• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021
محمد احمد سوقي

الهلال أطرب الجماهير بفوزه الكبير وعرضه المثير أمام هلال الفاشر

محمد احمد سوقي

 1  0  1581
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي

الهلال أكد زعامته للكرة السودانية بدخوله القائمة الذهبية للكاف
× حلق الهلال بجماهيره في سموات الطرب الأصيل بفوزه الكبير على هلال الفاشر بخماسية تبادل تسجيلها عمر بخيت هدفين وهدف لكل من بكري المدينة ونزار والشغيل الذي كان نجم المباراة بلا منازع بجهده الكبير في مساندة الدفاع والمشاركة الايجابية في دعم الهجوم بزيادة عدده وبخلقه للفرص وبإحرازه هدفاً رائعاً زاد من شعبيته وسط الجماهير التي تقدر اللاعب الذي يلعب بمسؤولية ويدافع عن شعار الهلال بروح الولاء والاخلاص..
× قدم الهلال واحدة من أجمل مبارياته في هذا الموسم حيث فرض سيطرته على المباراة خاصة في شوطها الأول الذي أحرز فيه أربعة أهداف بفضل جماعية الأداء وسرعة الايقاع وحسن الانتشار وبناء الهجمات من الأطراف والعمق بواسطة نزار الذي لعب ساقطاً خلف المهاجمين وأدى مهمته بنجاح كبير بجانب احرازه لهدف من متابعته لكرة كاريكا المرتدة..
× لم يكسب الهلال بانتصاره الكبير على هلال الفاشر الثلاث نقاط فقط بل كسب الصدارة التي انتزعها من المريخ عنوة واقتداراً بمستواه المتطور وروح لاعبيه الوثابة واصرارهم على ان تبقى راية الهلال ابداً خفاقة في سماء الانتصارات كما كسب الهلال محافظته على الأرقام القياسية بإحرازه للفوز العاشر بشباك بيضاء من غير سوء وكسب اعداد وتجهيز المدافعان العملاقان مالك وسامي اللذان يعتبران رصيد الهلال الجاهز في حالة حاجة الفريق للعب بطريقة دفاعية في معركة الكنغو كما كسب الفريق جرعة كبيرة من المعنويات والثقة قبل مباراة ليوباردز المهمة والتي تحتاج للقتال الشرس منذ بدايتها وحتى نهايتها للخروج بنتيجة ايجابية.. واعتقد ان كل المكاسب التي حققها الفريق في مباراة هلال الفاشر يقف وراءها مجلس ادارة الهلال بقيادة الحاج عطا المنان باهتمامه الكبير باللاعبين وسعيه الدائم لتوفير كل احتياجاتهم وتهيئة الأجواء المعافاة لهم لتقديم كل ما عندهم من جهد وقدرات بعيداً عن الصراعات والمشاكل التي عاشوا فيها طوال المواسم الماضية وأدت لخسارتهم للممتاز وخروجهم من المرحلة الأولى للبطولة الافريقية لأول مرة منذ عدة سنوات..
× أكد الهلال بانتصاره الكاسح وصدارته للممتاز ومواصلته لمشواره في البطولات الافريقية كممثل وحيد للوطن وبدخوله القائمة الذهبية في بطولة الأبطال الافريقية بوصوله للنهائي مرتين, اكد انه الزعيم الحقيقي للكرة السودانية بمستواه وانجازاته وليس بالحملات الاعلامية والتطبيل المبالغ فيه..
طه علي البشير.. عقدة صلاح ادريس..!!
× قلت من قبل وأكرر اليوم وغداً ان صلاح ادريس لديه عقدة اسمها طه علي البشير والتي لم يستطع التخلص منها طوال العشر سنوات الماضية حيث يصر على الزج به في أي مقال يكتبه الشيء الذي يؤكد ان عداءه له وحقده عليه قد تجاوز كل الحدود وفاق كل تصور..!
× وآخر ما تفتقت عنه عبقرية الأرباب قوله ان الأمين البرير لم "يفرتق" الهلال بل ان طه علي البشير هو الذي أرسى دعائم الفرقة والشتات في المجتمع الهلالي..!
× واذا كان طه قد أرسى دعائم الفرقة في الهلال فان صلاح ادريس كان بمثابة الزلزال الذي دمر مجتمع الهلال بهجومه واساءته وتجنيه على عشرات بل مئات الأهلة والتي وصلت مرحلة وصفه لكبار الهلال ورموزه بالكباري وحتى الذين عملوا معه في مجالسه دخل معهم في صراعات ومعارك أمثال سعد العمدة وعماد الطيب اللذان وصلت عداوته معهما لمرحلة أبعد ما تكون عن روح العلاقة بين أبناء الهلال والتمسك بقيم وأدبيات النادي..!
× قال صلاح ادريس ان طه ما وقف داعماً لمرشح إلا وسقط.. وأضاف وقف ضد شداد ففاز شداد ووقف مع شداد فخسر شداد.. والغريب ان صلاح ادريس الذي يتندر على طه البشير خسر كل معاركه ضد شداد سواء كان مرشحاً أو مسانداً وداعماً لمرشحين.. والأكثر غرابة ان صلاح ادريس كان واقفاً مع شداد بقوة في معركته الأخيرة التي خسرها امام معتصم جعفر ليس قناعة بكفاءة شداد وخبرته ونزاهته ولكن كراهية في معتصم جعفر الذي قال فيه ما لم يقله مالك في الخمر ورغم كل هذا يؤكد صلاح انه ليس بطعان ولعان..!
× وبعيداً عن انتخابات الاتحاد العام وفوز شداد وخسارته فقد خسر صلاح ادريس آخر معركة انتخابية في الهلال واحتل المركز الأخير بعد البرير والكاردينال ليشن أبشع حملة هجوم على البرير استمرت قرابة الثلاث سنوات فهل كان طه علي البشير مسانداً له في المعركة التي هزمه فيها البرير بالضربة القاضية الفنية التي افقدته صوابه وجعلته ينهال على البرير بالشتائم والاساءات..؟!


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماجد ابوالخير 03-19-2014 10:0
    والله انت صحفي متلقي حجج الناس تتكلم عن لم الشمل الهلالي وانت تولع فيها صلاح ادريس هلاللابي وكان في يوم رئيس لنادي الهلال وكذلك الحكيم طه وكلاهم دفع وصرف علي النادي من حر ماله انت بتولع في نار المشاكل ليه هل السيد طه وجهك بالردنيابة عنو ام انك توليت الرد عنه لشئ في نفس يعقوب ياخي لو كنت تحب الهلال فارجو ان تكون واسطة خير اوتسكت ده شغل نس........
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019