• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
جمال عيسى

الوالي وهيثم .. شوكة حوت!

جمال عيسى

 0  0  7256
جمال عيسى
الوالي وهيثم .. شوكة حوت!
رؤية ـ جمال عيسى
في لغة الأطفال البريئة وعندما يريد احدهم أن يتخلص من شيء ما .. يعلن بصوت عال وسط الآخرين أن (البشيل حاجتي دي بدقو) هي في ظاهرها تمسك بها لكن في باطنها رغبة في التخلص منها لأن أحداً في الأساس لم يقترب منها أو يطلبها!.
الأخ جمال الوالي رئيس نادي المريخ قال في لقائه مع جمهور ناديه أمس الأول قال أنه لن يطلق سراح هيثم مصطفى (لأي نادٍ مهما كانت المغريات) ، ومعلوم أن رئيس نادي الهلال عطا المنان نفى قبل أيام نية إدارته إعادة اللاعب المشطوب لسوء السلوك على النادي صاحب المبادئ وقال بالحرف الواحد أنه لا يمكن مفاوضة لاعب مسجل في كشوفات نادٍ آخر.. والوالي يعلم جيداً من هو النادي صاحب المغريات الذي يمكن أن ينتقل إليه لاعب من ناديه وهو الهلال بالطبع.
ومعلوم أن الوالي كان من أشد المعترضين على تسجيل هيثم والاعتراض على استمراره بعد ذلك في الكشوفات حتى الآن والسبب أن من قام بتسجيله عدوه اللدود والمعارض الشرس لإدارته عصام الحاج بطريقة التفافية على الديمقراطية بعد رفض الإدارة بالتصويت تسجيله فأعاد التصويت بالمؤيدين فقط وقام بتسجيله!. ديمقراطية سودانية!.
الآن الحرب مشتعلة بين عصام والوالي ، والأول اتهم الثاني بالتسبب في خروج المريخ من تمهيدي روضة أفريقيا لأنه لم يتدخل لإجبار كروجر على اصطحاب هيثم لكمبالا مثلما فعل في حالات كثيرة بتدخله وفرض لاعبين بعينهم على المدربين الأجانب خاصة الحضري الذي كان يهبط من الطائرة لملعب المباراة على طول.
الوالي يريد التخلص من هيثم لكن لايدري كيف وإلى أي فريق وهو يعلم أن قلة قليلة من جماهير الهلال تحلم بعودة النجم المشاغب الذي كان خميرة عكننة في النادي واختار أن يختتم مسيرة 17 عاماً في النادي الثاني في السودان.
تغريدات
فائز وديدي حكم مباراة الأمل والمريخ تقاضى عن ركلتي جزاء صحيحتين للأمل ارتكبهما الحارس أكرم الأولى عندما استلم كرة عالية واندفع تجاه مهاجم الأمل امجد الزومة وضربة بركبته في مكان حساس بوحشية استدعى علاجه ، والثاني من ركنية عالية أمام مرماه اندفع نحو احد مهاجمي الأمل دون داعٍ وقام لدفعه بقوة حتى سقط على الأرض .. ننتظر لنرى العم سيحة ماذا يقول ؟
الطاهر حماد مشروع مدرب ناجح (بعد الاعتزال) بعد أن كشف عن كاريزما ب قيادته للفريق داخل الملعب وتوجيهاته للاعبين واستفزازه الإيجابي للاعبي المريخ ، وظاهرة المدربين داخل الملعب موجودة في العديد في أندية العالم.
إدارة الهلال تكرر خطاأ البرير الذي استغنى عن غارزيتو لمجرد هزيمة ، إذا فرطت في النابي ، لأن الفترة التي عمل بها ليست كافية للحكم عليه ، وريكاردو نجح مع الهلال لأنه (أخد راحتو) مع الفريق لعدة سنوات .
لا يجب أن نخدع أنفسنا ، فالهلال غير جاهز للأفريقية مالم يخوضها اللاعبين بروح التحدي الشخصي وطموح تحقيق انجاز يختمون به حياتهم الكروية خاصة أن القرعة خدمت الفريق بتجنيبه الحصان الأسود أهلي بنغازي والترجي والصفاقسي لكن من يريد البطولة لابد أن يفوز على الجميع عاجلاً أو آجلاً.
نبارك لصلاح ادريس السلامة إن صحت الأخبار ونقول له العودة لرئاسة الهلال صعبة ، خاصة أنه اكتشف بمغامرته الفاشلة في الجلوس على منصب الاتحاد العام ، أنه لا يساوي شيئاً مع قيمة رئاسة واحداً من اكبر أندية أفريقيا.
اعتذر لأمة الهلال وقول الروب !.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : جمال عيسى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019