• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد كامل سعيد

اتهامات (مخيفة) لـ(بويا وجمعة)..!!

محمد كامل سعيد

 9  0  2182
محمد كامل سعيد

* ما أسهل (التخوين) في نادي الهلال وتحديداً فريق كرة القدم.. وعلى الرغم من فداحة الاتهام الا ان عدد من منسوبي الازرق اجهروا به علناً مؤكدين ان لاعب الطرف الايسر عبد اللطيف بويا والحارس جمعة باعا الفريق..!!

* (لا حول ولا قوة الا بالله).. لقد حدث ذلك بعدما ساهم الثنائي المذكور بنسبة كبيرة في عبور الهلال الى الدور ربع النهائي برابطة ابطال افريقيا بعد غيبة طويلة..!!

* جمعة الذي صد ضربتي جزاء في الدورين الأول والثاني خارج السودان امام الملعب المالي وليوبار الكنغولي ذلك بخلاف فدائيته وتألقه الواضح صار متهماً عند البعض ببيع الهلال امام الاهلي شندي..!!

* ترك (المطبلاتية) سوء التحكيم وما قالوه عن الأخطاء التي وقعوا فيها وتحولوا نحو لاعبي الهلال الذين كانوا بالامس نجوماً بارزة ومتألقة قادوا الازرق بثباتهم وروعة ادائهم الى دوري المجموعتين..!!

* صرف جل الاعلام الهلال النظر عن السقوط الذي حدث من احد الدخلاء على مجتمع الرياضة عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص والمتمثل في الاعتداء على الحكم المساعد بـ(طوبة) استدعت نقله الى الحوادث..!!

* المدرب التونسي لم يتهرب من المسئولية، كما فعل بعض المتعصبين، وهنأ الاهلي شندي وطالب بعدم القسوة على لاعبيه خاصة بويا وجمعة.. وواصل عمله في صمت واشرف على تجربة ودية أول أمس للبدلاء..!!

* لجنة تسيير الهلال وقعت جزئياً في (الشرك) الذي نصبه بعض المطبلاتية عندما تقدمت بشكوى ضد حكم المباراة.. ونحمد للجنة التسيير انها لم (تهضم) قصة اتهام بعض اللاعبين بالتآمر على الفريق..!!

* لقد نسي الهلالاب او تناسوا ان للاهلي شندي فريق قوي ظل يزاحم على القمة منذ سنوات وتعادل قبل ايام مع المريخ وكان الاقرب للفوز وبالتالي فان تفوقه على الهلال طبيعي جداً..!!

* حتى ولو سلمنا جدلاً بوجود اخطاء تحكيمية فان ذلك ليس بالضرورة ان يكون من الاشياء المتعمدة.. ولعل ما وقع فيه بويا وجمعة يندرج تحت بند الاخطاء غير المقصودة..!!

* كرة القدم سادتي تعتمد على الاخطاء التي يمكن ان تحدث من المدربين او الحكام او اللاعبين وتمتد حتى للمشجعين.. ولعل ما حدث من اعتداء على الطريفي يؤكد ذلك..!!

* هزيمة الهلال طبيعية للحد البعيد واعتقد اننا حذرنا منها قبل اسابيع استناداً على المستوى المتراجع الذي ظهر به جل لاعبي التشكيلة الاساسية.. اضافة الى غياب البديل الجاهز للمشاركة لتعويض اي غياب..!!

* ان سياسة التونسي النابي تتشابه الى حد التطابق مع تلك الطريقة التي كان يتعامل بها البرازيلي ريكاردو عندما قاد الازرق الى نصف نهائي ابطال افريقيا قبل سنوات..!!

* تخريمة اولى: ان ما وجهه بعض الاعلاميين المنتمين الى الهلال من اتهامات للاعبين بالتآمر على الازرق بالجد بعتبر تجاوزاً مخيفاً وخطيراً..!!

* تخريمة ثانية: الشطب من الكشوفات هو عقوبة كل متآمر.. فهل يتجرأ اعضاء التسيير ويشطبوا بويا وجمعة..؟!!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    توتر 04-07-2014 11:0
    الرجاء ثم الرجاء عدم التعليق على هذا القذم الذي سيتضخم على حساب تعليقاتكم ( يجب التسفيه حتى يعود لحجمه الطبيعي وينزوي بين أقرانه ( الاعلام السالب )
  • #3
    سعيد لورد 04-07-2014 04:0
    تخريمة ثانية: الشطب من الكشوفات هو عقوبة كل متآمر.. فهل يتجرأ اعضاء التسيير ويشطبوا بويا وجمعة ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تناقض سافر ما أسهل التهوين ها أنت تتهم بويا و جمعة بالتآمر والخيانة وتصطاد في الماء العكر متوهماً أن أعضاء التسيير أغبياء.
  • #5
    أبو مدثر 04-07-2014 01:0
    ما مشكلة هذا البني آدم مع ( جمعة ) ! كل الخطرفات التي يكتبها بها الحارس جمعة . يا اخي تكلم عن حارس فريقك البتجي فيهو الكورة من نصف الملعب ! سيب جمعة الان هو افضل حارس في السودان حتى لو اخطأ بدليل دخول هدفين في الدوري حتى الان ! ثم ثانيا عندما هزمك الهلال قبل فترة الم يكتب إعلامكم بإن الباشا ولاعبي الهلال تواطؤ مع الهلال ؟ هل تم شطبهم ؟ انت مفتن الفتنة اشد من القتل . اترك الهلال وتحدث عن فريقك . لم يكن مخطئ النجومي عندما وصفكم ( بالاقزام ) ..
  • #6
    صلاحكو 04-07-2014 12:0
    ممكن يشطوبوا ليك بويا وجمعه ويسجلوا في المريخ علشان تطلع من التمهيدي عمر الحقد مايقدم يا اخي اترك الهلال وشانه مالك انت فاضي بس غير سيرة الهلال ماعندك جاخة
  • #7
    بلال 04-07-2014 11:0
    تخريمة ثانية: الشطب من الكشوفات هو عقوبة كل متآمر.. فهل يتجرأ اعضاء التسيير ويشطبوا بويا وجمعة قول الكلام ده لي سيدك عرفو ولا اقول ليك
  • #8
    عاشق الهلال 04-07-2014 11:0
    عندما قرأت العنوان و خطورة الامر اعتقدت ان الاتهامات موجهة من مجلس الادارة و عندما علمت بانها من صحفيين لم استغرب الخبر ولا الاتهام فكلمة صحفى للاسف فى زماننا هذا تكفى لتفكر مليا في مصداقية ما يكتب او يقول ،،، العبارة والاتهام عادى جدا اذا كانت فاطمة شاش استاذه ومحمد كامل صاحب عمود ناجح علما بان اهم مقومات النجاح فى صحافتنا لا تحتاج لاكثر من اجادة الاساءة واثارة الفتن
  • #9
    mohmd 04-07-2014 11:0
    انت فتنه يجب قطع لسانك وتطبيق حدود القذف عليك حتي تقدم دليلا واسماء من اطلق تلك الشائعات
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019