• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

اتحادنا (العام).. بالجد (غرق)..!!

محمد كامل سعيد

 3  0  1856
محمد كامل سعيد

* حتى التاسعة والنصف من مساء أمس الأول أكد اتحاد الكرة، في نشرته الاعلامية، اقامة مباراة الهلال والامل عطبرة بالكاملين عند الخامسة الا ربع عصراً.. وأرفق مع خبر اقامة اللقاء تصريح لمعتمد الكاملين اكد فيه اكتمال كافة الترتيبات..!!

* وعلى طريقة عقوبة مدرب الاهلي شندي الفاتح النقر، التي ملأ بخبرها اتحاد الكرة كل اجهزة الاعلام قبل ان يقوم بتسليم النادي ذلك القرار، تابعنا الخطأ يتكرر مرة اخرى وخلال ايام معدودة..!!

* اتحاد الكرة وكل لجانه المساعدة يتعاملون مع الاحداث بـ(شتارة شديدة) وتحس بهم وكأنهم (خارج الزمن) ولا يضعون في اعتبارهم أبسط مقومات تطبيق القرارات التي يصدرونها وما اذا كانت تحتاج لوقت حتى تصبح موضع التنفيذ ام لا..!!

* مجلس الهلال (الشاطر) استند في استئنافه ضد قرار نقل مباراته امام الامل الى ستاد الكاملين على المادة التي تتعلق بضرورة ابلاغ النادي المعني بالقرار قبل (36) ساعة..!!

* ولأن قادة الكرة لايعترفون بامكانيات أحد غيرهم في ادارة شئون الكرة تابعناهم يبررون تعديل موعد ومكان المباراة الى ستاد مدني لتقام الجمعة بدلاً من الاربعاء بانشغال شرطة الكاملين بتأمين امتحانات الشهادة السودانية..!!

* لقد وضعت الاحداث الاخيرة قادة اتحاد الكرة في موقف لا يحسدون عليه بعدما استسلموا وتركوا للهلال فرصة الاعتراض والطعن في قراراتهم ثم ادعوا ان الكاملين غير جاهزة (وعليه) تم تحويل اللقاء الى مدني..!!

* اجتمعت لجنة الحالات (الطارئة) بصورة عاجلة وفي نفس يوم مباراة الهلال والامل وبعدما تأكدت من عدم سفر بعثة الهلال الى الكاملين اصدرت قراراتها الفطيرة..!!

* ماذا كان سيحدث لو ان بعثة الامل عطبرة وصلت الى الكاملين..؟!! ومن كان سيتولى دفع خسائر الترحيل والاقامة والنثريات..؟!! وما هو موقف حكام المباراة (اللغز)..!!

* ان من عجائب كرة القدم بالسودان وقادة هذه اللعبة الشعبية الأولى ان يتم الاعلان عن تأجيل لقاء في نفس يوم اقامته والغاء قرار اقامته بعد ساعات من صدوره..!!

* التضارب الذي حدث في النشرة الاعلامية لاتحاد الكرة ، أول أمس، والمتعلق بتأكيد اقامة مباراة الهلال والامل، قبل ساعات من موعدها، ثم تأجيل اللقاء يكشف حجم الفوضى التي تفرض كلمته في اكبر مؤسسة رياضية بالبلاد..!!

* انتهى لقاء الهلال والاهلي شندي عند العاشرة مساء الجمعة الماضي.. ولا يعرف احد لماذا (تتأخر) اللجنة المنظمة لتجتمع بعد اربعة ايام وتحدد عقوبة الهلال قبل ساعات من موعد مباراته امام الامل..؟!!

* ضحكت على ما قالته لجنة الاستئنافات وتاكيدها بانها (تداولت) استئناف الهلال وقررت اكمال الموضوع في الاجتماع القادم.. (بالله ده كلام)..؟!!

* تخريمة اولى: يصر مجدي شمس الدين على ان تعديل مكان وموعد لقاء (هلال امل) لا يمس قرار العقوبة على الهلال في شئ.. قال ذلك دون التطرق لخطأ اللجنة المنظمة..!!

* تخريمة ثانية: اتحادنا (العام)... بالجد (غرق)..!!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زين 04-10-2014 08:0
    قال بنتقد الهلال لمصلحة الهلال يا مشاتر ظهرت على حقيقتك الحاقدة نحن اسياد البلد ننسحب أو نلعب ماعندك دخل خليك فى تمهتدك حلقت وين
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019