• ×
السبت 24 يوليو 2021 | 07-24-2021
عبدالله القاضي

الأرباب والبرير خزلوه .. وأمين خزينة الهلال لا يعرفه ؟!!

عبدالله القاضي

 3  0  1837
عبدالله القاضي

(( خواطر زول )) عبد الله القاضي

بعد تسليط الضوء على محنة الكابتن معتز كبير وبعد أن بدأت تباشير الفرج تلوح في الأفق ظهر بعض المثبطين للهمم .. المقعدين عن عمل الخير ... ببعض أفعالهم المسمومة قولا وفعلا ... لا هم عملوا الخير ولا تركوا غيرهم يعملون ... بعض الأهلة للأسف ما أن تحدثه عن محنة معتز إلا وتجده يخرج بشائعات وقصص غير صحيحة كما فعل الريشة الذي قال في الاذاعة الطبية أن معتز فعل قبل ذلك كذا وكذا مما جعل معتز يقوم يفتح بلاغ ضده ولكن تدخل الأجاويد أوقف المضي قدما في محاكمته... كما أن التجاني أبوسن ذكر أن الأرباب أخرج معتز ودفع له من قبل ووالخ .. وهذا كلام غير صحيح بالمرة ... وقبل أيام ذكر المدعو نزار عوض أو عوض نزار لا أدري قال أن معتز سبق له أن دخل السجن مرات وأخرجوه مرات ..وهذا أيضا محض افتراء في حق الكابتن ! وإذا كنتم في مجلس الهلال السابقين منكم والحاليين لا تريدون أن تساهموا في إخراج ابن الهلال من محنته فلا أقل من أن تمسكوا عليكم ألسنتكم الحِداد وتتركوا أهل الخير يقومون بذلك!!
أراد الكابتن الطاهر هواري والكابتن عمر النقي والفاضلابي أن يشركوا نادي الهلال في الأمر وبالتالي ذهبوا لمقابلة أمين خزينة الهلال ليشرحوا له قضية اللاعب معتز كبير .. فكانت المفاجأة التي ألجمتهم حين سألهم أمين مال الهلال مين معتز كبير دا ؟!؟!
أمين خزينة الهلال لا يعرف هداف الهلال التاريخي ... أي زمن هذا الذي يعيشه نادي الهلال ..وأي هوان هذا الذي لحق بأبناء الهلال ؟! هداف الهلال وهداف الدوري لأربعة سنوات متتالية ومن سجل 56 هدفا للهلال في ثمانية سنوات قضاها في النادي ... صاحب الخلق الرفيع الذي لم يتمرد يوما ولم يطالب بتمييزه فهو الذي كان مميزاً ويستحق التمييز لم يسمع به أمين خزينة الهلال!!
من قبل ذهب عمه لمقابلة إدارة مجلس الهلال في عهد سيئ الذكر البرير لكي يقفوا بجانب ابن النادي في محنته فكان الرد القاسي (( نحن مالاقين ندفع 25 الف لتراوري )) نقوم ندفع لزول .... خلوه مرمي في السجن!! مما جعل عمه يعود مكسور الخاطر ولام ابن أخيه بأن وضعه في هذا الموقف المحزن والمؤلم!!
بالكو ....!!
معتز كبير لم نسمع به يوما أن اشترط على الهلال ولم يتردد في التعاقد أو إعادة تسجيله أو إعارته للإمارات أو إخلاء خانته .. بل أنه اللاعب الوحيد الذي أخلى خانته وذهب بمفرده لمكاتب الاتحاد العام وقال له مسئول الاتحاد جايي براك مالك يا كابتن... لازم يكون معاك عضو مجلس ثم انتر حتى حضر الطاش وشاكر وعماد وعبدالمهيمن وكتب خطاب بأنه استلم حقوقه من الهلال دون أن يتسلم قرشاً واحداً وكان من المفروض أن يقوم النادي بدفع (30) مليون جنيه هي باقي مستحقات مدته لخمسة عشر شهرا بمعدل 2مليون جنيه راتبه الشهري لكنه قال للرئيس حين طلب منه صلاح إدريس أن يخلي خانته لتسجيل أسامة التعاون مكانه رد قائلا حاضر يا ريس طالما ترون أن أسامة التعاون أفضل مني وسيفيد الهلال فلا مانع من إخلاء خانتي !! وكانت مفاجأة حتى لأعضاء مجلس الإدارة ومدير الكرة آنذاك الذين تفاجئوا بهذا الإجراء بأن يتم شطب هداف الفريق لتسجيل مدافع مغمور مكانه!!
من الصدف العجيبة تلك التي جمعت معتز كبير ورئيس نادي الهلال الأرباب في سجن واحد لمدة عشرة أيام بلياليها !! كان ذلك في يونيو 2012 بسجن نيابة المصارف بمنطقة العمارات حيث تم سجن الأرباب في قضية بنك الخرطوم ... وكانا يلتقيان يوميا لمشاهدة مباريات يورو 2012سوياً ... وقد وقف الأرباب على مشكلة معتز بكل تفاصيلها ورأى معاناته وحين أخلى سبيل الأرباب وعد معتز وقال له بأنه لن يمكث خلفه في السجن كثيراً ... هكذا كان الوعد ... وهكذا كان الانتظار لأكثر من عامين .. حيث لا يرد حتى على مكالمات الكابتن ولم يعتذر له ولو فعل ذلك لخفف كثيراً من حسرة معتز في رئيس أحبه حباً كبيراً ويحترمه ويجله فوق ما يتصوره الأرباب نفسه... هكذا يقول معتز والدموع تغالبه !!!
أخيراً شعر بعض قدامى اللاعبين أن هناك زميل لهم في السجن منذ عامين ليس في جريمة قتل نفس ولا نهب مسلح .... حيث قام الكباتن عمر النقي وطارق ِأحمد آدم بزيارة كبير في سجن أمدرمان ........ فشكرا لهم ... أن يأتوا متأخرين خير من أن لا يأتوا !!
من قبل دخل المرحوم حافظ في السجن في حادث سير وذهب لاعب الهلال الدحيش لإخراج زميله وبعد أن أخرج حافظ ودفع الغرامة .. عرف أن بالداخل أيضاً لاعب بري الكبير حسبو الكبير فتعجب الدحيش وقال كيف يكون حسبو في السجن من أجل شيك بسيط ولا نسمع به ... فذهب اللاعبون وجمعوا له وأخرجوا حسبو من السجن ....!!
شكراً لكل من ساهم بماله وشكرا لمن ساهم بجهده أبو بكلمة صادقة أو دعوة في ظهر الغيب ودعوني أخص بالشكر الكابتن الطاهر هواري !!
أهدي الحديث النبوي لأولئك المثبطين ... ((من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً أو ليصمت))
baaalkooo@hotmail.com

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ود المتمه 04-21-2014 01:0
    خزلوه؟!!!! حرام عليك حطمت اللغه العربيه!! عليك الله شوفو ليكم اي شي غير الكتابه انت البتكتب والبينشر ليك كيك كتاباتك الفطيسه دي الكلها اخطاء املائيه ! ناهيك عن الاخطاء النحويه التي تزكم الانوف. مع احترامي ليك
  • #2
    خالدابويوسف 04-20-2014 02:0
    با رك الله فيك وفي امثالك ممن يهمهم عنتةغيره ومعتز لاعب قومي مفروض الحكومه تساعد في دفع ماعليه لانه خدم االسودان واالهاال لكنوده زمن نكران االجميل
  • #3
    البابا 04-20-2014 10:0
    في ميزان حسناتك يابالكو ....والشيئ الذي يجعلني مطمئنا أنك لن تلتفت للمثبطين والمثبطات ياقاضي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019