• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
محمد كامل سعيد

تشنج مريخي.. والتحية للفنان فيصل..!!

محمد كامل سعيد

 1  0  2126
محمد كامل سعيد

* تعثر المريخ امام اهلي شندي بالتعادل وفشل في مواصلة رحلة الانتصارات وسلم صدارة المنافسة لنده الهلال الذي جلس عليها مرتاحاً بفارق نقطتين.. ولعل افراد الفرقة المريخية هم من يتحملون مسئولة ضياع نقطتين في شندي أمس..!!

* الاهلي شندي ولو لا تواضع لاعبيه وتراجع مستواهم خلال الموسم الحالي لتمكنوا من تحقيق الفوز على المريخ المتهالك وبعددية وافرة من الأهداف..!!

* تشنج لاعبو المريخ بعدما (صدقوا) تصريحات اعضاء مجلس الادارة الخاصة بالظلم الذي تعرض اليه الفريق امام الاتحاد مدني.. فتابعنا السقوط والخروج عن اطار الخلق الرياضي بطرق مختلفة..!!

* وقع امير كمال في خطأ استحق عليه الطرد بالبطاقة الحمراء بعدما عطل مهاجم الشنداوية المنفرد.. وتلقائيا التزم اللاعب بالقرار وغادر الملعب على وجه السرعة.. لكن لم نفهم ما حدث من احتجاجات للاعبين ودخول لأبراهومة الى الملعب..!!

* انفعل افراد المريخ بعد دقائق من طرد امير على انذار مستحق تعرض له بلة جابر الذي ثار وحاول الاعتداء على الحكم لولا تدخل زملائه ومساعد المدرب ابراهومة الذي تواجد في الملعب أكثر من امير كمال المطرود..!!

* الاهلي شندي الذي لعب امام المريخ بالامس ـ مستنداً على هيبته السابقة التي ضاعت بعد ذهاب الجزائري نور الدين ـ ما كان يحتاج لكل ذلك الانفعال لأن الواقع يؤكد ان رفاق فيصل موسى بامكانهم عبور شندي ولو لعبوا بستة لاعبين..!!

* افتقد لاعبو المريخ السيطرة على انفسهم لعلمهم ان بامكانهم الخروج عن اطار الخلق الرياضي دون ان يسألهم احد.. بل على العكس فهم على ثقة بان هنالك من سيدافع عنهم..!!

* بالمقابل امتثل لاعبو الاهلي شندي لقرار الحكم القاضي بطرد سيلا في الشوط الثاني ولم نتابع الهرج والمرج الذي اعقب طرد امير كمال في الشوط الأول ربما لأن المطبلاتية نجحوا في ايهام لاعبي المريخ..!!

* تأخر اوتو بالدفع بالنجم المتألق المظلوم فيصل موسى والذي أوجد الفارق بعد نزوله في النصف الثاني للشوط الثاني وقدم اكثر من هدية لتراوري واوليفيه اهدراها بالرعونة..!!

* فيصل موسى الفنان اثبت عملياً انه مظلوم مظلوم ربما لأنه يلعب في خانة (المريض) هيثم مصطفى الذي غاب ورغم ذلك لم يلهم الله اوتو الاستعانة بالفنان فيصل..!!

* غياب الحساب في المريخ هو الذي عوّد لاعبيه على السقوط وقادهم الى سكة الاعتراض والسعي لإفشال و(فرتقة) المباريات.. واعتقد ان مسلسل هجوم المطبلاتية على الحكام سيبدأ اليوم..!!

* تخريمة اولى: التحية للنجم المتوهج فيصل موسى الذي تألق وظهر بشكل ممتاز، رغم انه لعب لدقائق معدودة، متفوقاً على كل زملائه الذين شاركوا في شوطي المباراة..!!

* تخريمة ثانية: بمثلما انتقدنا ظهور اوتو بـ(سيجارته) وهو على دكة البدلاء خلال مباراة اتحاد مدني الماضية نحي الألماني على الالتزام الذي ظهر به امام الكاميرا أمس..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019