• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابوبكر عابدين

المتلاعبون بالعقول في المريخ

ابوبكر عابدين

 3  0  1788
ابوبكر عابدين


*خسائر المريخ والهلال للنقاط كلها دليل صحة وعافية لدورينا الممتاز وبدلاً من الإشادة بالفرق الأخرى نرى بعض الأقلام والتي أدمنت التطبيل الأجوف والخداع تقبم سرادق العزاء ويرتفع صوتها بالعويل وتتهم اللاعبين بالتقصير ولاتقترب من مجالس الإدارات (كصحافة رسمية) ترمي اللوم على الآخرين!!

*قال شاعر حكيم ذات مرة : عندي لغز من منكم يكشف سره؟(تابوت أحمر قشرته حلوى وساكنه ثعبان حية ومنذ سنوات عشر وهو يمشي ملكاً تحت حماية أيادي الشيطنة ويبني القلعة والرخ يبني له سلطة ولنفسه سلطنة والسلاحف تخرج من فوق المئذنة وتهتف للوثن وتشجب كل من يحاول كشف الملعبة !! إن الذي سرواله من عنكبوت الوهن الوهم لايزال يسمع مواعظ الخصيان الجالسين على الحراب إبن سلول والطباع وأصحاب المشئمة !!

*المتلاعبون بالعقول يستغلون وسائل التضليل من أجل الوصول للهدف كإمتلاك الصحف والفضائيات وحتى شراء الأقلام وتراهم يغضبون ويخرجون عن طورهم لمجرد سماع صوت يعارضهم وظهور رأي آخر يختلف معهم وحبنها لايتورعون من إستخدام شتى الأسلحة الظاهرة والخفية وحتى القذرة منها حتى لاينكشف أمرهم وينفض سامرهم !

*سطر جديد وأمين خزينة (لنج) هو الأخ عثمان أدروب والذي يعشق الإعلام والتصريحات حتى يكشف عن وجوده المغيب أصلاً ولم يعبأ بوجود ناطق رسمي للتصريحات بالنادي !

*في يوم الخميس 14مارس قال الأخ أدروب إن المعارضة موجودة في الصحف فقط ! وبالأمس صرح ولمح للصحف وقال : هناك من تبرعوا وما شفنا منهم حاجة ,وها نحن نقول له أن التحالف ليس بعاجز عن دفع التبرع ولكنه لن يفعل ويسلمك المبلغ لأسباب كثيرة سيأتي وقتها لاحقاً .

*أما حكاية عدم الإلتزام فمجلسك الموقر ظل يمارس تضليل الرأي العام وتغبيش الرؤية منذ خروج الفريق بفضيحة من دور ال64 وأليك بعض الأسئلة نريد لها إجابة لفائدة القارئ.

*أولاً : في يوم الأربعاء 8يناير وإبان رحلة قطر قالت وسائل الإعلام بأن المريخ نال مبلغ 200ألف دولار من شركة أوريدو للإتصالات و50ألف دولار من النادي العربي القطري و30 ألف دولار من قناة الشروق ومبلغ آخرلم يكشف عنه من شركة سوداني , فهل تم توريد هذه المبالغ في خزانة النادي وغيرهل من العملات الصعبة ؟ وما مصير تقرير رحلة قطر الذي تمت إجازته دون مناقشة بأمر الريس جمال الوالي؟؟!

أم إنك شاهد ما شافش حاجة ؟

*الثلاثاء 21يناير حملت الصحف بالصورة والقلم تبرع الوالي بعدد إثنين (بص) ميتسوبيشي موديل 2014م لنادي المريخ فهل تم إستلام ذلك رسمياً وتسجيله بإسم المريخ أم لا وهل هو بص واحد أم إثنين لاسيما وأنت خازن أموال المريخ و هذا الموضوع بالذات يحتاج إلى إيضاحات للجماهيربعد الغبار الذي ثار حول هذا الموضوع؟

*في يناير الماضي كلفتم الأخ متوكل أحمد علي بفتح بلاغ ومتابعة الإجراءت القانونية ضد قناة النيلين حفاظاً على حقوق المريخ من الضياع وها نحن في نهاية أبريل ولم تحركوا ساكناً وحقوق المريخ كما تقولون ضائعة فما المانع ؟

*وقعتم سيدي شخصياً عقداً بإسم المريخ مع شركة نازو للدعاية والإعلان ماهي الفائدة التي جناها المريخ من ذلك العقد وهل في النية فسخ العقد الآن؟؟

*الثلاثاء 4مارس ظهرت شركة سناء مول التركية وزارت الإستاد بمعية جمال الوالي والذي كرم رئيسها وإتفقتم معها على تشييد مول المريخ وقدمتم الخرط والكروكي للرأي العام الذي صدقكم وهو في إنتظار تحويل الحلم إلى واقع ولكن .....

* الخميس 27مارس وقبل أن يفيق جمهور المريخ من حلم الشركة التركية فإذا بعباقرة المجلس بقيادة جمال الوالي يفاجئون الجميع بشركة العمار المصرية وهي تتحف الجميع بالصور المنقولة عبر البروجكتر عن القلعة الحمراء الجديدة والتي ستضاهي أجمل ستادات العالم جمالاً وأن العمل كما قيل سيبدأ فوراً كما هو حال سناء مول التركية ! وبالطبع لاشيئ سوى الأحلام الوردية وتردد الأخبار المكررة كل عام بأن جمال الوالي سيغادر كرسي الرئاسة الوثير في يونيو القادم وبعدها ستتوافد الجموع إياها لحي الصفا لإعادة الرئيس القائد لموقعه الطبيعي ولنا عودة !!!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاخ / الرياض 04-19-2014 11:0
    فعلا المتلاعبون بالعقول أو من نسميهم خفافيش الظلام هم آفة من آفات المر يخ و المجتمع الرياضي ككل طيلة الفترة السابقة لم نقرأ لك حرفا واحداً وهاهو عمودك الذي يعزف على ذات الوتر المكرر والرتيب كان على الموعد فظهر بعد طول سبات عقب تعثر المريخ - وهذا هو ديدن صحافة المناسبات فهم ينتظرون تعثر الفريق لبث احقادهم ومخططاتهم المريبة لهز الكيان وضرب استقراره - ما الغريب في أن يكون هناك امين خزينة (لنج) في المريخ وهل أصبح المريخ حكرا لتلك الفئة المنسية التي فقدت صلاحيتها حتى تحرم على أمثال أدروب ( اللنج ) الوصول لإدارتها المريخ ملك لكل مريخي مخلص يضحي بجهده وماله وفكره لإعلاء شأنه - و بالمناسبة أدروب الذي تتحدث عنه - لا يعشق الأعلام كما تدعى فهو رجل يعمل في صمت بعيدا عن الأضواء أما الذين يعشقون الإعلام فهم الذين يجعجعون كلما سنحت لهم الفرصة وتعثر المريخ - أما حديثك أن التحالف ليس بعاجز عن الدفع فليس لدى ما أقوله لك سوى ( أن فاقد الشيء لا يعطيه ) ويكفي اعترافك على الهواء مباشرة انكم لا تملكون ما تقدمونه للمريخ وهل تعتقد أن المريخ أو أدروب ينتظر أو يتحشم في شيء من مجموعة أذنت على الملأ وبالصوت العالى ( انهم لا يملكون شيء ) ؟ وأنهم حيتكلموا وما حيدفعوا ) الأستاذ/ أبو بكر : لا يختلف اثنان بأن حواء المريخ أنجبت الأفذاذ وهنالك مجموعة مقدرة تسد قرص الشمس ، أدارت وتدير دولة بحالها - وحتى لا تذهب بك الظنون بعيداً ( هم مريخاب قبل أن يكونوا إنقاذيين ) لهم من المؤهلات و القدرات ما يكفي لإدارة نادي كالمريخ ادارياً وماليا وفنيا وإعلاميا - ولهم الباع الطويل في مجالات التخطيط و التطوير الاستثمار والتسويق - فأرجوا ألا تعتقدوا أن الشأن المريخي بات حكرا لمجموعتكم - وأنكم دون غيركم تملكون الدواء لعلاج اخفاقات المريخ فيطل علينا الفرد منكم باسلوب يوحي بأنه عبقري زمانه - وما عداكم فهم مطبلون ومتلاعبون بالعقول وما إلى ذلك من الأوصاف . معارضة الأشخاص كالنفخ في الهواء - ولن يضيف للمريخ شيئا فالأشخاص ذاهبون والكيان هو الباقي ويبقي بعدها القول الفصل لجمهور المريخ الواعي الحريص على مصلحة كيانه من خلال الجمعية العمومية -
  • #2
    اسامة على 04-19-2014 05:0
    الاخ ابوبكر السلام عليكم اسئلة ارجو ان تتفضل بطرحها على السيد امين خزينة المريخ الذى يملأ الدنيا ضجيجا وعجيجا هذه الايام: 1. ماهو الاسم الذى كان يعرف به منصب امين الخزينة عند انشاء نادى المريخ؟ 2.من هو اول امين خزينة لنادى المريخ بذلك المسمى؟ 3.مااسم البنك الذى فتح به اول حساب مصرفى لنادى المريخ ان تمكن من الاجابة على تلك الاسئلة فله ان يملأ الدنيا ضجيجا وعجيجا وله منا جميعا السمع والطاعة . ولكن بعد ان يذكر لنا تاريخ بطاقة عضويته لنادى المريخ والتى اهلته للانتخابات وقادته لهذا الموقع؟؟!! فى الانتظار
  • #3
    سامي 04-19-2014 09:0
    ما المريخ براه، ناس الإنقاذ ديل لحقوا المريخ امات طه، وهسع قبلوا على الهلال، وحيودوه التوج، وفي يوم من الأيام حنصحى على الحقيقة المرة إنه الهلال والمريخ حصلوا السكة حديد، والخدمة المدنية، وخورطقت وحنتوب والوادي، ونحن نردد يا حليل أيام زمان. في رأيي الكيزان ماشين في تخطيطهم بنجاح.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019