• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ابوبكر عابدين

المعارضة : بلوغ المرام في الرد باحترام

ابوبكر عابدين

 0  0  1229
ابوبكر عابدين
في الهدف

* بدعوة كريمة من الصديق الكريم محمد جعفر قريش كنا حضوراً في إجتماع فصائل الرأي الآخر تحت ضيافته الكريمة ، كان حشداً نوعياً فاق العشرين بقليل ..
* كان الهدق من الاجتماع مناقشة الأوضاع التي يعيشها نادي المريخ والتي تحتاج الى تضافر الجهود والتناصح ولم الشمل حتى تعود العافية لجسد المريخ .
* كان حواراً موضوعياً وعقلانياً لا إسفاف فيه ولا خروج عن النص وضعت فيه النقاط على الحروف واتفق الجميع على أن الأزمة في أصلها وأساسها ادارية وغياب المنهج الديمقراطي والشورى هو الذي عمّق الأزمة ..
* لم يعفي الاخوة محمد جعفر قريش وعصام الحاج وعمر حجوج أنفسهم من تحملهم المسؤلية باعتبارهم كانوا جزء من مجالس الادارات ولكن ..
* الاجتماع وجه دفته للرؤية المستقبلية دون الغرق في الماضي مع أهميته في أخذ العبر والدروس منه ..
* إتفق نادر مالك وعصام الحاج على أهمية توفير المال لتسيير العمل وايجاد مصادر ثابتة لأن المال أصبح عصب الحياة ولكن مع ضرورة توظيفه التوظيف الصحيح وخاصة في اقامة مشاريع استثمارية ..
* ركز الاجتماع على ضرورة الايمان بأهمية فرق الأشبال كرافد مهم كفريق كرة القدم يكفينا شر الاعتماد على المحترفين الأجانب وانصاف المواهب المحلية التي يأتي بها السماسرة دون أن نجني ثمارها ..
* أكد الاجتماع بأنه لا يستهدف أحد ولم ينعقد من أجل الاطاحة برئيس النادي جمال الوالي كما يشاع لأن الطريق الصحيح لإقالة المجلس هو الجمعية العمومية والتي يجب ان تكون هي المحطة الرئيسية للاصلاح القادم ..
* أكد الاجتماع بأنه لا يتحرج من توجيه النصح والارشاد لمجلس الادارة المنتخب كلما تطلب الأمر ذلك .
* الفصائل المريخية اتفقت على برنامج الحد الأدنى لاصلاح المرحلة المقبلة ولذلك تكونت لجنة لاعداد أوراق عمل تناقش بعد اسبوعية وبعدها يكون هناك برنامج جاهز لدعم مسيرة المريخ للامام ..
* الذين يتضايقون من سماع الرأي الآخر ويتحاشون كلمة المعارضة نقول لهم ان الاتجاه الواحد والصوت الواحد هو الذي أضرّ بالبلاد كلها وكذا العباد ونقولها بالصوت العالي بألا مخرج من كل الأزمات المحيطة بنا الا بسماع الرأي الآخر والايمان بالمنهج الديمقراطي قولاً وفعلاً ..
* كرات × الهدف
* توقف تراوري عن التمارين جاء بسبب تخفيض راتبه وهي نفس الأسباب التي أبعدته عن الهلال ..
* أزمة علاء الدين مع ابراهومة يجب الا نتعامل مع ظاهرها فقط لأنها أعمق من ذلك بكثير وتحتاج الى حل شامل لا يظلم فيه احد ولا يكون علاء الدين هو كبش الفداء ..
* العميد مكي حاج موسى ومرتضى الشيخ بتري شاركا في اجتماع المنشية بفعالية فكيف اذن صدر بينا تجمع الروابط ؟؟
* حاتم عبد الغفار ليس غريباً على القطاع الرياضي والرجل منظم ومرتب وحقاني وهادئ ولذلك نتوقع له النجاخ ..
* المعارضة ليست عيباً وانما هي ظاهرة صحية وستسدي للمجلس النصح متى ما كان ذلك لازماً ..
* ائراف اوتوفيستر على المراحل السنية سيسهم في تصعيد عدد من الناشئين للفريق الأول الذي يحتاج الى عملية نقل دم عاجلة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019