• ×
الجمعة 25 يونيو 2021 | 06-25-2021
ابراهيم عوض

الحق نفسك يا مهند

ابراهيم عوض

 5  0  3287
ابراهيم عوض

راي رياضي


راي رياضي
فشل الهلال في استثمار عشرات الفرص التي تهيأت له امام مرمى المريخ، وتفنن لاعبوه في اضاعتها بطريقة غريبة، وبدا وكانهم مبتدئيين وليس محترفين.
وحتى (الفاولات) التي كسبها الفريق امام مرمى ايهاب زغبير والتي زادت عن العشر، لم يستفد منها اللاعبون، فضلت طريق المرمى باستثناء واحدة ابعدها الحارس.
يملك عمر بخيت خاصية احراز الاهداف من خارج خط الـ 18 وكذلك مهند الطاهر ومدثر كاريكا، ومع ذلك طاشت كل الكرات التي لعبها الثلاثي بعيدا عن المرمى.
كنا نأمل من مهند الطاهر عند دخوله ان يفعل شيئا، ويسخر خبرته لحسم النتيجة، لكنه للاسف وقف متفرجا، وكان خصما على فريقه الذي هبط مستواه بعد دخوله.
صوب مهند اكثر من خمس كرات نحو مرمى ايهاب، بطريقة لا تليق به كلاعب كبير وخبير، حيث جاءت كلها ضعيفة وبعيدة عن المرمى.
على مهند مراجعة نفسه بعد ان اهتز مستواه في الفترة الاخيرة، واذا لم يقدم ما يقنع به المدرب كامبوس والجماهير في الفترة المقبلة، فانه سيجد نفسه خارج التشكيلة.
لا نريد لمهند ان يكون تمامة عدد في كشف الهلال، وهو الذي عرف عنه بحسم اصعب المباريات المحلية والافريقية،بعد ان تعتق ونضج واصبح رقما كبيرا.
الفرصة ما زالت مواتية امام مهند للعودة الى مستواه المعروف وقيادة الهلال افريقيا، لكن بشرط ان يتفرغ للكرة ويبتعد عن كل شيء قد يؤثر على مستواه.
ارحم التحكيم يا مأمون
الاخ ابراهيم عوض
كعادتي دوما طالعت عاموك باهتمام شديد واكثر ما اعجبني فيه الواقعية التي تتحدث بها دوما في تحليل اداء الهلال وعرجت للمهم وهي مباراة مازمبي لحساب الجولة الاولي من مباريات المجموعة الاولي واكثر ما اعجبني هو تطرقك لقبول استقالة المدرب القدير النابي التي ما كان لها ان تقبل في هذا التوقيت حتي لو كان البديل مورينيو او بيب غارديولا وقد ظهر بوضوح تاثير النابي في الاداء ولم يتكرم مجدي مرجان او التاج بالقيام من مكانهما لتوجيه اللاعبين واخشي ما اخشاه ان يكون الحال كذلك امام الغربان الساعي للعودة للبطولة وضمن مقعدة في المربع الذهبي وبدا يرشح من يرافقة حسب تصريحات مدرب وسكرتير الفريق ، اتمني ان يتم تدارك الاخطاء ومعالجتها قيب يوم الجمعة .
طالعت عامود مامون تحكيم والذي اثبت انه ليس شاطر فقط في علم الجولوجيا انما وضحت عبقريتة في لي عنق الحقيقة واتت حملته هو والاعلام الاحمر ثمارها من إدارة السمؤل للمباراة فقد ذبح العدالة في وضح النهار سواء كان بتقاضيه عن انذار باسكال لحظة تعطيل بكرة او نقضة لهدف صحيح او احتساب فاولات امام منطقة الجزاء من وحي خيالة لتراوري ولم يتبقي له سوي وضع الكرة داخل الشباك حتي يثبت ان التحكيم غير مترصد للمريخ كما يزعم مامون تحكيم ، وانا علي قناعة بان يوم الجمعة القادم سيخصص البرنامج لمباراة الهلال ليتجنب فيصل سيحة الحرج من تحليل حالات المباراة .
اتمني ان ينصلح الحال يوم الجمعة ويكون النصر حليف سيد البلد والله الموفق
اخوك / رافع محمد الطاهر ود المسعودية
الحق نفسك يا مزمل
الاخ ابراهيم
السلام عليكم
اولا:- احييك علي موضوعك اليوم فقد حللت نفسيه كتاب المريخ تحليل يعجز عنه فرويد
ثانيا:- اود منك ان تنقل تحياتي الي مزمل ابو القاسم وتنقل له الرساله الاتيه:لقد عهدنا فيك نحن خصومك الهلالاب تحريك للمنطق في كتابتك وكنا نستمتع بقراءتها حتي وانت تسلق الهلال بالسنه حداد ولكن فجأه ومن غير مقدمات غيرت مؤشر كتاباتك الي ابو شيبه وصارت كلها عن التحكيم وزالت مسحه المنطق فصرنا نفتقد (المكاواه المنطقيه)
وشكرا ابو روعه
اخوك .. هشام احمد
أخر الكلام
لم يتخذ السموءل محمد الفاتح الذي ادار مباراة القمة أمس الاول أي قرار حول حالة (تقريشة) باسكال لزميله الحارس ايهاب زغبير رغم وجود مخالفة صريحة.
كنا ننتظر من السموءل ان يتخذ القرار الصح باحتساب خطأ لصالح الهلال، والا يعملها (ظاهرة) ،وذلك بعد ان تعمد باسكال اعادة الكرة بقدمه لايهاب.
كاد تساهل الرجل الشديد مع المريخ يثمر هدفا للاحمر في الشوط الاول بعد ان فوت مع مساعديه حالة تسلل الايفواري اوليفيه، لكن ارادة السماء كانت اقوى.
الاعادة اكدت ان البطاقة الصفراء التي منحها السموءل لمدافع الهلال اتير توماس غير مستحقة، لان الاخير لعب على الكرة وخلصها دون ان يمس جسم اللاعب المنافس.
اما هدف بشة الملغي فقد اوضح بشكل لافت ان الحملة التي قادها اعلام المريخ بدعم من ادارته ضد التحكيم قد اتت ثمارها، ولولا ذلك لما خرج الفريق بنقطة.
بعد اهداءات السموءل القيمة ، ما نظن انهم (ح) يجيبوا سيرة الحكم الاجنبي مرة اخرى، ناهيك من المطالبة به لادارة مباريات القمة مستقبلا.
العزاء لكل الاسرة الهلالية في وفاة مدير ستاد الهلال السابق خلف الله موسى الذي لبى نداء ربه امس الاول، ونسال المولى ان يتغمده بواسع رحمته.
حذر القاريء ،الشيخ الزبير، المقيم في جنوب افريقيا في رسالة استقبلها بريدي الالكتروني، من حدوث كارثة اذا استمر اعلام المريخ في العزف على وتر التحكيم بطريقة مامون ابو شيبة.
وطالب الجميع بالانصراف نحو تحليل الكرة، وترك الهجوم على التحكيم ، الذي يعتبر من المحرمات في اغلب الدول المتقدمة كرويا.
ومن الرياض هاتفني ، الاخ الصديق، الدكتور حسن عوض الله ليبدي استياؤه من كتابات الزميل مامون ابو شيبة المتكررة حول التحكيم وادعاؤه بانه يستهدف المريخ.
وقال لا يعقل ان يكون المريخ هو المستهدف دائما من الحكام، في نظر ابو شيبة ، واكد ان هذا الكلام غير مقنع ولا يمكن ان يدخل راس أي مشجع.
اما القاريء مصطفى البلة من مدينة الدمام شرقي السعودية، فابدى استغرابه للاداء الضعيف الذي قدمه الهلال امام المريخ الاضعف، وطالب لاعبيه بضرورة الانتباه قبل مباراة مازمبي.
وداعية : احذروا الغربان.
Rawa_60@yahoo.com












امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابراهيم عوض
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ابو خالد الدمام 05-13-2014 07:0
    يا جماعة مامون ابوشيبة بلغ من العمر عتيا لاتآخذون الرجل عما يكتب هذه هي اعراض الشيخوخة وامراض الزهايمر دعوه يكتب ويخفف عن معاناته وبالمناسبة هذا علاج لجدنا ابوشيبة
  • #3
    حامد 05-12-2014 05:0
    اتفق مع الاستاذ ان كتابات مامون ابوشيبه خاليه من المنطق وبالرغم من اننى اشجع المريخ الا ان كتابات مامون دليل عن ضعف المريخ وهوانه كنت اتمنى لو ترك مامون التحكيم وتفرغ لعيوب الفريق ولا يعقل ان كل الحكام يميلون للهلال ومعروف ان الطالب فى المدرسة كثير الشكوى يتعمد الجميع اذائه وهذا دليل على ضعفه وخوفه لذا يتعمدون اخافته لانهم يعرفون انه لاحول له ولا قوة ولا يستطيع الا الشكوى للمدير يا اخى ارحمنا يرحم والديك
  • #4
    ابو الملوك 05-12-2014 01:0
    الاستاذ ابراهيم عوض , مهند لاعب يتأئر نفسيا بما يجري حواليه, و بقاء مهند في الاحتياطي في كل مبارة لينزل بديل يؤثر عليه نفسيا. و عادة عندما ينزل مهند في آخر ربع ساعة لا يقدم شيئا , مهند خلوق طيب القلب وهذه في الوسط الرياضي ليست مطلوبة , , اديك مثال أي لاعب يمتلك مهارة وقوة تسديدات مهند لن يسمح لاي لاعب بالشوت عند خط 18 لكن لاحظ لمهند تلقاه يقف و الاخرون يزاحمونه ثم يترك لهم الكرة ,بالرغم من انني هلالابي, بصراحة مهند ممكن يظهر بمستواه الحقيقي اذا لعب في المريخ.لان المريخاب أكثر صبرا على اللعيبة و الدليل صبرهم الذي فات الحد مع وارقو و موسى الزومة و بلة جابر ,, شوف ناس الهلال بسبب مباراة واحدة اتهموا جمعة جينارو و بويا .. بصراحة لمسة واحده من مهند تساوي جري 20 دقيقة عند لاعب آخر>
  • #5
    شمس 05-12-2014 11:0
    يا استاذ ابراهيم مهند خلاص لا يرجي منه ولن يستفيدالهلال منه شئ وكثيرين فى الهلال لا يرجي منهم .اي لاعب اكمل اكثر من عشرة سنوات فى الهلال ولم يحقق انجاز خارجي طوالى يتخارج ويشكر على الفترة التى قضاها فى الهلال. يجب اعطاء الفرصة للشباب واللاعبين الجدد عسي ولعل يتحقق شئ فى عهدهم.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019