• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
محمد كامل سعيد

(العطالى) وفن الادارة..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  1627
محمد كامل سعيد

* وجد (العطالى) في المريخ فرصتهم الذهبية أمس الأول امام هلال كادوقلي.. وتقمص كل واحد منهم دور الهداف الخطير.. وتقاسم اوليفيه وتراوري الرباعية ونثروا السعادة الكاذبة بين المتابعين..!!

* "أوتو" اصابته الحيرة وهرب من المؤتمر الصحافي بحجة حرصه على متابعة لقاء بايرن ميونيخ والريال في دوري ابطال اوروبا.. ربما لأنه يعتبر المواجهة الأوروبية بمثابة (الدواء) الذي سينسيه عك لاعبي الاحمر..!!

* نترك "أوتو" ونتحول لـ(الشتلة) الغير محسنة تلك التي تناولتها احدى صحف أمس عن تلقي (البيه) المصري الحضري لعرض من الهلال.. لنقول أن المتابع الجيد يدرك حقيقة ان عقد (البيه) مدته عام انتهى نصفه..!!

* كما ان الجميع يعلم الحقيقة التي وردت على الموقع الرسمي لوادي دجلة والمتمثلة في ان (البيه) تلقى عرضاً من ليرس البلجيكي.. لكن دجلة اشترط على الحضري تجديد عقده مقابل اعارته.. (وده فن الادارة)..!!

* الخبر المشتول كشف تواضع قدرات الصحفي والصحيفة التي اوردت الخبر خاصة وان تفاصيل التصريح الكاذب اياه تضمنت تفاصيل يدركها الشارع الرياضي السوداني على شاكلة تعاقد الاهلي مع صلاح الاثيوبي وخلافه..!!

* الغريبة ان بعض (المتصوحفين) يتهربون من حقيقة الطفرة الخرافية التي حدثت في ظل انتشار القنوات الفضائية خاصة المصرية التي تهتم بكل اخبار الرياضة وبطريقة احترافية تختلف عن (الهبتلية) التي نتعامل بها مع الاحداث..!!

* الأفضل لصلاح الدين الاثيوبي ان يلعب في الدوري المصري خاصة اذا كان ضمن صفوف الاهلي فريق القرن وصاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولات افريقيا..!!

* ضحكت وانا اقرأ خبر رفض النادي الاسماعيلي للرقم الخرافي الذي طلبه (أب قلباً ميت) كلتشي مقابل الانتقال الى صفوف الدراويش خاصة وان اللاعب اشترط (250) ألف دولار في العام..!!

* ادارة الاسماعيلي، اول فريق مصري وعربي يفوز بكأس افريقيا، تعرف كيف تتعامل مع الأجانب.. وهم بالتالي لا ولن يوافقوا على الرقم الفلكي لـ(أب قلباً ميت) وربما عرضوا عليه نصف القيمة (وده فن الادارة) برضو..!!

* (أب قلباً ميت) كان يتقاضى ذات المبلغ عندما كان (يلعب بشعار المريخ) ولا يعرف غير التألق في المباريات المحلية وينال مقابل ذلك (20) ألف دولار شهرياً.. يا بلاش..!!

* حتى تراوري الذي يتصدر قائمة هدافي الممتاز الضعيفة يتحصل على راتب خرافي يقترب من الـ(20) ألف دولار مقابل ان يسجل هدفاً ويهدر تسعة أهداف في الدوري..!!

* الاهلي المصري وقع مع صلاح الدين 3 سنوات مقابل (240) ألف دولار للسنة الواحدة.. (وده فن الادارة) ومن وجهة نظري ان صلاح الاثيوبي أفضل مائة مرة من (أب قلباً ميت) الذي لهف دولارات القمة وهرب..!!

* تخريمة اولى: القنوات الرياضية التي تعرف معنى (احتكار النقل المباشر الحصري للمباريات) تصرد كل كبيرة وصغيرة عن كل اللقاءات ويكون تحليل اداء الحكام من الفقرات الاساسية..!!

* تخريمة ثانية: الكاميرا عندنا في السودان صاااامتة.. والاستديوهات التحليلية ايضاً..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 04-25-2014 01:0
    لماذا لم تكتب اليوم مثل عنوان الامس : هلال كادقلي كان الاجدر بالفوز يا مريخاب !!! انت مدعي الحيادية لكنك بعيد عنها . وانت من الحاقدين على الهلال مما سبب لك مرض نفسى . اترك الهلال ومهما كان سئ فهو من ضمن ال 8 الكبار ! اين موقع فريقك الان ؟ نحن نحب الهلال حتى لو جاء طيش ال 8 الكبار لانه يعتبر دخول الفريق هذه المرحلة إنجاز عجز عنه فريقك وفريق حامل للنسخة الماضية . ولا تنسى بان دخول الهلال هذه المرحلة لن يعفيك السنين القادمة من اللعب في ( التمهيدي ) !! وستظل تكتب عن الهلال ولن يرد لك غيرنا نحن الجمهور . وستكون كتابتك كذبابة في اضان فيل !! لقد ارتحنا من مزمل لانه مشغول بالرد على عصام تغشف وفي النهاية نقول اللهم اشغلهم بانفسهم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019