• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024
ابوبكر عابدين

التسجيلات المقلوبة تعدل الموسم

ابوبكر عابدين

 0  0  1108
ابوبكر عابدين

* مباراة المريخ أمام اتحاد مدني ورغم الفوز بثلاثة أهداف وحصد النقاط الا ان الجميع بما فيهم المدرب اوتوفيستر لم يكونوا راضيين عن الأداء بل وساخطين على بعض اللاعبين .
* زميلنا وصديقنا المحلل والناقد البارع عبده فزع قال ان المشكلة في المريخ ليست في المدربين ولا في طريقة اللعب وانما في نوعية اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق فبعضهم لا يصلح أداؤه للمريخ ولا تتناسب قدراته مع فريق يطمح للبطولات ، بل ان بعضهم أصبح تفكيره في المادة والمال أكثر من اللعب والعطاء والاخلاص للشعار ..
* نعم سادتي الكرام ظل المريخ يخرج من البطولات لفترة ليست بالقصيرة والكل يراقب ويتابع ونغمة تغيير اللاعبين والمدربين ليست بجديدة ولا غريبة وظل مجلس الادارة بمختلف أشكاله يستجيب لردة الفعل فشطب عشرات اللاعبين وغير مثلهم من المدربين حتى أصاب جسد الفريق الهزال جراء التغيير المستمر والذي يعد ظاهرة غير صحية على الاطلاق وبسببها ظلت النكبات تتواصل على الفريق ..
* إذن ما هو الحل ؟
* البعض قال ان الموسم المقلوب هو السبب الرئيسي لخروج كل الفرق السودانية من المنافسات الخارجية لأن المنافسين يكونوا قد قطعوا شوطاً بعيداً في دورياتهم بينما نحن في الاسبوع الأول أو الثاني ومعظم الفرق طعمت فرقها بنجوم جدد يحتاجون للانسجام فنخرج وندور في نفس الفلك كل عام بكل أسف !!
* الحل سادتي من وجهة نظرنا نعتقد ان نقلب التسجيلات بحيث تصبح التسجيلات الرئيسية في منتصف الموسم في شهر يونيو والتكميلية في شهري ديسمبر ويناير ، وعندها تكون العناصر قد أخذت حظاً في الانسجام قبل بداية الموسم الجديد .
* نعم تكون تسجيلاتنا الرئيسية في شهر يونيو ويكون اتجاهها الصحيح نحو الشباب والرديف بشكل رئيسي ..
*الفرق السنية في المريخ هي الحل الناجع والناجح وكلنا على ثقة بأن عدداً من الاشبال هم في الاساس أفضل من نجوم الفريق الأول الذين يكلفون خزانة النادي المليارات دون عائد أو طائل منهم .
* الآن وليس الغد هناك نجوم من الشباب أفضل من نجوم التيم الأول وجاهزون للتصعيد وعلى رأسهم حسن سليمان وحسين محمد وأحمد نمر وابراهومة وجقود ويوحنا ومتوكل زردية وعطا و مصعب كلهم يتفوق بفضل الموهبة والتعليم والاخلاص للشعار والغيرة ولا يكلفون شيئاً كثيراً ...
* اوتوفيستر اذا ما أشرف حقيقة على هؤلاء بجانب أجهزتهم الفنية فلا شك في ان الأزمة قد انتهت ولا شك في ان السماسرة المحليين والأجانب سينقطع دابرهم وسيشفى جسد المريخ منهم ويتعافى ..
* كرات × الهدف
* أبناء المريخ من قدامى اللاعبين عملوا باخلاص في المراحل السنية ويبقى موضوع تأهيلهم داخلياً وخارجياً مسؤلية مجلس الادارة وفاءً وعرفاناً لهم .
* الزملاء بصحيفة الهدف ( ناصر بابكر وعبد الله كمال وحسن بشير وحسام حامد ومحمود الدرديري ) شباب يستحق الدعم والمساندة لأنهم صادقون لا تنقصهم الشجاعة في ما يعتقدونه ولذلك يجب الوقوف معهم ظالمين ومظلومين بالتوجيه والارشاد والدعم بدلاً من مهاجمتهم ومحاولة قتلهم لأنهم بكل صراحة مستقبل النقد الرياضي المعافى والباني ..
* شكرنا بلا حدود للذين قد تكبدوا مشاق الحضور والتعازي في وفاة خالنا الدكتور شاكر السراج ولا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم وانا لله وانا اليه راجعون ...

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019