• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
غاندي

الرئيس فتح شهيتنا للكأس !

غاندي

 2  0  2054
غاندي


{ أكد فخامة رئيس الجمهورية بيانا بالعمل بان الذى يقدم الجهد والعرق للوطن سينال التكريم . وهذا مافعله الرئيس مع فريق الهلال الذى جعل للسودان اسما كرويا يلمع فى سماء القارة السمراء من خلال الانتصارات الداوية على اندية لها ثقلها ومكانتها الكبيرة ويكفى من بينها ليوبار بطل الكونغو برازفيل الفريق الحائز على كاس الكونفدراليه العام الماضى وقبلها الاطاحة بفريق الملعب المالى العنيد. واستضافة الرئيس واحتضانه للهلال بقصر الضيافة والجود عليه بكرم حاتمى له العديد من المقاصد والدلالات الايجابية والتى تؤكد احترام الدولة للرياضة والرياضيين المبدعين فى جميع المناشط . ولم يكن تكريم الرئيس للهلال هو الاول ولن يكون الاخير فقد سبقته تكريمات مازالت فى الخاطر من بينها لا الحصر تكريمه للبطل والعداء السودانى العالمى ابوبكر كاكى لما حققه من انجاز كبير للسودان .

{ شكرا يارئيس على الاحتفال باقمار الهلال فهم يستحقون ذلك لما قدموه من تضحيات جسام وظلوا يتعرضون للمضايقات والتحرشات والصدامات والمناوشات بادغال واحراش افريقيا اضافة لمرمطة المطارات وافتراشهم للارض وتاركين خلفهم الابناء والاخوان من اجل السودان !

{ نطالب جميع الاندية بالاجتهاد أكثر واكثر حتى تحظى بالرعاية والاهتمام من قبل رئاسة الجمهورية فالهلال فرض نفسه واكد علو كعبه وقدم الكثير حتى وصل لهذه المرحلة التى يفتخر بها كل لاعب هلالى كرمه الرئيس.

{ رئيس الجمهورية ركل الكرة فى ملعب الهلال وعلى الابطال استثمار التمريرة الرائعة والمحسنة والتى جاءت على طبق من ذهب من الرئيس للاعبين واستثمارها لاهداف كبرى اولها الفوز بكأس الاندية الافريقية الكبرى ووثيقة العهد التى قدمها القائد عمر بخيت للرئيس نيابه عن اخوانه الفرسان تتطلب مزيدا من الجهد والتضحيات الجسام حتى نرى الهلال ساطعا فى سماء افريقيا ومن ثم التتويج بامجد واغلى الكؤوس . فالهلال الذى وصل لنهائى افريقيا عامى (87/ و92) قادر على حصد اللقب هذا الموسم . وليعلم مدرب الهلال التونسى نصر الدين النابى وابطال الفريق بان لقاء الرئيس فتح شهيتنا للكاس وليس للمشاركة فقط فى دورى المجموعات !

آخر الاصداء

{موج هدر ..تاريخ ندر .. اسمو الهلال !

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    خالدأبويوسف 04-22-2014 11:0
    وماذا قدم الوصيف لتخسر الدوله مليارات في ليله واحده هل قدم للرئيس كأس كما فعلها الزعيم الذي دخل القصر يالتصفيق وهو يقدم كأس الكؤوس للرئيس وكأس سيكافا أم جلسه ليذكرهم بأنه يشجع الهلال وخزينة الدوله مفتوحه ليغرف منها عطاالمنان كما فعل بسوق المواسير لم أسمع برئيس كرم فريق لأنه صعد لدور الثمانيه لبطوله الأنديهالا في السودان وفي عهد البشير للأسف شعب مريض وجاهل وفقير ودولته تشغله بشتلات شمينا كأس كل عام شمواكاس إمكن السنه تشموا كأس
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019