• ×
الخميس 15 أبريل 2021 | 04-15-2021
غاندي

الهلال حقل تجارب !

غاندي

 1  0  1245
غاندي


أصبح الهلال حقل تجارب للاعبين الاجانب والمؤسف حقا ان المحترفين هم الحلقة الاضعف فى الفريق الازرق ولم يقدموا الاضافة الحقيقية للهلال خلال الفترة الماضية سواء ان كان على صعيد الدورى السودانى او دورى ابطال افريقيا . فتحنا ملف الاجانب بعد الاحاديث التى ظهرت مؤخرا فى الخرطوم والتى اكدت بان الهلال قد اكمل اتفاقه مع ثلاث لاعبين اجانب من نيجيريا لتدعيم صفوف الفريق فى دورى مجموعات افريقيا .والسؤال الذى يطرح نفسه من الذى فاوض اللاعبين المحترفين القادمين للقلعة الزرقاء ومن الذى اجرى الاختبارات الفنية لهم ومقتنع تماما من الامكانيات الفنية الكبيرة التى تميزهم من غيرهم وتؤهلهم لارتداء الشعار الازرق !

{ الحقيقة التى يجب ان تقال بان هناك لعب شديد فى ملف الاجانب ويلعب الوكلاء والسماسرة دوراً كبيرا فى ذلك وتعلوا مصالحهم الخاصة على حساب الفريق الازرق والذى يعانى حاليا من ( شلة عطالة ) يجلسون فى الدكة ويتسامرون ويقبضون بالدولار على حساب اللاعبين الوطنيين الذين اكدوا علو كعبهم وتفوقهم على الاجانب والذين استفادوا كثيرا من الهلال ولم يفيدوه بشئ يذكر على الاطلاق . فالمدافع السيراليونى ديفيد سمبو والذى كتبت عنه الصحافة الرياضية وتغزلت فيه كثيرا واطلقت عليه لقب (المدرعة ) لم نشاهده فى الملاعب حتى الان . والنيجيرى استيفن وارغو لم يضع بصمته مع الفريق سوي بهدف وحيد سجلة فى شباك الشجرة وهو هدف تخصصى وقد سجله من قبل حينما كان لاعبا للمريخ ولم يقدم وارغو اوراق اعتماده وظل لاعبا عاديا . وحتى سيدى بيه اللاعب الضجة الذى شغل عالم الهلال من خلال قصة (السستم ) الشهيرة التى ارقت مضاجع الاهلة فى ذلك الوقت ولكن للاسف الشديد لم يظهر سيدى بيه وقدم كل ماعنده خلال المباريات الاخيرة للدورى من الموسم الماضى ولمع اسمه ولكن هذا الموسم كان بعيدا جدا عن مستواه . اما مواطنه المالى المهاجم كوليبالى فهذا اللاعب منح كافة الصلاحيات والوقت الزمن ولكن ظل كل يوم يتحفنا بفشل جديد من خلال تعامله مع الكرة وهو فى مواجهة المرمى واكد لنا تماما بانه لا يشبه الهلال بل جاء له فى غفلة من الزمان . وافضل السيئين هو لاعب الطرف الايمن سيسيه الذى حجز لنفسه مكانا اساسيا فى التشكيلة الهلالية ليس لانه موهوب او يستحق ذلك ولكن لعدم وجود جاهز للمشاركة فى هذه الخانة فسيسه لاعب عادى جدا ولا يستحق ايضا ان يكون من اللاعبين المحترفين الذين يقدمون الاضافة للهلال .

{ مما سبق نؤكد بان جميع اللاعبين الاجانب اقل قامة من الهلال والذى يحتاج لمحترفين معروفين ومشهورين على الصعيد الافريقى ليس من بينهم (كوتة ) النيجيريين الذين حملت الاخبار حزمهم لأمتعتهم وفى طريقهم للخرطوم !

آخر الاصداء

حذارى من مقالب الوكلاء وسماسرة السوق السوداء !

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : غاندي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حالم بوطن أحلى 04-14-2014 01:0
    انتخبوا الارباب. صحيح هو ما ديمقراطي لكن اداري وبعرف يجيب لعيبة كويسين وباسعار معقولة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019