• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
يعقوب حاج ادم

جعجعة ود الحاج وطحين ابو عبيده

يعقوب حاج ادم

 2  0  1797
يعقوب حاج ادم


كنت على قناعة تامة من ان حديث الاستاذ عز الدين الحاج سكرتير نادي الخرطوم الوطني ومساعد مدربه ابوعبيده سليمان قبل مباراتهم مع الوصيف الواهن الضعيف لن يخرج عن كونه محاولة لاستعداء جماهير الوصيف الواهن الضعيف واجبارها على التواجد في المدرجات لزيادة الدخل والخروج بنصيب الاسد من المباراة من النواحي المالية التي هي الهم الاكبر للسكرتير الهمام ومساعد المدرب ابوعبيده اى ان التفكير في الفوز بنقاط المباراة ياتي في اخر اهتماماتهم وقد قلت هذا الحديث لصديق العمر وزميل الكفاح الاخ محمود علي حمد ابو طارق حيث التقيته قبيل مباراة الوصيف امام الخرطوم في داره العامره فقال لي بلغة الواثق اولاد الخرطوم متوعدين الجماعه فقلت له ياحاج ناس الخرطوم ديل والله مايكتلوا ذبابه ناهيك عن ان يلحقوا الهزيمة بالوصيف الواهن الضعيف وقد صدق حدسي وشهدنا اولاد الخرطوم يجرجرون ارجلهم في ملعب المباراة من فرط الاعياء ولم يفتح الله عليهم بهدف واحد في مرمى الحارس كرومي بل انهم لم يشكلوا ذلك الخطر الداهم على دفاعات الوصيف ولعب كرومي على الواقف بل كان ضيف الشرف الاول في المباراة مما يدل على ان الوصيف قد ادى بروفه سهله لمباراته القادمه امام الرومان في ام درمان وللعزيز عز الدين الحاج ولمدربه العام ابو عبيده سليمان اقولا كفى جعجعه بلا طحين واعرفوا حدودكم ومدوا رجليكم على قد لحافكم . قال ايه قال سنجتث من الوصيف وسنلحق به الاذي وسنعيد سيناريو الموسم الماضي ياعمي روح فالحديث ليس عليه جمرك . وكم كنت اتمنى ان اسمع واقرا حديث هذين الرجلين بعد نهاية المباراة وخروجهم بالهزيمة الثنائية ولكن يبدو انهما لم يجدا مايمكن ان يبررا به الهزيمة الثنائية فكان ان لاذا كليهما بالصمت مؤكدين بان حديثهما قد كان للاستهلاك واستعراض العضلات والبحث عن الدنانير .

اخر .... التمريرات
ــــــــــــــــــــــــــ
* القائد المشطوب لبس دور الواعظ والمرشد واخذ يقدم النصائح لاهله الوصفاء وبات يشرح للسيد همت روشتة الطريق للحفاظ على البطولة المسروقة ولم يكتفي بذلك بل انه قد قال لافض فيه بان الالماني كروجر لايسمع الكلام وهو كان قد تحدث اليه في هذا الشان ولكن كروجر راسه ناشفه وبما ان كروجر واوتو فيستر ابناء جلده واحده فنتوقع ان يسستمر مسلسل العداء بين الالماني العجوز والقائد المشطوب خوفا من ان يكرر المشطوب سيناريو كروجر مع اتوفيستر ويساهم في رحيله وعش رجبا ترى عجبا ومن خلى عادته قلت سعادته ونحن نقول بلى وانجلى .

* مبروك للوصفاء تراوري جاله ولد !!!!!

* تزامن حديث السيد محمد الياس رئيس الوصيف الاسبق مع حديث الزميل حسن محمد حمد واتفق الاثنين على ان مشاكل المريخ جميعها تاتي من بين براثن اعلام الضلاله المريخي الذي يدفن راسه في الرمال ويتعامى الحقيقة ويصور الوصيف على انه برشلونة زمانه وانه الفريق الذي لايضاهى وهو في حقيقة الامر حمل وديع لاحول ولاقوة له ولكن الجديد في حديث ود الياس هو تاكيده على انه في عهد رئاسته لم يكن يستمع لاراء الاعلام المريخي او الجماهير المريخية بل كان يعمل برائه الخاص ورائ المجلس مجتمعا لذلك كانت النتائج المشرفة والانجازات الكبيرة وفي حديث ود الياس ادانة واضحة لمجلس اللوردات الذي يتراسه الوالي الجميل والذي وضح بانه يسير بتعليمات اعلام الضلاله الذي يتراسه كبير القوم .

* تدحرج الخرطوم الوطني الى المركز السادس بعد هزيمته امام الوصيف وبقى على نقاطه الخمسة

* الاولاد في الموسم الحالي قد لايجدوا فرصة الفوز باحدى مقاعد التنافس الخارجي ومن يعجز عن الصمود امام الوصيف لايستاهل اى تقدير .

* النسور واتحاد مدني جعبتهما خاوية من النقاط واللهم لاشماته .

* صدارة الباشا للهدافين باهدافه الاربعة وقتية ولن تستمر كثيراوكوليبالي قادم فانتظروهو واللقب وكما يبدو لي مفصل عليه كقيص عامر .

* اخيرا لعب الزومه موسى دقائق معدوده في لقاء الاولاد يابلاش .

* سيدي بيه نجم الهلال المالي مثال راقي للمحترف الذي يعرف دوره الاحترافي داخل المستطيل الاخضر ويطبقه بصورة احترافية متقدمة تختلف عن كل اللاعبين المحترفين الاجانب في الهلال والاندية الاخرى فهذا اللاعب بجانب نبوغه الكروي ومهاراته العالية وفهمه الراقي لمتطلبات وظيفته وبراعته في صناعة اللعب فانه يشعرك وكانه لاعب وطني وليس اجنبي حيث نراه يحرث الملعب طولا وعرضا ويشارك في استخلاص الكرات المشتركه ومساهمته في درء الهجمات الخطيرة عن مرمى فريقه ويحق لنا ان نشكر اميننا البرير على هذه الهدية الغالية التي قدمها لهلال الملايين والتي تدل على بعد النظر عند الامين البرير وادارة الهلال القادمة في مايو القادم مطالبة بالتمديد لهذه اللاعب على الاقل لاربع سنوات قادمات حتى تضمن بقائه مع الفريق لاطول فترة ممكنه فهو لاعب مفيد وفعال ومخلص .

* يابى ابن عمتي العزيز الكاتب المريخي المشاغب ابو رونق الا ان يحشر الهلال في كل كتاباته بالهمز واللمز والضرب من تحت الحزام وليتك ياشقيقي الغالي تهتم بامر فريقك وتسعى الى استخلاص عيوبه بدل التندر بحبايبك الزرق واللي مايطول العنب يقول عنه حامض ضحكت لحديث ابو رونق واشارته للاستفاده من قدرات المدرب العجوز اوتو فيستر في الفئات السنية وشر البلية مايضحك ياابن عمتي لها الرحمه والمغفرة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    جعفر صالحين 03-01-2014 11:0
    كلام لا يصدر الا من شخص يملأ قلبه الحقد .. القائد المشطوب وكرومى ... كلمات يندى لها الجبين والمؤسف انه صادر من شخص تجاوز عمره الستين وأكثر ... يازول انت ما تخاف الله .. شوف ليك مصحف ومسجد وقضى باقى عمرك وخليك من الكلام السيىء الذى يصدر منك يوميا .....
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019