• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022
صحيفة كفر و وتر

المطلوب الهدوء والتروي

صحيفة كفر و وتر

 0  0  7305
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر// داوود عبدالحق ابورونق //---
انتهت الدورة الاولي للممتاز وتصدر الهلال المنافسة وحل المريخ ثانيا بفارق نقطة وحيدة وهي ليست بالشيء المقلق بحيث يمكن تعويضها .
لم يقدم المريخ طوال الدورة الاولي من الممتاز العرض المقنع ولم يظهر الفريق بمستواه المعروف وقد تداخلت عوامل عديدة منها الخروج الافريقي المر والحزين وتغيير الجهاز الفني والتسجيلات الغير موفقة وايضا غياب الأنضباط وغياب الروح القتالية مما اصاب الاحباط الجماهير ومجلس الادارة وانعكس ذلك على اداء اللاعبين الذين تعرضوا لانتقادات كبيرة مما اثر على مستواهم وادي الي تذبذب مستواهم .
وحتى بعد تولى الخبير اتو المسئولية لم يشهد المريخ التطور المتوقع بل زاد الامر سوءا وفقد الفريق ثمانية نقاط غالية من مباريات الولايات نتيجة للتغير المستمر في التشكيل وعدم ثباتها.
وفي مباراة القمة ظهر المريخ بمستوي مخجل وبحالة يرثي لها في كل خطوطه وكاد الفريق ان يخرج خاسرا لولا نجاعة زغبير وفدائية علاء ورجولة باسكال ومهارة تراوري .
ومن هنا جاءت ثورة الاحتجاج على مستوي عدد كبير من لاعبي الفريق ومطالبة البعض بشطب لاعبين بعينهم ودخل المريخ في نفق مظلم اسمه التسجيلات .
نحن مع تغير جلد الفريق وطالبنا بضم لاعبين على مستوي عال محليين ومحترفين لكننا ضد عملية الشطب الجماعي والتسجيل العشوائي الذي سوف يضر بالفريق .
المريخ يحتاج الي تدعيم في الدفاع خاصة الاطراف ويحتاج الى قلب دفاع محترف من العيار الثقيل بدلا عن النيجيري مالك اسحق وايضا يحتاج الى صانع العاب ماهر وفنان من العيار الثقيل محل الاثيوبي شميليس بجانب مهاحم سوبر بمعني الكلمة يمتاز القوة واللعب بالقدمين واجادة الضربات الرأسية واستغلال انصاف الفرص ويكون بديلا للاعب اوليفيه الذي لم يثبت وجوده .
ويجب ان يكون مستوي اللاعبين المحليين افضل من الذين يجب شطبهم فالتسرع في مجزرة الشطب بدون تروي وبدون دراية سيكون لها اثر خطير على الفريق لذلك نطالب بتسجيلات تتم حسب حاجة الفريق ومتطلباته ويجب ان يكونوا لاعبين ذو بنية قوية ومهارية ويمتازون بالروح والعزيمة .
الكرة في ملعب مجلس المريخ بل هي فيد السيد جمال الوالي الداعم الوحيد وهو وراء كل الصفقات التى تتم ونحن بدورنا ننتظر كما وعدا الوالي بأنه سوف يحدث تغيرات كبيرة فى الفريق وسوف يجلب لاعبين على مستوي عال .
ونقول للرئيس جمال ان المال اصبح هو عصب الحياة وعنصر مهم في الرياضة لكنه المال ليس كل وليس بالأموال تجلب البطولات الا اذا تم التوظيف السليم والصحيح للمال بمعني ان تكون التسجيلات وفق الرؤية الفنية وحسب حاجة الفريق ويجب ان يكون العمل الأداري مبني على الشفافية والتنظيم الدقيق ونعتقد ان السيد جمال الذي مارس العمل الاداري لأكثر من عشرة سنين قد اكتسب الخبرة وخبر دهاليز العمل الاداري بأدارتة لأكبر نادي جماهيري في السودان وبالتالي ننتظر منه الاحسن والأجود ولن ترضي الصفوة أي اخفاق جديد فقد صبرت الجماهير كثيرا وهي تريد ان تري فريقا يهز الأرض تحت اقدام الخصوم وتريد ان يرجع لها مريخ القوة والصلابة مريخ مانديلا
نعلم جيدا ان بناء فريق يحتاج لزمن طويل ووقت كافي من اجل توليف افضل اللاعبين واكتشاف موهبتهم وتوظيف امكانياتهم لمصلحة الفريق ولذلك يجب ان يكون التغير في جسم الفريق تدريجيا وببطء وبتروي وايضا يجب ان يتم تصعيد لاعبي الرديف تدريجيا وحسب حاجة الفريق وعلى فترات متباعدة حتى يجد اللاعب فرصة المشاركة واثبات وجوده
عودة البرنس هيثم للتدريبات بعد زوال الظروف واكتمال شفاؤه خبر جميل ويسعد الصفوة خاصة وان المريخ يحتاج الى خبرة وتمريرات البرنس ويحتاج الى صابع العاب وهيثم خير من يقوم بدور القائد للفريق في المرحلة المقبلة .
يخوض اليوم الجمعة فريق الهلال اولى مبارياته في البطولة الكبري امام فريق مازيمبي العنيد ونتمني لممثل الوطن الانتصار من اجل رفع اسم الوطن عاليا



امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019