• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-17-2024
علي همشري

الغريق يتعلق بقشه ..والعالمي يتعلق بشكوى

علي همشري

 0  0  13780
علي همشري
تصريحات المدرب الكاميروني جوزيف اوموق مدرب ليوبارز الكنغولي يجب ان ياخذها الاهله ماخذالجد

وان نتعامل معها بواقعيه واتزان وان نستخلص منها الدوافع الايجابيه التي نروض بها ليوبارز في معقله وبين جماهيره

فمتى ما تكاتف الاهله واجتمعوا على قلب رجل واحد ستكون الاجواء اكثر ملائمة للانجاز وكسر حواجز المستحيل ..

ليوبارز فريق منظم اكتسب لاعبوه ثقة المباريات الكبيره ومواجهة الفرق المتمرسه وله ادارة ذات باع طويل تشكل الدعم الدائم للفريق ..

ولكن هذا لايعني بان ليوبارز فريق خارق او حتى في مستوى الفرق الكبيره مثل الاهلي والترجي وخلافهم من الاندية التي تتوارث البطولات جيلا بعد جيل ..

صحيح ان ليوبارز هزم اول اغسطس الانجولي في لقاء الذهاب باربعه اهداف مقابل هدف ولكنه بنفس المعيار خسر خارج ارضه بهدفين وخرج من تحت ظل سيف الفريق الانجولي ..

نتيجة ليوبارز في مجموع لقائي الذهاب والاياب تؤكدان على ان الوصول الى مرمى هذا الفريق ليس بالامر الصعب واذا كانت خبرة لاعبي ليوبارز قد خدمتهم في لقاء الذهاب فانها لن تخدمهم امام لاعبي الهلال الذين يفوقونهم خبره ومهاره .

الرد على تصريحات المدرب الكاميروني يجب ان يكون عمليا داخل الملعب واعتقد ان ابناء الهلال الذين شاهدناهم في المباراة السابقه قادرون على ذلك .

فقط نريد من المدرب ان يصحح اخطاء المباريات السابقه وان يعالج مشكلة اضاعة الفرص السهله كذلك هنالك اخطاء كثيره في خط الدفاع تحتاج الى مراجعه فاذا كان جمعه موفقا في لقاء الملعب المالي يجب ان لانلقي كل العبء عليه في المباراة المقبله ..

وسيف مساوي الذي ابتعد عن مستواه كثيرا حتما سيعود اكثر تركيزا وفاعليه في الخطوط الخلفيه فبارتفاع مستوى سيف يرتفع مستوى خط الدفاع كله فالكبار دائما ماتكون بصمتهم مغايره وسيف لاعب كبير في ادائه وحبه واخلاصه وانتمائه للكيان الازرق ..

المعز محجوب

اسعدتني جدا تصريحات النابي الايجابيه في حق الكابتن المعز محجوب ..

فالمعز يستحق اكثر من كلمات ثناء وشكر وتقدير لانه لاعب استثنائي يحمل كل جينات حب الخير لغيره ويمتلك ثقه ايجابيه في ذاته وقدراته ..

كان المعز نموذجا للاعبي الهلال في الانضباط داخل معسكر لاعبي الهلال رغم انه يعلم تمام العلم بانه لن يلعب المباراة ..

ولن ننسى تلك اللقطه التي اخذ فيها المعز زميله جمعه جينارو عقب نهاية المبارة ليحيي جمهور الهلال ..

فهولاء هم ابناء الهلال وهذه هي اخلاقيات لاعبي الهلال وهذا هو تعبيرهم الفعلي والحقيقي عن محبتهم لشعار ناديهم ..

للمعز مواقف كثيره تعبر حبه لهذا الشعار وفي خاطري موقف لايعرفه الا بعض الاهله خلال التسجيلات الفائته فقد قام المعز باخفاء الشبل محمد عبد الرحمن في منزله من اعين الاندية المنافسه الى ان اكمل الهلال تفاوضه مع اللاعب وضمه الى الكشوفات ..

فلاعبون مثل المعز بهذا الولاء وهذا الصدق يستحقون ان نرفع لهم القبعات ونحييهم لحرصهم على مصلحة الفريق قبل مصالحهم الشخصيه ..

واتمنى ان يبادر رموز واقطاب الهلال لتحفيز هذا اللاعب النموذج بل اسمحوا لي ان التقط القفاز لتحفيز هذا اللاعب اسوة بزملائه نجوم المباراة فقد كان نجما حقيقيا بسلوكه واخلاقياته واهتمامه الزائد .

متفرقات

مازال بعض المريخاب يبحثون عن مبررات يقنعون بها انفسهم بتاهل الهلال للدور الثاني من البطوله وخروج فريقهم من التمهيدي ..

فبعد ان فشلت اكذوبة جمعه جينارو اتجهو نحو الكاميروني ولاندري ماذا سيفعلون بعد تاهل الهلال باذن الله الى دوري المجموعات ..

فاصحبوا يتحدثون عن قصص وحكايات وروايات لايوجد ادنى رابط بينها ولايصدقها عقل او منطق والعلاقه بينها اشبه بعلاقة سلك ومعاويه الجاك باللغه الصينيه .

ولانستغرب ان يبتدع لنا العالميون رويات وقصص جديده تنافس مجموعه الف ليله وليله حتى يخرج الصباح ويسكت سلكازاد عن الحديث المباح ..

ولا استبعد اقرا خبرا في صحيفه (عالميه ) عن شكوى للمعلب المالي في عاطف النور بسبب عدم لبس النظاره وهو جالس على الكنبه .

فالغريق يتعلق بقشه والوصيف يتعلق بشكوى والفرح الازرق تزداد رقعته يوما بعد يوم ولاعزاء لمن خرجوا قبل ان تبدا البطوله .. فعادتنا ان نبدا من حيث انتهى الاخرون .

(سلك كهرباء)

كنت ابحث عن الرابط بين الزميل سلك وقطب المريخ محمد خير.. فاكتشفت ان الاخير تاجر (اسلاك) وادوات كهربائيه بسوق السجانه .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علي همشري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019