• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022
صحيفة كفر و وتر

المريخ لا يطمئن

صحيفة كفر و وتر

 0  0  7247
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق //---

حقق المريخ الفوز على هلال الجبال برباعية أهلته لاعتلاء الصدارة بستة وعشرون نقطة وحل الحبايب الزرق وصفاء كالعادة وخلفهم نمور شندي .
نعم فاز المريخ لكنه لم يقنع ولم يمتع فقد ظهر لاعبي المريخ بمستوي مهزوز كالأشباح كان المريخ مفككا يلعب بدون تركيز وتاه اشباحه في الملعب بالرغم من ضعف هلال الجبال .
المريخ يلعب بدون روح وبدون طعم وبتراخي عجيب لم نشاهد المريخ الذي نعرفه فقد ضاعت معالم المريخ مع هؤلاء الاشباح لاعبين يفتقدون للروح ما عدا النجم الاول علاء الدين يوسف الذي كان الحسنة الوحيدة ويستحق نجومية المباراة بدلا عن اوليفيه .
دفاع المريخ ظهر في حالة يرثي لها عدم تركيز وعدم الضغط على الخصم والوقوف الخاطئ عند العكسيات والركنيات دفاع هش وضعيف غاندي يشكل ثغرة كبيرة اضرت بالمريخ ونقول له شكرا ويجب ان تغادر في يونيو ضفر غاب كثيرا لكنه يرتكب اخطاء ساذجة اما امير كمال بطيء الحركة ويتعرض لكروت غير مبررة ويشكل خطرا على مرمي المريخ والحارس زغبير ارتباك وكاد ان يتسبب في هدف مبكر للضيوف بعد ان جل الكرة بصورة مخجلة .
وسط المريخ تاه ويفتقد لصانع الالعاب فيصل موسي يلعب على الواقف وتمريراتة معظمها قصيرة ومقطوعة اما شميليس فهو مقلب كبير ورطنا فيه الكروجر ويجب ان يكون أول المغادرين العجب عاد لكنه مازال بعيدا عن مستواه .
الهجوم يمكن ان يكون افضل الخطوط بعد ان تكمن اوليفيه وتراوري من احراز اربعة اهداف لكنهما يكثران من اضاعة الفرص المضمونة والباشا كان جيدا لكنه مستواه غير ثابت يوم في العلالي ويوم تحت الأرض .
نعم سيطر المريخ على مجرات المباراة بشكل كامل و انتصر وحقق المراد وظفر بالنقاط واعتلى الصدارة وصار في مقدمة القطار ويجر خلفه باقي العربات لكنه صراحة مستواه لايطمئن في كل خطوطه .
المريخ يحتاج لشغل كثير وقد اتضح ان الخبير اوتو فشل حتى الان في ترك بصمته على الفريق وايضا عجز عن معالجة مشاكل الدفاع المكشوفة ولم يضبط ايقاع الوسط وايضا فشل في حل معضلة الفرص الضائعة المهم المريخ بشكله الحالي لايسر ولا يطمئن والله يكون في عون الصفوة .
طبعا بعد ان تقدم اشباح المريخ برباعية كالعادة تراخي لاعبي المريخ وفقدوا شهية اللعب وتحرك هلال الجبال واستطاع احراز هدفين في الدقائق الأخيرة وماحدث من هؤلاء اللاعبين يحتاج لوقفة ومحاسبة من الجهاز الفني .
تغيرات الجهاز الفني لم تكن موفقة والدليل ولوج هدفين في اخر عشرة دقائق لنهاية المباراة وبذلك يفشل الخبير اوتو في قراءة شوط المدربين وكنا نتمني ان يشرك الشبل ابراهومة بديلا لشميلس
تسلم يا ود بريمة تسلم يا حامد الاسطورة وربنا يطول عمرك .
فوز النسور على فريق النيل الحصاحيصا بهدفين وعلى ارض النيل يمثل ادانة صريحة لسلبية لاعبي المريخ وهم يخرجون بتعادل سلبي
حبابنا الزرق حالهم كحال المريخ مستوي متدني ويغلبون بالعافية وبمساعدة الحكام ومستواهم لا يطمئن ما علينا لكن اعلامهم السالب وخاصة الجعلى نقول له اترك المريخ في حاله وسيبك من القصر الجمهوري نحنا دخلنا القصر الجمهوري بحقنا واهدينا البشير كاس مانديلا اما انتم دخلتوه بدعوة رئاسية ولم تجدوا شيئا تقدموه اتيتم واياديكم فاضية بل على العكس خسرتو الخرينة العامة حوافز واكل واشياء اخري كثيرة وبطل الفشخرة الكذابة على العموم نتمني لكم التقدم قاريا اما محليا فانتم الوصفاء وكفي .
يقيم الملتقي الاسري بالأحساء ليلة غنائية ساهرة اليوم الخميس باستراحة البيت الصغير طريق الجفر يحيها الفنان الكبير والخلوق / عصام محمد نور صاحب الصوت الشجي وملك التطريب العالي وبكل تاكيد سوف تكون ليلة قمة الروعة والأداء ويا روعة لو عز اللقاء والدعوة لكل عشاق الطرب الاصيل والجميل
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019