• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ابوبكر عابدين

ملفات مجلس المريخ المنسية

ابوبكر عابدين

 4  0  2060
ابوبكر عابدين


*تغيب الشفافية عنده ولايقبل بالوضوح هكذا أصبح هو حال مجلس مريخنا العظيم !! وإذا ماقلنا لا في وجه من قالوا نعم وصمنا بالمعارضين والخلافيين !

*لانعبد الأوثان بل نعبد الذي له الطول والإحسان ونقول لهم : (ما تقفلوا الأبواب خلوا الهوا اللينساب) وإحترموا الرأي والرأي الآخر.

* صوت الأفعال دائماً أقوى من صوت الأقوال وتعالوا معنا سادتي الكرام نتصفح كتاب مجلس ادارة مريخنا العظيم لنرى حجم التناقض ما بين الأقوال والأفعال ..
* الخميس 9 يناير المنصرم حصل المريخ على مبلغ 200 ألف دولار من شركة الاتصالات القطرية نظير ارتداء شعارها في مباراة بايرن ميونخ و50 ألف دولار اخرى من النادي العربي القطري نظير المشاركة في مهرجانه الثقافي ومبلغ آخر من شركة سوداني لم يفصح عنه و 300 ألف دولار من قناة الشروق نظير نقل المباراة .
* طالت الاتهامات رئيس النادي وقالوا انه دفع الى شركة بفاريا مبلغ مليون ونصف دولار نظير نقل المباراة .
* السبت 11 يناير قال الوالي ان المريخ لم يخسر شيئاً نظير لعبه أمام البايرن الألماني وان المباراة حققت عائداً لا يقل عن 250 ألف دولار .
* محمد الياس محجوب رئيس النادي الأسبق والذي تمت استضافته في رحلة قطر أمّن على حديث الوالي وأكد أن الوالي لم يدفع دولاراً واحداً !
* عبد الصمد محمد عثمان رئيس البعثة صرح في الصحف بأن أموال المريخ في أمان وأنه ( قفل البلف ) أمام الذين يستبيحون أمواله وحدثت بينه وبين اثنين من أعضاء المجلس أزمة بخصوص مبلغ الفين دولار لكليهما كنثرية ..
* تصاعدت الأزمة عقب الحضور للخرطوم وأعضاء المجلس في انتظار التقرير المالي لرحلة قطر لمعرفة كم هي القيمة الكلية للأموال وخاصة من العملات الصعبة التي جناها المريخ من الرحلة ولكن عبد الصمد غاب عن الاجتماع !!
* ودار همس حتى صرح وقال قولته الشهيرة : ( نعم غبت ومافي زول في المجلس كاسر عيني )
* غاب التقرير المالي وغابت الحقيقة وقدم عبد الصمد استقالته ولزم داره وترك علامات الاستفهام والتعجب للكل ؟!
* الاثنين 3 مارس عقد اجتماع المجلس وحضر الأعضاء ما عدا عبد الصمد والتقرير وقيل ان عبد الصمد سلمه للوالي بمنزله وان الوالي بدوره سلمه للمحاسب عبد الحي ، واجاز الاجتماع التقرير الغائب وقيل للأعضاء من يريد الاطلاع عليه فاليذهب لعبد الحي وهكذا قبر التقرير وقرأت على روحه الفاتحة !!!
* بالطبع لا أحد يعلم شيئاً عن التقرير ولا عن العملات الصعبة التي جناها المريخ وهل صرفت ووردت بالجنيه السوداني أم بالعملات الحرة وهل تم صرفها بالسعر الرسمي أم السوق الأسود ؟ لا أحد يجيب ولا يريدون أن يسأل أحد واذا ما تم ذلك قيل أنه معارض حاقد !!
* فصل جديد وسطر جديد .. الثلاثاء 4 مارس ظهرت شركة ثناء مول التركية وهي التي شيدت مسجد ومول النور بكافوري ظهرت باستاد المريخ وسط احتفالية كبرى وتم تكريم مديرها المستر اورتاج وقالوا انهم سيشيدون مول المريخ وسيحدثون طفرة في الاستاد واستلمت الخرط الخاصة بالمشروع .
* الأربعاء 5 مارس ظهر رئيس لجنة الاستثمار محمد الريح وقال انه جهز خرط النادي الاسري بالحتانة وان احدى الشركات ( ولم يسمها ) ستبدأ العمل فوراً .
* الإثنين 10 مارس سلم المريخ شركة ثناء مول التركية كل الخرط الخاصة بالعمل وقيل ان الشركة ستنتهي من التخطيط الهندسي وستقوم باحداث طفرة هائلة بالاستاد وتجعله لا يختلف عن الملاعب العالمية .
* الثلاثاء 18 مارس جمال الوالي يعرض للاعلام الشكل النهائي للمجسم الذي اختاره من بين مجموعة مجسمات عرضتها الشركة التركية وسيبدأ العمل فوراً .
* الخميس 27 مارس ظهرت المفاجأة الكبرى والتي أكدت عمق الأزمة الادارية وقمة التناقضات وذلك عندما ظهرت على وسائل الاعلام شركة العمار المصرية عبر المهندس وحيد مايكل وقدمت عرضاً لتصاميم هندسية للاستاد والنادي والمركز التجاري والنادي الاسري للسيد جمال الوالي بحضور رئيس قطاع الاستثمار محمد الريح وعضو المجلس عبد القادر همد وتلقت الشركة الموافقة المبدئية لبداية العمل الشامل والذي سيمتد حتى عام 2020م وكان ذلك بمنزل رئيس النادي جمال الوالي وعرضت الأشكال بالبروجكتر بواسطة المهندسة ايمان وكان الوسيط هو هاشم مطر عضو لجنة التسيير السابق !!؟
* الجمهور في حيرة من أمره ويريد معرفة الحقيقة ونحن لها
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السماني 03-30-2014 08:0
    الهدف شنو يا أبوبكر عابدين من اللف و الدوران ده... المشروع تنفذو شركة مصرية ولا تركية المشكلة شنو؟؟؟؟ وحكاية أم ضبيبينة بتاعت التقرير المالي لرحلة قطر هل تقصد التشكيك في زمة رئيس النادي السيد جمال الوالي ولا نائبه عبد الصمد... كون واضح يا ابوبكر وشاركنا شكوكك بوضوح ... وبعدين ما هو دورك في المريخ غير الهمز واللمز ... لو تحقق أن استقال المجلس الحالي ما هو المجلس الذي تراه لتسيير دفة المريخ عصام الحاج بتاع التغشف ونادر مالك ... آمل أن تكون يا أبوبكر واقعي الصحافة الرياضية وتحديداً بعض الأقلام مثل قلمك.
  • #2
    ابو الملوك 03-29-2014 11:0
    المقال اهديه لمزمز ابو القنابل قائد ثورة الدفاع عن الوالي و المتيم بجيوب الوالي لعله يتكفل بالاجابة في عموده كذبة جديدة
  • #3
    الصواعق 03-29-2014 07:0
    ياجماعة الراجل كاتب من كتاب المريخ.. لديه وقائع محددة واسئلة محددة تتعلق بالذمم والحقوق .. اما ان تتم الاجابة عليه بموضوعية وحسب الاسئلة والاستفسارات التي طرحها واما ان يتم الصمت لأن في الصمت كلام... اما انتو ياناس قريعتي راحت يامعلقين... بدل ما تدافعوا عن الوالي اطلبوا منه الاجابة ن اسئلة الرجل وان كانت لديكم اجابة بمستندات فتصدوا له.. ده ابسط الف با الحوار مش تقعدوا تدافعوا بدون معرفة ودفاع بدون ماكمة... قة الجهل..قال صفوة قال.. واحد بتكلم بي منطق ووقائع تنطوا لي حلقوا وتهربوا من الموضوع الاساسي ... والله عيب..عييييييييييييييب...
  • #4
    ابوسامر 03-29-2014 03:0
    والله يا ابوصدام نحن مشجعين لكن بنحب الزعيم ولا نعبد الا الله ولا تربطنا مصلحه مع الوالى ولا خلافه والدليل اننا مغتربين لكن انت بتعشق معارضة الوالى وبس بدليل ان عرضت المجلس الوالى السابق الكان فيه عصام الحاج ولمن الوالى استقال وقفت مع ودالحاج الان انت بتعارض في الوالى يعني ما هاماك مصلحة الزعيم كرهك للوالى فياخي ادفعو زيو وبعدين عارضو
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019