• ×
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 10-24-2021
محمد احمد سوقي

بكري المدينة فارس هلالي قاتل برجولة لاسعاد الجماهير بفوز مؤزر

محمد احمد سوقي

 4  0  2766
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي

لو وجد الهلال خمسة من نوعيته لضمن الفوز بالبطولة الافريقية
بكري المدينة فارس هلالي قاتل برجولة لاسعاد الجماهير بفوز مؤزر
انتصار الهلال أبلغ رد على الذين هاجموا اللواء أحمد عطا المنان والفاضل التوم..!!
× في أمسية الجمعة المباركة أسعد الأزرق الأنيق الملايين من جماهيره وسائر أبناء الوطن في الداخل والخارج بفوزه الغالي على مازيمبي الكنغولي بهدف صلاح الجزولي الرائع من عكسية بكري المدينة المرسلة بالمقاس ليضع الهلال أول ثلاث نقاط في رصيده ويرد اعتباره بالثأر لهزيمته بخماسية باستاده ليعلن لعموم الأفارقة ان الأهلة قادمون وانهم قد عقدوا العزم على بذل غاية ما يستطيعون من جهد في سبيل الصعود لدور الأربعة والمنافسة بقوة على البطولة التي تسربت من بين أيدى الهلال عدة مرات بانحياز التحكيم الأفريقى وأخطاء الجهاز الفني واللاعبين وتآمر بعض أبناء النادي الذين لا يريدون لغيرهم أن يحقق هذا الانجاز الذي هو انجاز لكل أهل الهلال وليس لمجلس أو اداري لأن الجميع شاركوا فيه حتى لو كان ذلك بقيمة التذكرة والمساندة من داخل الاستاد..
× استحق الهلال الفوز عن جدارة على مازيمبي عملاق الكرة الافريقية باستحواذه على الكرة وسيطرته على المباراة وهجماته المكثفة من الأطراف والعمق والتي كان من الممكن أن تجعله يخرج فائزاً بعدة أهداف لولا سوء ختام الهجمة وعدم الاستفادة من عكسيات سيسيه وبكري المدينة لسوء تمركز المهاجمين وعدم وجودهم في المكان المناسب لمعالجة الكرات بضربات رأسية محكمة كما حدث من صلاح الجزولي الذي احتل موقعاً متميزاً أتاح له فرصة احراز هدف الفوز..
× كانت مشكلة الهلال الأساسية في وسط الملعب والذي تفوق فيه مازيمبي بعد خروج بشة ووجود المحاور أمام الدفاع وعدم الانطلاق للامام وبداية هجمة صحيحة في حالة الاستحواذ على الكرة كما ان وجود مهند وحده في مساحة كبيرة دون اي مساعدة قد أسهم في خلق فراغ كبير بين الدفاع والهجوم جعل كل الكرات الهلالية التي تخرج طويلة من الدفاع تقع لقمة سائغة للاعبي مازيمبي والتي استغلوها لشن هجمات مضادة لتحقيق التعادل..!
× بكري المدينة كان بطل المباراة ونجمها الأوحد بلا منازع بعد أن بذل جهداً خرافياً في الانطلاقات بالأجناب لعكس الكرات بجانب اختراقاته المباشرة للدفاع وضغطه المتواصل عليه ليمارس معه لاعبي مازيمبي العنف والضرب المتواصل لايقافه والحد من خطورته والذي زاده حماساً واصراراً لانتزاع الفوز والذي صنعه من كرة بذل جهداً كبيراً للحاق بها وارسالها لصلاح ليحرز منها الهدف الغالي وقد أصاب الحزن الشديد جماهير الهلال بعد ضياع الفرصة التي تهيأت لبكري في نهاية المباراة لأنها كانت تتمنى أن يحرز منها هدفاً يتوج به الجهد العظيم الذي بذله في هذا اللقاء وأقول بكل الصدق انه لو كان في الهلال خمسة لاعبين بمستوى حماس وجدية ومسؤولية بكري لأصبح الفوز ببطولة افريقيا في هذا الموسم في حكم المضمون..!
× من أكبر مكاسب المباراة المدافع سيمبو الذي شارك مع الهلال لأول مرة في مباراة تنافسية وظهر بمستوى جيد أكد انه مدافع صاحب قدرات كبيرة حرم النابي الفريق منها بحجة انه بطيء وثقيل الوزن وهي أشياء لم نلمسها في أداءه أمام هجوم مازيمبي السريع والخطير والمؤكد ان سيمبو لو اتيحت له فرص المشاركة منذ تسجيله لأصبح في حالة بدنية وفنية أفضل بكثير مما شاهدناه عليها..!
× قال اسطورة الكرة ماردونا ان أهم مهارة في كرة القدم هي الاستلام الجيد والتمرير الدقيق وسرعة التصرف عند الاستحواذ وهو ما افتقده الهلال في بعض الأوقات في المباراة بسبب الاستعجال والتسرع في التمرير والذي استفاد منه مازيمبي كثيراً في خلق الهجمات المضادة ولذلك فان نجوم الهلال مطالبين بالهدوء والتركيز في مباراة الزمالك لضمان التمرير السريع والسليم والذي هو طريقه لفوز يضع أقدامه على أعتاب الصعود لدور الأربعة..!
× رئيس القطاع الرياضي اللواء أحمد عطا المنان هلالي مخلص وغيور ورجل مؤدب ومحترم يؤدي عمله بكفاءة واخلاص رغم كل ما يتعرض له من هجوم متواصل اتهم فيه بأنه لا علاقة له بادارة الكرة فكان انتصار الهلال الغالي على مازيمبي ابلغ رد على المتشككين في كفاءة الرجل..!
× الذين هاجموا الفاضل التوم أمين خزينة الهلال بسبب الدور الذي لعبه في التعاقد مع المدرب كامبوس ينبغي ان يعتذروا له بعد ان قاد البرازيلي الهلال للانتصار على أقوى وأفضل الأندية الافريقية بالتشكيلة الصحيحة وطريقة اللعب المناسبة وادارته الجيدة للمباراة التي فقد فيها اثنين من ركائز الفريق بسبب الاصابة هما بشة ومساوي.. فنجاح كامبوس هو نجاح للفاضل التوم الذي بذل جهداً كبيراً في اكمال صفقة التعاقد مع البرازيلي..


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    القعقاع 05-18-2014 03:0
    كل الاعلام في الداخل والخارج يتحدث عن انتصار الهلال على مازمبي هو الثأر للهزيمة القاسية المشهورة ولكن نقول لهم هذا خطأ فقد اخذ الهلال بثأره وهزم مازمبي في عقر داره 2/ صفر بعد اسبوع واحد وكان الفارق هدف واحد فقط ليتأهل الهلال ... أما هذا الأنتصار فهو الإنتصار الثاني على التوالي على مازمبي فصححوا معلوماتكم !!
  • #2
    حسن حلفا 05-18-2014 01:0
    مشكلتك يا دسوقي انك لا تتحدث عن منظومة العمل ..دائما تتحدث عن الافراد ...كرة القدم لعبة جماعية ..يديرها مجموعة عمل فنية ...وقبلها عمل اداري تنظيمي تنسيقي فني متعدد الاختصاصات ...مشكلتك في الحديث عن العمل الفردي ...الهدف الذي اضاعه بكري المدينة كورة منقولة منوسط الملعب وجملة تكتيكية منظمة افسدها بكري بسوء الاختتام ؟؟؟؟ من الذي جهز اللعبة لبكري ؟؟؟الا يستحق الاشادة ؟؟؟؟ كرهتنا الكورة بحديثك الممجوج عن المشطوب ..مشكلة الهلال في( بعض )اعلاميه وبعض المتطفلين علي موائد الانجازات.
  • #3
    أبو مدثر 05-18-2014 12:0
    كل الناس اجمعت على قوة بكري المديتة لكن ايضا نسيت البقية كلهم كانو ابطال والتميز ظهر في افضل لاعب وسط حاليا في السودان وهو اللاعب ( نزار حامد ) الدينمو المحرك لوسط الهلال وايضا الشغيل وعمر بخيت وبويا وسيسية واتير توماس كلهم كانو يلعبون بكل قوة ! نتمنى ان يلعبوا مباراة الزمالك بنفس القوة وسوف ننتصر بمشيئة الله ..
  • #4
    اسد الهلال 05-18-2014 10:0
    كلام في محلو....نقاط الزمالك الثلاثة بالقاهرة هي الفيصل في الصعود لدور الاربعة لان الفريقان الاخران لن يفرطا فيها...ارجو ان يعي جهاز الهلال الفني ذلك.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019