• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024
ابوبكر عابدين

الهلال إيقاع على أوتار الفرح

ابوبكر عابدين

 7  0  6840
ابوبكر عابدين

* وهل نقول الا الحق والحقيقة ؟ نعم سنقولها وبالفم المليان : ( هل الهلال وتهلل وجه النصر مبتسم الثغر )

* سادتي الكرام لا تلقوا التراب فوق وجه الشمس فالحق بين واضح ورب همة أحيت أمة ، إنه حديث الطموح سطره نجوم الهلال في المستطيل الأخضر أمام البطل الكنغولي وحققوا نصراً مبينا ..

* الهلال جمهور صبور وفريق قهر المستحيل وحقق الفرح والحبور ، الكل كان مشفقاً على بطل السودان من وحي العروض الأخيرة في دورينا الممتاز .

* هذا هو الفرق ، الغيرة والحماس وتحمل المسؤلية يصنع الفارق وعلى ذلك قدم الهلال سيمفونية رائعة في البذل والعطاء فكان النصر على الغربان .

* توحدت صفوف الأهلة وإجتمعت القلوب فكان الإنتصار وكان الفرح الخرافي .

* نستشعر المسؤلية الوطنية وندرك معنى المعاناة التي يعيشها شعبنا الصابر على الرهق اليومي وبالأمس كان الهلال هو جالب الفرح معيد البسمة للشفاه العطشى لمعنى السعادة ونسيان كدر الحياة .

* مدرب الهلال البرازيلي كامبوس كان على قدر التحدي وطاقمه المساعد مجدي مرجان والتاج محجوب وكل أفراد الجهاز الفني كانوا في الموعد تماماً حيث أعدوا المحاربين لأم المعارك .

* نجوم الهلال كانوا رجالاً بمعنى الكلمة قدروا المسؤلية وكانت روحهم الوثابة وغيرتهم على الشعار هي الوقود الذي جعلهم يركضون في الميدان كالغزلان في الرشاقة وكالأسود في الدفاع عن عرينهم .

* الهلال بدأ المشوار كأحسن إستهلال ووضع في رصيده أول ثلاث نقاط وبالطاقم القديم قبل تدعيم الصفوف وعودة الفارس مدثر كاريكا .

* وهل كان الهلال أمام مازيمبي الكنغولي إلا درس مفيد لنجوم المريخ الذين توفرت لهم كل أسباب النجاح ولم يدركوا منه شيئاً لغياب الروح وسيادة قيم الأنانية وعدم الإنضباط فكان الخروج المبكر وزرع الإحباط في نفوس الجماهير الصابرة ..

* بكري عبد القادر أو بكري المدينة بل قل بكري الغيرة والحماس والطموح هو مفتاح إنتصارات الهلال وفخر لجماهيره .

*وهل نطمع أو نطمح في وجود نجم في المريخ يلعب بنفس تلك الروح الوثابة ؟؟

*جمهور الهلال ومجلس إدارته صبروا وصابروا على نجوم الفريق كبار وصغار ولذلك كانت نتيجة الصبر وجود فرقة قوية فيها الخبرة والشباب ممتزجتان بالشهد .

* غداً سيدعم الهلال فريقه بنجوم جدد وقد يكون عددهم قليل قدر الحاجة فقط بعيداً عن شهوة السماسرة الذين أرهقواعلى الصعيد الآخر جسد المريخ ونهشوا لحمه حتى كانت له في كل فترة تسجيلات رئيسية أو تكميلية فريق جديد يبحث عن نفسه ولم يجدها . وفي كل مرة يبدأ من الصفر والى الصفر ولكنا نتمنى أن يستفيد من الدرس هذه المرة ويبني فريقاً عملاقاً يسعد جماهيره.

* نتمنى أن يتقدم الهلال الى الأمام وأن يحقق للسودان نصراً وإنتصاراً في زمن العتمة والضياع !!

* مليار مبروك للهلال وكل المنى للمريخ برفع رأسنا في بطولة وادي النيل ومشوار الميل يبدأ بخطوة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عوض شاويش 05-18-2014 11:0
    اكثر الله من أمثالك يا راقي مع التمنيات ان يعود المريخ معافي من الذي أصابه بفعل إعلامه الضال
  • #2
    عجااااج 05-18-2014 10:0
    والله يا استاد لقد انصفت الحقيقة . وين لى ناس مزمل وابوشيبه وسلك ومحمد احمد هؤلاء الحاقدين الحاسدين سامحهم الله . هم هم فقط سبب كل المشاكل فى الوسط الرياضى . وهم اسباب تدهور المريخ وهم زارعى الفتن والعصبية فى الوسط الرياضى . منهم لله . زرغوا الفتنه حتى مع لاعبى المريخ وانظر الى مزمل يتشفى فى عصام الحاج المسكين والغريبه مزمل نفسه يمجد فى نفسه ويعمل دعايه لنفسه انا تصورت مع الشيخ فلان والامير فلان مع وقابلت غلان . وهو طرد من الامارات عندما تطاول على نادى العين ... منافق وافاك . شكرا يا استاد ابوبكر والاستاد محمد كامل .
  • #3
    فيصل الاقرع 05-18-2014 01:0
    الاستاذ الكبير ابوبكر عابدين بعد التحيه والاحترام عندما عدت للكتابه وكتبتت عن الفساد المالي في المريخ طلبت منك ان تحرر هذا القلم من الالوان ووطلبت منك ان تكتب عما يجري في الهلال ماليا واداريا ووعدتني بذلك ولولا ما برز الان من تلون الاقلام الصريح الصارخ لما عرف احد قبيلتك الكرويه التي تنتمي اليها كما الاساتذه النعمان وعبده قابل .فاكتب لمصلحة الكوره السودانيه وارخ لها بكل مسمياتها هلال مريخ مورده اتحاد ميرغني حي العرب لك التحيه وانت اهل لذلك
  • #4
    حسن حلفا 05-18-2014 09:0
    نقرأ كلامك استاذ عابدين ..نفرح وانت تغسل فينا (درن التعصب) ..نفرح بالوطن قبل الانتماء الاصغر لا تستغرب منك هذا ...لأنك لا علاقة لك بتجارة الصحف ومبيعاتها انت تكتب لترضي ضمريك ...ربنا يوفق الهلال ويوفق المريخ في رفع راية الوطن ..اتمني ان ترتقي وتسمو(الاقلام التجارية) الي علو المهنية ..شكرا شكرا استاذ عابدين
  • #5
    المهاجر 05-18-2014 08:0
    اتمني ان تسود هذه الروح الطيبة بين كل الاعلاميين على مختلف الوانهم لان صلاح المجتمع الرياضي عافية لكل المجتمع شكرا جميلا استاذ ابوبكر
  • #6
    عاشق الهلال 05-18-2014 08:0
    كلام ليس بالغريب على قلم اعتدنا منه المهنية واحترام النفس والقارىء وتقديم الوطن على ما عداه ، متعك الله بالصحة والعافية
  • #7
    شمس 05-18-2014 08:0
    شكرا استاذ ابوبكر على هذه الروح والتى نتمني ان تسود .. حتي تعود الكرة السودانية مهابة على المستوي الافريقي وكفانا تبخيس للانتصار ونبذ الاحقاد من الوسط الرياضي وللاسف ياتى من كبار الكتاب ورؤساء تحرير بعض الصحف . شكرا مرة اخري استاذ ابوبكر على هذا المقال الجيد
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019