• ×
الجمعة 5 مارس 2021 | 03-04-2021
عبدالمنعم هلال

الهلال في خطر

عبدالمنعم هلال

 0  0  1430
عبدالمنعم هلال

‏& استحق اهلي شندي الظفر بنتيجة مباراته امام الهلال لانه كان الافضل فنيا وتكتيكيا وبدنيا وفرض اسلوبه واستلم زمام المباراة تماماً وترك النابي مدرب الهلال في حيرة وهو يضع يده علي خده طوال زمن المباراة بعد ان فقد البوصلة وتاه مثل لاعبيه الذين أكثروا من التمريرات الطويلة والخاطئة وظهر عليهم الإعياء فقد كان علي النابي إراحة بعض اللاعبين وإعطاء الفرصة لاصدقاء الكنبة ولكنه لعب بتشكليته المعروفة وبطريقته المحفوظة والتي درسها مدرب اهلي شندي الفاتح النقر وبنى عليه استراتيجيته واستطاع ان يفوز بهدفين كان يمكن ان تتضاعف اذا استغل رماة اهلي شندي الفرص التي اتيحت لهم فقد غاب الهلال في تلك الليلة خاصة خط الوسط الذي كان قاصمة الظهر مع الأخطاء الدفاعية التي سهلت من مهمة مهاجمي الاهلي ومكنتهم من الوصول لمرمى الهلال مرتين ..!!
& مستوى الهلال مخيف ولا يبشر بنتائج جيدة في دوري المجموعات في بطولة افريقيا للأندية الابطال بعد ان تأهل بعد ولادة متعثرة امام ليوبارد الكنغولي في مباراة استحق فيها الفريق الكنغولي الاحترام والتقدير وكان الأقرب للتأهل بعد ان عانده الحظ في عدة فرص ..!!
& مدرب الهلال السابق صلاح محمد ادم كان يعتمد علي العناصر الشبابية ويزج بهم في المباريات دون رهبة وخوف مثل محمد عبد الرحمن واطهر وبلة وغيرهم وقد ثبتوا أقدامهم وحققوا نتائج طيبة ليأتي النابي ويركنهم بعيدا حتى عن دكة الاحتياطي ويلعب بالقدامى محليا وأفريقيا ليستهلكهم ويعرضهم للتعب والإرهاق ..!!
& تشكيلة النابي اصبحت محفوظة وحتى تبديلاته اثناء المباراة معلومة للجميع في شخوصها وتوقيتها فهو من نوعية المدربين الذين يتجنبون المجازفة ويعتمدون علي الحرس القديم ..!!
& لا نريد ان نلقي اللوم علي التحكيم ونجعله شماعة فقد استحق الهلال الهزيمة ولكن طاقم التحكيم قسى علي الهلال كثيرا خاصة مساعدي الحكم ونترك تقييم الحالات التي دار بها بعض الجدل لخبراء التحكيم مع ان بعضهم يأتي تحليلهم مجافيا للحقيقة ومنحازا لبعض الفرق التي تحتل قلوبهم وتعمي عيونهم عن أخطاء واضحة وقع فيها زملائهم من الحكام ..!!
& فرحة هيسترية انتابت أهلنا بالعرضة جنوب بعد هزيمة الهلال من اهلي شندي فقد غاب الفرح عن ديارهم طويلا وها هو الهلال يفرحهم بعد ان نجح أخوان أكرم في نزع الابتسامة عن شفاه الأقلية الحمراء وزرعوا في قلوبهم الحزن والهم والنكد بعد ان طار وصيف دنيانا من الدور التمهيدي وكان حملا وديعا امام كمبالا سيتي وأستاسد امام النسور والرابطة كوستي ..!!
& اذا كان استقدام تراوري واوليفية وباسكال لهزيمة النسور والرابطة وأهلي الخرطوم وإحراز الأهداف في الدوري المحلي فقد حققوا نجاحا منقطع النظير ويمكن التمديد لهم ولبقية محترفي المريخ الاجانب براتب اكبر ومبروك عليكم ..!!
& أجانب الهلال ليسوا لاعبي بطولات ومستوى الوطنيين افضل منهم ويجب البحث عن لاعبين أجانب في قامة الهلال واضافتهم في فترة التسجيلات القادمة في يونيو القادم ..!!
& ماذا أصاب كاريكا ..؟؟!!
& بوي شكرو رقد ..!!
& اين المعز محجوب ..؟؟!!
& جمعة ..!!!!!!!!!!!
& الهلال في خطر ..!!
& النابي يحتاج لقرصة ..!!
& دا ما هلالنا ..!!!
© 2014 Microsoft Terms Privacy & cookies Developers English (United States)
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019