• ×
الجمعة 21 يناير 2022 | 01-20-2022
صحيفة كفر و وتر

جمعة ونقالة و عذرية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  7349
صحيفة كفر و وتر
القلم الأحمر // داوود عبدالحق ابورونق ///----

واصل المريخ انتصاراته الكبيرة في الممتاز وسحق فريق الرابطة كوستي ثالث الدوري برباعية اجنبية (اوليفيه وتراوري هدفين وشيمليس ) وبذلك تربع على الصدارة بجدارة (22) ن مقابل هدف بعد مباراة متوسطة الاداء من المريخ .
لم يقدم المريخ العرض المنتظر وظهر الفريق بمستوي متواضع وقدم المريخ اداء باهت حيث تباعدت خطوط الفريق وانعدم التركيز .
بعد الهدف السريع الذي احرزه اوليفيه اعتقدنا ان الفريق سوف يقدم الاداء المنتظر لكن حدث العكس حيث تراخي لاعبي المريخ وغابت الروح عن جسد الفريق وظهر اللاعبون بحالة يرثي لها وامتلك فريق الرابطة الملعب وقدم اداء راقي احرجوا به اشباح المريخ ويكفي ان سيطرة فريق الرابطة كانت اكثر من 60% مقبل 39% للمريخ .
تقدم المريخ بهدفين لكن ذلك لم يكن سببا لاستسلام الرابطة التي نشط لاعبوها وتمكنوا من تقليص الفارق بهدف من ضربة جزاء تسبب فيها اكرم بالاضافة لتوهان الدفاع امير كمال البطيء الحركة وصديق الكروت الملونة وكان يستحق البطاقة الصفراء اما على جعفر فقد تدني مستواه وصار يشكل خطرا على مرمي المريخ .
خرمج بله كعادتة واهتز غاندي بطبيعته وتاه باسكال وظهر فيصل موسي بمستوي محير .
تراوري المغضوب عليه من الأهلة ومعه شميليس بيكيلي الذي يسخر منخ جعلي الهلال الان يتصدران هدافي الممتاز بستة اهداف للكل وخلفهم اوليفيه بخمسة اهداف ومن بعده الباشا برباعية ما شاء الله وتبارك الله ربنا يحفظهم من الحسد والعين الزرقاء .
المريخ يعاني ويقاسي من الدفاع الذي يقع في اخطاء بدائية والمريخ يعاني من اطرافه المقصوصة المريخ يمتاز بالوسط الهجومي ولو لا دخول الباشا و نجاعة وحسن تركيز الماهجمان اوليفيه وتراوري لعاني المريخ كثيرا وكل هذه العيوب يتحملها الجهاز الفني .
المريخ حقق المراد وظفر بالنقاط وعادت له الصدارة طائعة مختارة لكنه لم يظهر بمستواه ولم يكن له لون ولا طعم المريخ انتصر لنه لم يمتع ولم يشفع ولم يقنع الصفوة
خلاصة القول المريخ فاز برباعية على فريق الرابطة الذي ظهر بصورة طيبة وقدم اداء افضل وكان اكثر ثباتا واكثر قدرة على تمرير الكرة بصورة سليمة والمريخ يحتاج لمعالجة سريعة .
بعد الخروج الافريق للمريخ ظهرت الخلافات على سطح الكوكب الاحمر ونبتت التنظيمات المعارضة للمجلس ونحن بدورنا نرفض أي تنظيم او أي مسمي معارض يهدف الى زعزعة استقراره ونرحب المعارضة الهادفة , فالمريخ وعاء كبير يستوعب كل ابنائه .
المريخ بعد الخروج الافريقي الحزين بدأ في تنظيم نفسه وترتيب اوضاعه ويقوم مجلس الادارة بعمل كبير وجبار والنشاط يشتعل في الكوكب الاحمر ففريق كرة القدم يسير اعداده بجدية وبحسب الجدول المرسوم من الجهاز الفني الذي اضيف اليه المصري احمد ساري ليكون مدربا عاما بعد مغادرة ابراهومة الذي لم يقصر منصبه اختياريا .
ايضا تم ترتيب دائرة الكرة بتعين حاتم عبدالغفار مديرا للكرة ومصطفي توفيق في دائرة الكرة بالاضافة لحراك الاستثمار الضخم الحادث الان في الكوكب الاحمر بانشاء مول المريخ الذي سيتم تنفيذه في مساحة عشرة الاف متر وايضا وضعت اللمسات الأولي لمبني المريخ بلازا على شارع النيل .
المجلس رتب اوضاعه وفعل الياته ونظم قطاعاته ووضع خططا طموحة سوف تفيد المريخ وسوف تنقله نقلة كبري وستغني المريخ من الاعتماد على الافراد وتلك المشاريع سوف تجعل المريخ ناديا كبيرا وعملاقا ويملك قراره مما سوف ينعكس على كل نواحي الحياة الرياضية في الكوكب الأحمر .
نشكر المجلس بقيادة الربان الماهر جمال الوالي واركان حربه ونشد على ايديهم وندعمهم ونقف بجانبهم كما اننا نشيد بالمعارضة الهادفة والبناءة فالمريخ في اشد الحاجة لوقفة ابنائه ولمعارضة هادفة لا تستهدف الاشخاص بل تبادر وتباصر بالاخفاقات ووضع الحلول الناجعة والمفيدة .
وبعد كل ما قام به المجلس تبقي الكرة في ملعب اللاعبين الذين يجب عليهم القيام بكل واجباتهم واللعب بعزيمة ومسئولية وبروح المريخ القوية
حبايبنا الزرق تلقوا علقة ساخنة وعلى النجيل الصناعي من نمور شندي بهدفين نظيفين هزيمة قاسية اطاحت بأحلامهم وحطمت غرورهم واعادتهم لحجمهم الطبيعي واكدت هذه المباراة ان لاعبي الهلال نمور من ورق وهذه الهزيمة نهديها للجعلي ومعه كتاحة مع جمعة مباركة من غير عذرية
اجمل منظر في مباراة حبايبنا الزرق هو تهادي الكرة الى مرمي جمعة مرتين وفك العذرية واسوا منظر هو نقل مساعد الحكم ناجي دوكة بالنقالة الى المستشفي بعد ان سالت منه الدماء بسبب حجر ازرق وندين هذا السلوك القبيح ويا هو دا حالكم يا جعلي ما غريبة عليكم ودم ناجي مغلق في رقبتكم ونطالب الاتحاد العام بحسم مثل التفلتات المسيئة للرياضة
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019