• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابوبكر عابدين

أوتوفيستر على التونسية قريباً !

ابوبكر عابدين

 3  0  2347
ابوبكر عابدين


*اوتوفيستر الخبير الألماني الذي يشرف على تدريب المريخ حالياً مستاء جداً من الأوضاع الكروية في المريخ وفي السودان قاطبة .

*جلس إليه أحد الأصدقاء قبل يومين بأحد فنادق الخرطوم وإسترسل الرجل يفضفض بما ضاق به صدره بلا تحفظ وأبدى إستياءه من كافة الأوضاع في السودان وقال إن الأوضاع في المريخ كانت أفضل بكثير عندما جاء في المرة السابقة والفرق بين اللاعبين كبير وهو الآن كمن يحرث في البحر بلا طائل !!

* أكد أوتوفيستر بأنه سبق أن عرض عليه تدريب المنتخب السوداني ولكنه رفض ذلك لأنه لايريد المغامرة بإسمه وسمعته , وتعجب في وجود حوالي ال14 لاعباً أجنبياً فقط في المريخ والهلال وهولاء لايتيحون الفرصة للاعب الوطني وهذا مضر بالمنتخب الوطني وإنه إذا ما وافق على تدريب المنتخب السوداني في ظل تلك الأوضاع فإنه حتماً سينتظر الهزائم في كل مكان والعروض الباهتة وهذا مالايقبله لنفسه في مثل هذا العمر .

*أكد أوتوفيستر بأنه معجب بشخصية جمال الوالي لأنه يوفر له كل شيئ , وهذا على حد قوله.

*عرج أوتوفيسر على الأوضاع بنادي المريخ وقال إنه متعجب في وجود شخص مثل مصطفى توفيق فيإدارة الكرة وهو شخص لاعلاقة له إطلاقاً بكرة القدم ولم يمارسها وقال إن ذلك لايحدث إلا في السودان!!!

*عاد أوتوفيستر وقال إن اللاعبون بلا طموح ولا يؤدون بحماس ولاتوجد روح قنالية ونجوم 2007م أفضل منهم بكثير ,وإنه يائس من ومستاء من تلك الأوضاع وقد لايستمر طويلاً لأنه لم يعد يحتمل!!

*سأله محدثي عن الأوضاع في الفرق السنية والفريق الرديف فقال إنه شاهدهم وسأل كم ساعة يتدربون في الإسبوع ؟ فقبل له إنهم يتدربون ثلاث مرات في الأسبوع , متعجب من ذلك وكان التبرير إن زيادة التدريبات يحتاج إلى المزيد من المال وهذا غير متوفر !! وقال أوتوفيستر إن ذلك يفوت الفرصة على هولاء الصغار ولن يدخلو عالم الإحتراف لأنهم ضعاف يحتاجون إلى الرعاية والغذاء المناسب والتدريب العلمي .

*الرجل مستاء جداً من طريقة عمل إتحاد كرة القدم السوداني وأكد بأن السودان لايمكن أن يحقق شيئاً في ظل تلك العشوائية والفوضى التي تدار بها كرة القدم عندكم فالتأجيلات المفاجئة وعدم إتضاح الرؤية في كل شيء وقد تتوقع كل شيء وفي أية لحظة بلا سابق إنذار إنكم تحرثون في البحر وتضيعون الوقت في لاشيء !!

*التحكيم عندكم لم أشاهد مثله وهو جزء من كل وهولاء يديرون المباريات بطريقة غريبة تحتاج إلى إعادو نظر

*أوتوفيستر يعيش أوضاعاً صعبة جداً وإجتماعياً يعيش في شبه عزلة وقال إنه جاء للسودان إستجابة لرجاء جمال الوالي وإنه لايبحث عن المال ولكن في كل الأحوال لايمكن أن يستمر هذا الوضع أكثر من ذلك وإنه لن يغامر بسمعته بعد هذا العمر.

*إنتهى حديث الخبير الألماني والذي لايعلم مايدور حوله الآ وإلا غار من فوره حيث إن مفاوضات اللاعبين الأجانب والمحليين المراد تسجيلهم قد قطعت شوطاً بعيداً بواسطة رئيس النادي شخصياً وبعض السماسرة وكل ذلك من وراء ظهر المدرب والذي لايعلم شيئاً حتى الآن !!

*سيكون السيناريو جاهزاً فقط تابعوه معنا , سيمنح أوتوفيستر إجازة في نهاية الدورة الأولى كما فعلوا مع سلفه كروجر وعندها ستبدأ عملية الذبح والسلخ العشوائية الموسمية في كشف المريخ دون رؤية علمية وسيكون المدرب تحت الأمر الواقع وتستمر الساقية في الدوران الفارغ من البحر وإلى البحر والنتيجة صفر كبير ويظل هتاف الهتيفة المعهود (لن نوالي غير الوالي ) والوالي يبرئ نفسه عند كل فشل وهو حقيقة صاحنه وصانعه ولا حول ولاقوة إلا بالله.



© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسامة على 04-27-2014 07:0
    تونسية بتاعة الساعة كم ياابوبكر الظاهر عليم انت برة السلك تماما وماعارف ان كل الخطوط الجوية المحترمة اوقفت سفريتها عن السودان تماما غير العنوان الى (( اتوفيستر على طيران بدر قريبا))
  • #2
    حالم بوطن أحلى 04-27-2014 12:0
    جمال الوالي دا قالوا عنه راجل متدين فكيف بوفر ليه كل شيء. الخواجات ديل من طلباتهم المهمة الما بستغنو عنها مهما كبروا في العمر هي الكاس. أنا طبعا ما بقصد كاس الممتاز يا مريخاب دي كاس ما ليكم نصيب فيها شوفوا غيرها. أنا قصدي كاس تانية الحصول عليها في السودان أكيد ما بالساهل. فكروا فيها تعرفوها. عموما الراجل صادق في كل كلمة قالها لكن البسمع منو!
  • #3
    أبو مدثر 04-27-2014 10:0
    اعتقد إنك اخطأت في العنوان مفروض يكون : اوتوبنشر على الالمانية قريبا . لانها اسرع من التونسية !! .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019