• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
محمد احمد سوقي

اجراء انتخابات حرة ونزيهة وشفافة بالهلال في حكم المستحيل.!!

محمد احمد سوقي

 3  0  1475
محمد احمد سوقي
الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي

× عقد المهندس الحاج عطا المنان رئيس الهلال مؤتمراً صحفياً بدار النادي قدم فيه تنويراً عن سير العمل بالمجلس والجهود التي يبذلها لتنفيذ المشاريع ومعالجة المشاكل الكثيرة والمتعددة التي ورثها من العهود السابقة.. وقد اتسم مؤتمر الرئيس المحترم كعادته بالمنطق والموضوعية وسعيه الدائم للبعد عن أي حديث يثير المشاكل أو يباعد بين أبناء النادي أو يفجر الأزمات حيث عمل على معالجة تصريحات أمين الخزينة الفاضل التوم التي اتهم فيها لجنة تأهيل الاستاد بالتقصير باشادته بجهود اللجنة وتبرير عملية التأخير بازدحام المنطقة التي تحول دون دخول الآليات الثقيلة وبعدم توفر الميزانية المطلوبة وذلك حتى لا تثير انتقادات الفاضل خلافات داخل المجلس أو تضع الحواجز والحساسيات بين من يعملون في مجلس رفع شعار لم الشمل منذ يومه الأول وبذل جهوداً كبيرة لتجميع الأهلة بمختلف تنظيماتهم ومجموعاتهم في جبهة عريضة تعمل على تطوير الهلال والارتقاء به للمستوى الذي تتطلع اليه جماهيره..
× وقد لفت نظري في مؤتمر رئيس المجلس حديثه عن اجراء انتخابات حرة ونزيهة والتي هي حلم كل هلالي خارج دائرة الاستقطاب ورافض لعملية استغلال ظروف الناس لشراء أصواتهم بحفنة من الجنيهات, ولذلك فإن الانتخابات الحرة والنزيهة التي يدعو لها الحاج عطا المنان تعتبر في حكم المستحيل لأنه اذا كان 95% من الاثني عشر ألف الذين نالوا عضوية الهلال أي ما يزيد عن الاحدى عشر الفاً هي عضوية مستجلبة تم شراء أصواتها على مشهد ومرأى من الجميع بالنادي والشوارع الخلفية فلا يستقيم عقلاً أن تكون هناك انتخابات حرة ونزيهة وهي تقوم على عضوية لا تملك إرادتها أو قرارها وتساق للجمعية لتصوت لمن دفع لها وليس لمن يملك الكفاءة والقدرة لقيادة المسيرة الهلالية.
× واذا كان كل ما قام على باطل فهو باطل, فالمؤكد ان الجمعية القادمة التي تقوم على عضوية مستجلبة هي بالتأكيد باطلة ولا يمكن أن تطبق عليها معايير النزاهة والشفافية لأنها تعتمد على تزوير إرادة الناخبين بشراء أصواتهم وضمائرهم..
رئيس الجمهورية ووزير الدفاع شرفا احتفال الفريق السنوسي بعقد قران نجليه
× احتفل الرمز الهلالي الشامخ الفريق محمد السنوسي احمد بعقد قران ابنه عمر وابنته لبابة عقب صلاة الجمعة بمسجد معاوية البرير بالرياض حيث قام رئيس الجمهورية عمر حسن احمد البشير بعقد القران بحضور وزير الدفاع الفريق عبدالرحيم محمد حسين وحشد كبير من السياسيين والتنفيذيين ورجال القوات المسلحة وقيادات الرياضة ونجوم المجتمع والأصدقاء والأحباب والأهل والعشيرة بود رملي وقد كان الحفل بحق استفتاء على مكانة الفريق السنوسي في قلوب الجميع الذين غمرهم بحفاوته وترحابه وشكره لهم على تلبيتهم للدعوة ومشاركتهم أفراحه بزواج نجله ونجلته داعياً الله ان يديم عليهم الأفراح ويمتعهم بالصحة والعافية..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد احمد سوقي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    kaka 03-05-2014 08:0
    مبروك لرئيس الجمهورية الوظيفة الجديدة (مأذون) وأقترح أن يتم الطعن دستورياً بأنه يجمع بين وظيفتين والحكم بتنحيته منهما معاً وتخييره بين نفيه لقريته أو للاهاي لنرتاح بعد 25 سنة من الكذب والدجل والنهب المسلح والمصلح وحماية سارقي مال وقوت الشعب وحليب ومستقبل وتعليم أبنائنا والحروب والاقتتال والمتاجرة بالدين،، لو حدث هذا سيهرب كل الحرامية من البلد بما خف وزنه وغلا ثمنه وستعود الكفاءات المسلحة بالعلم والتجربة وعيونها مليانة، وبرضو مكسب للشعب الفضل،، والسلام
  • #2
    ابو الملوك 03-04-2014 10:0
    يعني عايز الهلال يكون ذي مريخ الوالي .... بالله العاجبك في مريخ الوالي شنو 12 سنة صرف و المحصلة صفر .. ذي ما بتقول مستحيل اجراء انتخابات نزيه ايضا مستحيل ياتي مجلس معين دون بطانة السوء و اصحاب المصالح و اللذين تهمهم جيوبهم و انظر لجمال الوالي و شوف الحواليه منو و النتيجه ايه .. اسألك بالله ان تذكر لنا انجازات جمال الوالي في اي منشط رياضي في فريق المريخ و ارجوك لا تذكر لي الاستاد و النجيلة و مباراة الباير ... يا دسوقي ما حققه حجوج مع المريخ لن يحققه الوالي لو جلس 100 عام مع المريخ
  • #3
    osama 03-04-2014 07:0
    على جمهور الأندية الكبيرة و خاصة هلاريخ ان تكون لها دور هام جدأ جدأ في إختيار من يدير النادي والتشجيع فقط لا يخدم النادي إذا كان من يديرون الاندية فشلة . لذلك وجب على كل مشجع غيور أن يستخرج بطاقة عضوية ويشارك في إختيار من يخدم النادي بحرفية وشفافية، ولا يصح لنادي كبير مثل الهلال وعضويتة تكون أقل من نص مليون.
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019