• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
صحيفة كفر و وتر

مريخ يسد النفس

صحيفة كفر و وتر

 0  0  9084
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---

كالعادة وكما هو متوقع فقد فرط اشباح المريخ ومدربهم العجوز وبساريهم المصري فرطوا في الصدارة وتعادلوا مع فريق الامل العطبرواي بهدف .
قدم المريخ شوط اول رتيب وممل وتباعد في كل خطوطه وبدأ الخبير اوتو بتشكيلة خاطئة وقد يعود السبب الي غياب المدرب الوطني .
اوتو يبدأ بشملس المقلب وبغاندي الفاشل والمصيبة الكبري الزج بعلى جعفر في خانة الطرف الايسر والذي اثبت فشله فيها .
دائما نكتب ان المريخ يفتقد لثقافة الفوز ويلعب بتراخي مميت وبدون روح وبدون طعم حيرتنا يا جمال الوالي ولا حياة لمن تنادي .
الدقيقة26 من الشوط الاول اضاع فيصل موسي هدفا والدقيقة27 اضاع العجب هدفا محققا والدقيقة32اهدر تراوري هدف والشوط الثاني اهداف ضائعة بالجملة اين دور الجهاز الفني انه الفشل بعينه
المريخ يلعب مباراة مفصلية ومهمة وخطيرة امام الامل وعلى ملعب عطبرة المخيف والكل يعلم بالمخاطر التى ترتبط بهذه المباراة المهمة والخطيرة وسعادة السيد جمال الوالي يخلف رجل على رجل ويجلس في قصره الفاخر بحي الصفاء و لا يكلف نفسه مشقة السفر الى عطبرة من أجل رفع الروح المعنوية المنهارة للفريق لا جمال الوالي ولا اعضاء مجلسه الموقرين انهم فقط يظهرون وقت الانتصارات ويحبون الفلاشات واذا كانت هذه المباراة فى احدي دول الخليج لتهاتف كل اعضاء مجلس الادارة بالذهاب .
يبدو ان مجلس الادارة يغرد خارج السرب ولا يقوم بعمله على الوجه الأكمل .
لماذا لا يتراجع المريخ ولاعبيه مدللين ومدلعين من الوالي وادارتة غائبة عن اهم معاركة في الولايات وبصراحة مريخ اوتو فشل فشلا مريعا في مباريات الولايات ولم يحقق أي نصر طيب كيف يكون الحال اذا كانت المباراة خارج السودان انه امر محير ومحبط للصفوة ان يفشل الفريق في تحقيق الفوز على فرق اضعف منه ماديا وبدنيا ومعنويا اين العلة وكيف السبيل الى العلاج ؟
المريخ يحتاج لتغير كامل ولثورة عارمة تقتلع كل المتخاذلين والضعفاء والجبناء وانصاف اللاعبين .
لا تغضب يا قريبي المريخابي الاصيل محمد الشيخ ولا تزعل يا كمال ود مجذوب ولا تعكر دمك يا مصطفي كرار ولا ترفع ضغطك يا عبادة هؤلاء لا يشبهون المريخ لقد ضاع منا المريخ الذي نعرفة حتى نسينا معالمه اصبحنا نشاهد لاعبين اشباح يلعبون وكأنهم مجبروين يؤدون بدون نفس وبدون دافع والله يستر من مباراة هلال الفاشر واتوقع ان يتواصل فيها نزيف النقاط .
سؤال لجمال الوالي بالله عليك جبرة مالو جبرة ابن المريخ الوفي واشطر المدربين الشباب يقود هلال الفاشر من نجاح الى نجاح وتمكن من قهر اهلي شندي طيب يا والي ممكن تكشف لنا اسباب عدائك وكرهك لجبرة ؟؟ .
الجهاز الفني الالماني والمصري اثبت فشله ولم ينجح بل واصل السقوط المريع وصدقني يا اوتو لو المريخ سجل خمسة اهداف لن نضمن نقاط المباراة مع خط دفاعك الضعيف وقد تحدثنا حتى مللنا من الحديث عن ضعف خط الدفاع وعن الوقوف الخاطئ وعن غياب التغطية السليمة ولكنك يا اوتو كل مرة تعجز عن ايجاد الحلول .
هنالك حلقة مفقودة في المريخ وهذه الحلقة غير مفهومة وعدم فهما يزيد من حيرة الجماهير ويرفع من غضبها ويبعدها عن دعم الفريق .
خلاصة القول المريخ لا يسر عدو ولا حبيب ولاعبيه اشباح وجهازه الفني فاشل ومجلس ادارتة متقاعس ولا يحرك ساكنا والمتضرر هو الجمهور الوفي المغلوب على امره وبصرحة مريخ يسد النفس
الرابطة الرياضية ورابطة المريخ والهلال بالأحساء يتقدمون بأحر التعازي لفقيد الوطن ونجم المريخ السابق المرحوم / عبدالماجد عثمان عمر احمد الخليفة الشهير (ابوجنزير ) بعد معاناة مع المرض وقد توفي بمدينة الرياض يوم الاحد الماضي والمرحوم كابتن ماجد كان من افذاذ المهاجمين الذين انجبتهم حواء الكرة السودانية في عقد الستينيات ومن امهرهم وكان هدافا مرعبا وخطيرا وقد اقترن اسمه بالمتواليات الثمانية التي حققها المريخ على نده الهلال في انجاز فريد للنجم الراحل ماجد , وعرف الكابتن ماجد بالاخلاق الحميدة واللعب النظيف وقد قابلته عندما حضر الينا في حاضرة الشرق محافظة الاحساء لحضور دورة الاستقلال التي نظمتها الرابطة الرياضية قبل اكثر من ثلاث سنوات وكانت بصحبته السيد / صلاح ادريس رئيس نادي الهلال الأسبق و كان ماجد متواضعا باسما يتحدث بلباقة وبفهم فريد عن الكرة وعن فترتة الطيبة في الكوكب الأحمر وقد سألته انذاك عن رايه في مايدور في الكرة السودانية فأجابني قائلا اذا تدخلت السياسة في الكرة فعلى الرياضة السلام وقد صدق حدسه , اللهم ارحم ماجد وابدله دارا خيرا من دياره واهلا خير من أهله وأكرم مثواه وأغسله بالماء والثلج والبرد وأكرم نزله وأسكنه فسيح جناتك مع الصديقين والأبرار ولا حولة ولا قوة الا بالله وانا اليه راجعون .




امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019