• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
محمد كامل سعيد

(كوميديا سوداء) في فاشر السلطان..!!

محمد كامل سعيد

 2  0  2616
محمد كامل سعيد
* تسبب تأخر حكام مباراة أمس بين هلال الفاشر وضيفه المريخ في تأخرت موعد بداية المقابلة لـ45 دقيقة في مشهد حكى كل تفاصيل الفوضى التي تعيشها كرتنا السودانية..!!

* ولعل الاحداث والحوارات التي تابعناها فاقت أشهر وانجح سيناريوهات الكوميديا السوداء.. فكان من الطبيعي ان نضحك حتى تدمع اعيننا حزناً من حالة البؤس التي وصلنا اليها سواء في الادارة او التحكيم او الاعلام..!!

* غابت كاميرا القناة الناقلة عن الاحداث المهمة والتي كان ابرزها سقوط الألماني "أوتو" فلم نعرف حقيقة ما حدث وما اذا كان لاعب هلال الفاشر قد اعتدى عليه ام لا..؟ حتى لحظة تقدم الوالي كبر باعتذاره لـ"أوتو" فشلت الكاميرا في نقلها..!!

* نعود للقاء الذي استفاد فيه المريخ من اضطراب حارس هلال الفاشر بدوي عثمان بعد سقطته المفاجئة امام تسديدة بلة جابر في الهدف الأول.. وسرحانه في هدف تراوري الثاني..!!

* الحقيقة التي لا جدال فيها تتمثل في ان المريخ لم يقدم أمس المستوى الذي يؤهله للفوز لأن تواضع مستوى الحارس بدوي هو الذي قاده لأول فوز خارج الخرطوم في الدوري الممتاز هذا الموسم..!!

* الى جانب الاخطاء التي وقع فيها الحارس بدوي فان (أنانية) المالي تراوري تواصلت وتابعناه يسعى بقوة لتسجيل الأهداف (لوحده)، بعيداً عن التعاون مع زملائه، الشئ الذي أضاع على المريخ الفوز بعدد خرافي من الاهداف..!!

* أجمل جملة في (كوميديا هلال الفاشر والمريخ السوداء) بالامس تمثلت في تأكيد سكرتير اتحاد الفاشر ان حكام اللقاء لن يتأخروا في تجهيز انفسهم لأنهم ( لابسين وجاهزين) من داخل الطائرة..!!

* شتل بالطريقة الصاح..!!

* ضحكت وانا اتابع كمية التناقض في اخبار الصحف الحمراء والتي صاحب قصة سقوط الحارس اكرم الذي أدى لأستبعاده من بعثة المريخ الى فاشر السلطان..!!

* سردت صحيفة حمراء تفاصيل الفوضى التي اجبرت المدرب الألماني على اتخاذ قراره المتعلق بابعاد اكرم واكدت ان "أوتو" ضبط الحارس يتواجد في غرفة زميله بلة جابر عند الثانية صباحاً..!!

* وفي صحيفة حمراء اخرى قرأنا تصريحاً للامين العام للمريخ اكد فيه ان المرض هو الذي تسبب في ابعاد اكرم من بعثة الفاشر.. ليأتي الفريق طارق وينفي ما ورد على لسانه بخصوص استبعاد اكرم..!!

* تخيلوا فقط معي حجم الفوضى التي ظهرت من ذلك الموقف الذي لم يعد غريباً في ظل الفوضى الادارية والاعلامية التي فرضت نفسها على نادي المريخ في عهد الوالي الرئيس الطوالي..!!

* تخريمة اولى: تشجع اللاعب ضفر على الوقوع في خطأ الحصول على بطاقة حمراء امس ذلك لعلمه بغياب الحساب والعقاب في ظل سياسة (الدلع والطبطبة) التي صارت هي الاساس في المريخ..!!

* تخريمة ثانية: شرع كامبوس المدرب الجديد القديم للهلال في سمسرته وطرح فكرة التعاقد مع لاعب برازيلي عمره (37) عاماً.. ومزّكي ودُقي..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حامد 05-06-2014 12:0
    هذه الكلمة يقصد منها الكاتب ايحاء معين يريد توصيله للقراء ، وهذا يوضح بجلاء خواء هذا الكويتب وعدم مهنيته وعدم احترامه للقراء ولكن هذا طبعه الهمز واللمز لعنة عليك
  • #2
    Mamoun 05-06-2014 08:0
    جميعنا شاهدنا فيديو الرقص الخليع القديم بين أكرم وبلة جابر و راجي عبد العاطي في أحدى غرف الفنادق التي يعسكر فيها المريخ عادة لكنني لم أستثيغ مقولة ضبط هذه يا رجل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019