• ×
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 09-20-2021
محمد كامل سعيد

علماء الفيزياء الأسبان.. والجنون في السودان..!!

محمد كامل سعيد

 7  0  1851
محمد كامل سعيد
* ذكرت صحيفة "موندو" الاسبانية ان تسديدة الاسطورة ميسي التي سجل منها هدفاً أول أمس في شباك الميريا بالدوري حيرت علماء الفيزياء من روعة دورانها وبطريقة فاقت تلك التي سجل البرازيلي روبرتو كارلوس في شباك الفرنسي بارتيز..!!

* اعتقد ان علماء الفيزياء في اسبانيا سيصيبهم (الجنون) لو تابعوا كرتنا السودانية والعك الذي تقدمه فرقنا سواء في المسابقات المحلية او القارية.. تعالوا عندنا ايها العلماء وستجدون ما (يجننكم) لأن الحيرة هينة..!!

* عاد (البيه) الحضري لتشكيلة منتخب مصر بعدما قص المدير الفني الجديد للفراعنة شوقي غريب أجنحته واشترط عليه عدم المطالبة باللعب اساسياً.. لنكتشف حجم الفوضى التي كان يتعامل بها مجلس المريخ مع بيه البهوات..!!

* اخيراً فطن اتحاد الكرة السوداني لموضوع (يوم الفيفا) وقرر ظهور صقور الجديان وحدد لهم مباراة ودية غداً الاربعاء امام كينيا ستقام بالفاشر..!!

* ليس مهماً فشل الاتحاد في اقناع ملاوي بملاقاة منتخبنا لأن المهم الالتفات لأهمية اداء الصقور لمباريات متواصلة في أيام الفيفا باعتبارها تساعد في تحسين التصنيف..!!

* نتمنى ان ينجح الجهاز الفني لمنتخبنا في اقناع لاعبينا بأهمية مباراة الغد حتى يتعاملوا معها بالجدية المطلوبة التي تساعدهم على الفوز وزيادة رصيدهم التصنيفي..!!

* اجتمع مجلس المريخ بالامس.. ولم يناقش ـ كعادته ـ الملفات المهمة، واكتفى الاعضاء بقرارات فطيرة لا علاقة لها بمجريات الأحداث المشتعلة في النادي خاصة استقالة نائب الرئيس عبد الصمد التي شغلت (العالمي)..!!

* الانشغال بالقضايا الهامشية، والابتعاد عن تناول المواضيع الجوهرية، ظل هو اسلوب المجلس الأحمر طوال السنوات الماضية.. مع العلم ان تلك السياسة الغامضة هي التي تتسبب باستمرار في تراجع وتواضع فريق الكرة..!!

* الافراح الهلالية لا تزال متواصلة على قدم وساق وبطريقة توحي وكأن الازرق قد عبر لنهائي الابطال مع العلم ان التعادل الذي انتهت عليه مباراة باماكو لن يكون كافياً لإعلان الوصول لدور الـ(16)..!!

* نقلت احدى الصحف ما يفيد بان رئيس دولة مالي حمد الله كثيراً وشكره على نعمة تعادل الملعب مع الهلال.. فقلت في نفسي اما انه رئيس عاطل او اننا لا نعرف غير الاستهتار..!!

* وجد اختيار احمد حسام ميدو لمهمة تدريب الزمالك المصري ارتياحاً كبيراً بين عشاق النادي خاصة وأن تلك الخطوة سارت في اتجاه اتاحة الفرصة للمدربين الشباب.. واعتبر البعض الخطوة امتداداً لتجربة جوارديولا مع البارسا والبايرن..!!

* تخريمة اولى: في شمال الوادي يحتفل عشاق الكرة بقيادة ميدو للزمالك رغم ان عمره لم يتجاوز الـ(35) عاماً.. وفي جنوب الوادي يحتفل المريخاب بأوتوفيستر صاحب الـ(70) عاماً..!!

* تخريمة ثانية: الاحتفالات المريخية الحالية بـ(أوتو) يمكن ان تتحول الى غضب اذا ما فكر الرجل في ابعاد بعض اللاعبين من التشكيلة.. نعيش ونشوف
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 7  0
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مازن 03-04-2014 01:0
    اولاً يا سيد كامل، هي ما أفراح هي ارتياح لنتيجة كل العالم بيعتبرها إيجابية لأنها في النهاية نتيجة في أرض الخصم، وخصم مش أي كلام، ربما الغالب من التيمين ديل يكون طرف في الفاينال بتاع الأبطال. ثم ثانياً، هو نحن فرحانين بأنه اهلي شندي اتفلب واحد فقط ونعتقد إنها نتيجة مريحة ، لأنه في أرضك ممكن تفوز بأكثر من قون. وإذا الهلال ما غلب الفريق المالي على أرضه في مباراة حاسمة ليس بعدها مباراة ماشيي وين في الزيفة دي، إنت فاكر البلعبوا في دور ال16 بتاع الأبطال ديل ناس مجموعة حوض النيل ولا سيكافا. نحمد الله كثيراً أن جئنا بالتعادل من مالي وإن شاء الله نعبر المالي في الخرطوم من عصراً بدري. بعد داك نشوف البجي بعده في طريقنا منو، بس ألله يوفق الأولاد يوم الأحد القادم.
  • #2
    أبو مدثر 03-04-2014 01:0
    خلاص يا هلالاب عشان خاطر الزول ده لا تفرحوا بالنتيجة ! نرجو منكم ان تزعلو ..سبحان الله . الجمهور يكورك ( الليق الليق ) والفريق العالمي داير إلعب في ( البريمر ليق ) . ومن قال لك ان عمر ( اتو بنشر 70 ) ارجع للإرشيف بتاعكم مزمز وقد ذكر ان عمره 76 سنة ! .
  • #3
    فيصل 03-04-2014 12:0
    ان الواقع وحسابات المنطق نشير الى ان الهزيمة (الرباعية) تنتظر الهلال في مالي امام الملعب غداً السبت.. ومنذ الآن سيفكر اصحاب المصالح في طريقة لتبرير الهزيمة المنتظرة..!!((هذا ما كتبته قبل المباراه))((وهذا ماكتبته اليوم*)) الافراح الهلالية لا تزال متواصلة على قدم وساق وبطريقة توحي وكأن الازرق قد عبر لنهائي الابطال مع العلم ان التعادل الذي انتهت عليه مباراة باماكو لن يكون كافياً لإعلان الوصول لدور الـ(16)..!!ما الذي بدلك يامحمد كامل هل هو الزواج لقد كنت فينا رشيدا والان اصبحت فينا حاقدا جاحدا
  • #4
    عاشق الهلال 03-04-2014 09:0
    محمد كامل والذى وصف لا فض فوه هبة سبتمبر بالشماشة افرد بالامس مقالا قلل فيه من نتيجة واداء الهلال فى مالى وبكلمات تنضح حقدا واسفا على تعادل الهلال واصفا فرحة الشعب الهلالى بانها فرح الغلابة ،،، عموما كأهلة غلابة لدينا فريق قادر على زرع الفرح فى نفوسنا ولو الى حين ،،، اليس حريا بمحمد افندى كامل و بدلا عن اضاعة زمنه الغالى فى استنكار القليل من الفرح على الغلابة ، اليس حريا به العمل على اعداد فريقه نفيسا ومعنويا خصوصا وهو مواجه باستحقاقات تتمثل فى دورة القرية ودول الحوض وربما سيكافا وكمان الليلة جابت ليها برشلونة بعد الاعتذار لاتليتكو مدريد لانه ما عالمى ،،، الا يستحق التأرجح بين برشلونة ودورة القرية ان يفرد له مقال ام ان الاختصاص هنا يتحول من الصحفى الى الطبيب النفسى !!! عالمى لا تكلمنى
  • #5
    مرتضى محجوب 03-04-2014 09:0
    من قال لك الهلالاب محتفلين ، وللا انت عايز تكتب وبس ، من بعد المباراة مباشرة ذكر المدرب عدم تضخيم النتيجة ومن بعده أمّن كل اعلام الهلال وجماهيره على نفس الكلام وبوعي كبير وفهم عالي، بس ماوريتنا المقال اللي كنت محضرو بعد هزيمة الهلال التي توقعتها ب 4 ، انت ياسيدي شخص مخالف وعدائي وتموت في كتابة النكد والبكائيات ، كاتب محبط ومثبط للعزيمة ، والمصيبة أنك لا ترى جميلاً في مريخك وأكيد لاترى ذلك في هلالنا ، حالة نادرة ومستعصية
  • #6
    خالدأبويوسف 03-04-2014 09:0
    تخريمه أولى؛ تفاءل خيرا ولاتكن نظرتك سوداء لكل الأمور المريخيه وكأن الخروج حاله شاذه في كورتنا تخريمه ثانيه؛ الصحافه الرياضيه والصحفيين هم أس البلاء على الرياضه وكرة القدم خاصه وناديي القمه خصوصا أنتقدوا الأداء الفتران ولا تطبلوا لكل ماهو قبيح
  • #7
    Mamoun 03-04-2014 09:0
    افراحنا هي ليست من اجل التعادل خارج الأرض بقدر ما هي شكرا لله أولا لأنه كفانا شر الأماني الحاقدة والحاسدة التي كانت تنتظر الرباعية النارية فالقمها الله حجرا وحسرة . شفاك الله يا أخي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019