• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ديدي

تسجيلات الهلال .. وترزي يوم الوقفة !

ديدي

 0  0  4893
ديدي


*نعتقد ان من اولويات مجلس تسيير الهلال في هذه المرحلة ـ طالما ان التمديد امر لا مفر منه ـ دعم صفوف الفريق في التسجيلات المقبلة بلاعبين من الوزن الثقيل ،وينبغي تسليم هذا الملف لذوي الخبرة والدراية وليس لتجار السيخ والفسيخ ،وسماسرة التسجيلات وعديمي الأخلاق الذين لا يهمهم غير ملء بطونهم وجيوبهم .

*بالله عليكم من جاء للهلال بسيمبو ولا جامبو هذا ،ومن الذي ابتلي سيد البلد بهذا الكوليبالي وغيرهما ممن يرفعون الضغط ويسببون السكري ؟

*أسوأ ملف أدير في عهد الامين البرير ،هو ملف التسجيلات ،وقد ذهب الرجل وترك للنادي تركة مثقلة من (المحترفين) المضروبين منتهي الصلاحية ،مسببي الأذية !!

* اختلفنا مع صلاح ادريس في الكثير من تفاصيل إدارته لنادي الهلال ،ولكننا لم نختلف معه ،في إدارته ملف التسجيلات ونجاحه في ذلك بنسبة عالية من الإجادة ،فقد كان محنكاً في هذا الجانب يشاور ويستشير ذوي المعرفة والخبرة والدراية وضم اميز اللاعبين ،ولم يشذ عن هذه القاعدة سوي مرة او مرتين ،رغم انه جاء بعد ذلك وتسبب في رحيل معظم هؤلاء الاجانب الذين تميزوا مع الهلال ووصلوا معه في الكثير من المرات الي مراحل متقدمة في دوري ابطال افريقيا ،فمنذ 2007 وهلال السودان يهز الأرض بالطول والعرض قبل ان يتدحرج قبل عامين ويخرج من الادوار الاولي في المنافسة الافريقية!

*عدا سادومبا ،من من المحترفين الاجانب جاء الي الهلال من العام 2005 او 2006 وحتي الآن ويمكن مقارنته بقودوين و كلتشي و داريو كان ويوسف محمد (قبل الاصابة) ،وغيرهم وغيرهم الذين كانت لهم اسهامات مقدرة ولا تنسي مع هلال الملايين في المعارك الافريقية ؟؟!

*بل اين سادومبا الآن ،آخر المحترفين الاجانب المحترمين في الهلال ؟

*سؤال لا يحتاج الي اجابة مباشرة،ولكنه يكشف لنا مدي الإهمال والتجاهل وسوء التقدير الذي يمكنه ان يهدر الكثير من المكاسب في لحظة غضب او ملل من المسؤولية !!!

*الهلال تراجع كثيراً في السنوات الماضية في إكتشاف المواهب من اللاعبين الوطنيين والاجانب ،ويجد بعض الإنتهازيين احياناً الطريق ممهداً فيحشرون انوفهم فيما لا يعنيهم فيجلبون للنادي بضاعة فاسدة من فتات الاندية الافريقية وهذا يكشف لنا بجلاء الضعف الإداري واستسلام المجالس لذوي المصالح الشخصية والأغراض الدنيئة !!

*وهذا الدرس ينبغي ان يستفيد منه مجلس التسيير ،بأن لا يقع فريسة لسماسرة التسجيلات ومحترفي اللعب بالتلات ورقات ،ممن اذاقوا النادي الكبير مرارات لاعبين افارقة لا يصل مستواهم لمستوي لاعبي الدرجة الثالثة بأي اتحاد محلي بالسودان !!

*وعلي مجلس التسيير ان يحذر ويحتاط جيداً فها هو مسلسل الشائعات والإثارة الصحافية الضارة تبدأ حلقاتها الاولي بشائعة اتجاه المجلس لتسجيل عصام الحضري ـ ابن بطوطة العصر الحديث ـ وسوف تستمر بقية الحلقات بأبطال آخرين في سوق الله اكبر ،وبأكبر عرض للبضائع منتهية الصلاحية في محاولة للبيع والإقناع بأعلي الاصوات : (اي حاجة بي خمسة) وكأننا في سوق الملابس المستعملة !!

*إذا لم يحدد مجلس التسيير متحدث رسمي واحد بإسم النادي ـ كما طالبنا اكثر من مرة ـ ،سيرهق الطيب العباس نفسه يومياً وفي كل لحظة ،بتكذيب الاخبار او الشائعات ،هذا بالرغم من ان القارئ الفطن يستطيع التفريق بسهولة بين الخبر الحقيقي و(المشتول) ،ولكن الشائعة احياناً وبقليل من المنكهات قد تختلط علي البعض فيتشابه عليهم (الخبر) و(البقر ) !!

*سكرتير الاتحاد العام مجدي شمس الدين اكد ان مباراة الهلال والمريخ قائمة في موعدها في العاشر من مايو ،لاحظ ان مجدي يظهر سريعاً للتأكيدات حين يطلب الهلال تأجيل او تقديم مباراة ،وكأن الإتحاد (خلاص) دقيق خالص وحريص جداً علي برنامج المنافسة ،بالرغم من ان الاتحاد ولجنته الموقرة ترقع البرنامج وتقدم وتؤخر وتفصل قماش الممتاز كترزي مبتدئ و(مزنزق) يوم الوقفة !!

© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019