• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024
صحيفة كفر و وتر

صدي الاحداث الدامية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  8019
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق ///----

مباراة الاحداث الدامية بين الهلال والنمور اصبحت هي الشغل الشاغل والمحرك الرئيسي للاحداث الرياضية .
اتضح بما لا يدع مجالا للشك ان الهلال هو الحكومة وانه نادي الحكام وان الهلال بعد دخوله الى دوري المجموعات اصبح فوق القانون .
الهلال سيد البلد الهلال مدلل الحكومة وحبيب اتحاد مجدي الهلال فوق القانون الهلال يجب ان لا يتعرض لأي هزيمة الهلال يجب ان لا تحسب ضده أي فاولات ويجب ان لا يحسب ضده أي تسلل بمعني واضح الهلال يجب ان تضمن له نقاط المباراة كاملة قبل ان تلعب .
نمور شندي يقدمون مباراة العمر ويجندلون نمور هلال الورق بثنائية من الشوط الاول وطبعا لا ولم يصدق جمهور الهلال ماحدث وصبوا جام غضبهم على رجل الخط الطريفي يوسف والغريب انه كان يحكم من ناحية جمهور الهلال أي من الجنوب للشمال في حين كان الهلال يلعب من الشمال للجنوب بمعني انه ليس له علاقة بهجوم الهلال ولا بحالات التسلل المحسوبة على هلال العظمة وبالرغم من ذلك ضرب الحكم الطريفي بجسم صلب اصابه واسال دمه وسقط ارضا في منظر قبيح وبعيد عن الرياضة واهدافها السامية منظر شاهده العديد من متابعي قناة الكاس القطرية منظر مؤسف والطريفي ينقل بالنقالة الى المستشفي .
جامل الحكم الهلال وامر بمواصلة اللعب في حين كان الواجب يحتم عليه انهاء المباراة واعتبار الهلال مهزوما لكنه هذا هو الهلال هلال الحكام .
انتظرنا قرار لجنة الاتحاد العام المخولة بالنظر في الاحداث الدامية وكالعادة اتى قرارها فقيرا وضعيفا وهشا بغرامة الهلال ماديا ولعب مباراة واحده بدون جمهور .
مجدي سمكرة معروف بحبه للازرق وبسمكرتة لكل ما يخدم ناديه المفضل ولم يخجل مجدي سمكرة من قراره المعيب ونحن بدورنا نسأله كيف تحكم على فريق الامل (مبارلاة الامل والمريخ ) بالغرامة وباللعب بدون جمهور ثلاث مباريات دورية اليس هذا دليلا واضحا وجرما ثابتا وانحيازا سافرا من مجدي لمعشوقه الهلال انه قانون المرأة (المخرومية ) .
وكالعادة جامل مجدي هلاله وانصاع لرغبته واجل المباراة من يوم الاربعاء الى يوم الجمعة وبذلك يكون الاتحاد قد عاقب فريق الامل الذي تنقل بين الكاملين والى مدني ويا قلب لا تحزن انه هلال الشموخ الكبير على القانون وباختصار هذا الاتحاد لا يستحق الاحترام وليس جدير بقيادة النشاط الرياضي
هل بعد ذلك نتعشم في تطور كرتنا السودانية والله لن ينصلح حال كرتنا طالما عندنا مثل هذه العقليات الضعيفة التى تبتعد عن تطبيق القانون وتعتمد على الجودية والموازنات في تسيير نشاطنا الرياضي .
يجب ان ننظر حوالينا وكيف تتقدم وتتطور الكرة من حولنا ونحن محلك سر فالفرق الكبيرة الريال والبارشا والمناشتر وليفربول والارسنال وغيرها تنهزم بالخمسات والستات وتمر المباريات بهدوء واقرب مثل فريق برشلونة امس ينهزم من اتلكتو مدريد بهدف ويودع ابطال اوربا ولم يحدث من جمهوره شغب او ضرب اوحجر طائش بل جمهور البارشا يصفق للاعبيه ويهني الجمهور المنافس في منظر جميل لأن الكرة اخلاق وثقافة ومتعة ونصر وهزيمة وتعادل فهم يفهمون معني الرياضة بسموها واخلاقها العالية لذلك يتقدمون ونحن نتأخر
والأدهي والامر هو ذلك البيان المخجل الذي صدر من مجلس الهلال يهاجم التحكيم ولم يتطرق لدماء الطريفي ولم يشجب او يدين ذلك التصرف الاحمق بل بيان مجلس الهلال يشجع على الفوضي والخراب والغريب ان المجلس يضم شخصيات تحمل رتبا رفيعة في القوات النظامية اللواء احمد عطا المنان اللواء السر احمد عمر واللواء طبيب عبدالله احمد البشير
مجلس يضم كل تلك الشخصيات توقعنا منهم المحافظة على الروح الرياضية والسمو بها بعيدا عن التعصب الاعمي الذي يضر بالرياضة واهدافها النبيلة والله ما كان العشم يا مجلس الأمراء وكمال استاذي يسين على يسن ( الأدارة التى تتخذ قرارها من نبض الشارع حري بها ان تنضم للمشجعين وتترك الأدارة لمن هم أكثر حكمة ومقدرة على ضبط النفس واتخاذ القرار المناسب . ؟؟ .
ايضا يتحمل الاعلام الازرق نصيبا كبيرا في ما حدث فهو اعلام سالب ومطبل الا من بعض الشرفاء اعلام يصور الهلال كأنه اكبر من القانون وانه سيد بلد ويريدون من الاتحاد العام ان ينفذ كل رغبات ومطالب حبايبنا الزرق .


امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019