااانة)..!!

* الاجانب الذين هلل لهم المطبلاتية قبل شهور اصبحوا الآن غير مرغوب فيهم.. ليس لأنهم فشلوا فقط بل لأن السوق (عايز كده) ولا بد من عمليات سمسرة جديدة تعود بمزيد من الارباح المالية وتدر عليهم بالدولارات..!!

* انه لبئس الحال الذي نتابع الهلال يلعب مع الكبار ويتفوق على مازيمبي ويتصدر مجموعته في ربع النهائي بينما قادة الاعلام الاحمر يهللون ويكبرون لتعاقد الوالي مع "عبده جابر" احد مشاطيب الازرق..!!

* يتألق "صلاح الجزولي"، مهاجم الخرطوم السابق، ويقود الهلال للفوز على مازيمبي بينما الاخبار تشير الى شروع المريخ في التخلص من "عنكبة"، زميل الجزولي السابق، باعارته ربما للخرطوم نفسه..!!

* الأخبار التفاؤلية المتعلقة بالتسجيلات المريخية لا تنتهي ابداً.. وها نحن نتابع شروع المطبلاتية في التبشير بالقادمين الجدد.. ونجدهم لا يملون ترديد عبارات الاشادة بهم وبالمستقبل الباهر الذي ينتظر المريخ في عهدهم..!!

* تخدير بـ(الطريقة الصاح) وعبارات مملة ومحفوظة وباهتة وبائسة نتابعها تتكرر كل ستة اشهر بينما الاوضاع لا تعرف غير السير بالمريخ الى الوراء وبسرعة خرافية..!!

* سيحتفل المطبلاتية بـ"عبده جابر" بذات الطريقة التي احتفلوا بها بـ(عنكبة) وغيره من انصاف الموهوبين الذين قبضوا المليارات وفشلوا في تقديم ما هو مطلوب وتحولوا لـ(خوازيق) يلعبون على صفحات الصحف فقط..!!

* الحقيقة ان العشق الحقيقي للاحمر تلاشى بين جل المريخاب وتراجع الانتماء ووصل الى اسوأ درجاته بدليل ان الاحساس بالغيرة من الهلال وتفوقه وبدلاً من ان يكون ايجابيا تحول الى حقد واستهتارواستعلاء في الفاضي..!!

* يعتقد مجلس المريخ و(مشتاريه) ان تنظيم بطولة سيكافا لـ(حوض النيل) يمكن ان تشغل المتابعين عن حقيقة تردي الأوضاع بفريق الكرة الذي كان عملاقاً وتحول الى قزم في عهد الرئيس الطوالي..!!

* اللهث خلف مشاطيب الهلال صار هو الاساس لإعتقاد المجلس والمطبلاتية ان ذلك يفتح باب الشماتة على الهلالاب وفي ذات الوقت فانه، اي اللهث خلف فائض الهلال، يساعد اصحاب المصالح على توزيع صحفهم البائرة..!!

* لقد تأكدنا غير مرة وبأكثر من طريقة عملية ان تقدم الهلال وانتصاراته على المحيط الافريقي تعني المزيد من التواضع والتراجع والسقوط المريخي سواء من الادارة او المطبلاتية..!!

* سادتي: يا من تعشقون المريخ بتلقائية ودون اي اهداف او مصالح شخصية قلبي معكم ونسأل المولى عز وجل ان يعيد الينا مريخ مانديلا الذي عرفناه..!!

* تخريمة أولى: يبشرنا المطبلاتية والسماسرة بالنجاح الباهر الذي ينتظر مدافع مريخ الفاشر عماد عبد الله مع المريخ.. ولا ادري هل نسيوا ما حدث لـ(حسن كمال)..؟!!

* تخريمة ثانية: "أوتو" يكمل الاتفاق مع ثلاثة أجانب من العيار (الثقيل).. نقرأ ذلك وفي البال ما صاحب تجربة (آبالو).. ويا فرحتي..!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 6  0
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابي الرياض 05-19-2014 03:0
    عسى نصائحك يستمع لها سواقين بص السيرة مزمز أبو الأرانب وهيثم كباية أقصد كابو ومامون أبو تسلل وحسن زبادي.
  • #2
    اسيياد 05-19-2014 03:0
    صدقت وأيم الحق ، الله لا يكثر من أمثالك عشان ما يفك البنج والتخدير هههههه حق مزمز وابو شيبة صراحة لمست الجرح وشخصت واقعكم بالسطور اعلاه
  • #3
    hassan 05-19-2014 02:0
    اخي محمد واضح ان في الساحة المريخية ليس هناك رجل مالي داعم للفريق غير الوالي ولكن السؤال بعد تجربة لاكثر 12 عالم. هل يستطيع هذا الوالي ان يدعم فقط ويترك الادارة لفنيين ويحاسبهم ماليا واداريا كل 6شهور..بمعني ان يحتفظ المريخ بالوالي (داعم فقط) وتسير الامور باخرين غير هذه الوجوه التي ظلت تتبادل المقعد من 13عام وكل ذلك يتم دون تدخل الوالي وارتباط اي اداري او اعلامي او لاعب بالتعامل مع الوالي مباشرة لان المفسدة تكمن ( هنا)
  • #4
    ابوملاذ 05-19-2014 01:0
    العزيز محمد كتاباتك كلها حقائق وطبيعي فهي قوية عليهم لان النصيحة حارة كل ماذكرت يعلمه كل المريخاب لكن يعملوا مطنشيين المريخ نادي كبير ولكن في الغترة الاخيرة اصبح يقلل من الاخرين علي حساب نفسه ولكن في كل مرة يرتد عليهم ارجو ان تستمر في نصحك وارشادك عسي تسمع احدا لك الود
  • #5
    مصطفى محمد علي 05-19-2014 11:0
    لك ولنا الله يا أخوي محمد ولكن كله بسبب الرئيس طوالي ، نسأل الله أن يفك أسر المريخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019