• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024
ابوبكر عابدين

إجتماع اليوم دعوا الكلام وامتشقوا الحسام

ابوبكر عابدين

 2  0  1648
ابوبكر عابدين
إجتماع اليوم دعوا الكلام وامتشقوا الحسام
* اليوم يعقد مجلس ادارة نادي المريخ إجتماعاً مهماً لوضع نقاط حروف الحقيقة على كلام الواقع ونقولها لكم سادتي الكرام لا تلقوا التراب فوق وجه الشمس لأن الجماهير تنتظر منكم تصحيح المسار المائل ونقولها لكم ان صوت الافعال دائماً أقوى من صوت الأقوال ورب همة أحيت أمة ..
* على طاولة المجلس اليوم قضايا مهمة علاجها سيبرئ جسد المريخ المريض المتآكل الاطراف ..
* الاجتماع سيكون بحضور كل الاعضاء وخاصة اولئك الذين لم يعجبهم الحال في الفترة السابقة وآثروا الانزواء بعيداً ..
* اجتماع اليوم سيكون اجتماع الصراحة والمواجهة والوضوح وذلك من أجل المعالجة الجذرية لكل القضايا ...
* على رأس تلك القضايا موضوع هيمنة السيد عبد الصمد محمد عثمان على كثير من الملفات وتصرفه فيها دون تقدير للآخرين الذين يجلسون معه في مجلس الادارة بداعي انه الأكثر خبرة من الآخرين !!
* عصب الأزمة هو فريق كرة القدم والذي يتعامل معه عبد الصمد باسلوب لم ينل رضا اللاعبين ولا جهازهم الفني ولا حتى زملاءه في المجلس .
* عبد الصمد هو نائب رئيس مجلس الادارة ورئيس القطاع الرياضي ولكنه يمارس عمل مدير الكرة والذي الغى نظرياً ولكنه تحت سيطرة عبد الصمد !!
* العلاقة المباشرة لعبد الصمد مع اللاعبين جعلت الجو العام متوتراً لأن عبد الصمد أصلاً غير مرن في تعامله وفي أقواله وحتى تصريحه الأخير بأنه ( قفل البلف ) عبارة غير لائقة وتشكك في ذمة الآخرين حتى وان كانت صحيحة الا انها خطأ سمم الجو العام وجعل في النفوس شئ من حتى !!
* إجتماع اليوم سيعمل على حل تلك المعضلة وعلى الأرجح ستنال مساحة اكبر وستكون الحلول المطروحة لذلك الامر إبعاد عبد الصمد من العمل المباشر مع فريق كرة القدم واللاعبين وتعيين مدير كرة اكثر مرونة وخبرة من عبد الصمد ..
* العقيد صديق علي صالح وحاتم عبد الغفار كليهما مطروح لتولي ذلك المنصب لقربهما من اللاعبين وتقبل اللاعبين لطريقة التعامل معهما ..
* سيكون عبد الصمد المتشبث بالعمل قريباً من اللاعبين رئيساً للقطاع الرياضي ولكن بتلقي التقارير من مدير الكرة الجديد ولكن الخوف كل الخوف من ان يصطدم عبد الصمد لاحقاً بمدير الكرة الجديد وبفهمه هو وهنا ستحدث المشكلة ولذلك نرى ان يبتعد عبد الصمد كلياً عن العمل في اطار فريق كرة القدم وايجاد البديل الذي يوفر السيولة المالية لحل المسائل اليومية دون انتظار الوالي الذي يتولى الصرف في كل الاحوال .
* نعم الازمة الحقيقية هي في من يوفر الكاش لتسيير العمل في المريخ .
* من يملك المال ( كاش داون ) في المريخ هو الذي يكون أعلى صوتاً ومن لا يدفع ينزوي ويظهر حسب الظروف ( ايام الانتصارات أو السفر مع البعثات الخ .. )
* اجتماع مجلس المريخ اليوم تعقد عليه الجماهير آمالاً عريضة فهل يكون الاعضاء على قدر التطلعات ويعيدون ترتيب البيت من الداخل بشكل جيد بعيد الحيوية لكل المكاتب ويجعلها تقوم بدورها على أكمل وجه .. نتمنى ذلك ..
* كرات × الهدف
* لعب المريخ بشكل جيد أمام مريخ الفاشر المترابط وبالتأكيد انه استفاد من تلك التجربة اكثر من كل التجارب التي خاضها قبل ملاقاة كمبالا سيتي .
* عصام الحاج الذي هاجم الوالي قبل عدة ايام هو نفسه الذي قال ان الوالي هو رئيس الرؤساء وهو المرجعية لكل أهل المريخ !! فيا ترى ما الذي تغير الآن .. نضم اصواتنا لكل الزملاء الذين قالوا ان المرحلة ليست مرحلة صراعات ولكنها يمكن ان تكون مناصحة ومصارحة بعيداً عن المهاترات .
* مجلس المريخ تحدث عن استقرار المدربين لمدخل للاستقرار الفني ومن ثم النتائج الطيبة ونقول لهم حسناً هذا أمر جيد ولكن ماذا عن استقرار اللاعبين في الكشف وانتم في كل فترة تسجيلات تنفتح شهيتكم على مصراعيها وكروجر بالامس قالوا انه لا يحتاج ابى اكثر من ثلاثة لاعبين فسجلتم اكثر من نصف دستة !!
* الافيد للمريخ تصعيد الأشبال والتخلص من المحترفين الاجانب ويقيني ان عدداً من نجوم الاشبال أفضل من الكبار .
* انتبهوا للناشئين فلن تندموا .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف الدين خواجة 02-22-2014 02:0
    اخي ابوبكر منذ سنة الخمسين لا ...الله ياتينا ولا ساعي البريد قالها نزار قباني بح صوتنا وتعبنا من القول عن المدارس السنية والتي تحولت لكثرة القول فيها لمارس (سنية او حسينية ) واقولك لو الوالي منذ قدومه ركز علي المدارس السنية لتنبعه الهلال غصبا عنه ولكان لنا اليوم شان واي كم هم عدد المحترفين في الهلال السعوي والنصر السعودي وكم عندنا وانظر الفرق في مباراة الامس وكفي الشلهوب تنبا به التاج محجوب منذ اكثر من عقد ونصف لنا بالدوحة في دورة ناشئ الخليج الشلهوب لاعب ناشئي الهلال سيكون له شان واي شان وانظر ماذا تري تري عجبا عندنا والمشكلة الاستعجال وعدم الصبرلنا الله ولوطننا الذي ضيعوه واضاعوه رجال السياسة والمال السائب الخائب الله الله الله حسبنا الله ونعم الوكيل !!!
  • #2
    عاشق المريخ 02-22-2014 10:0
    ياخي أبعد عنها إنت يا بتاع المصالح الخاصة . معروف غرضك للجميع لذلك نرجوك لا تعذبنا بكاتاباتك التي لا تؤثر حتى في طفل رضيع ............. بعدين إنت ما مريخابي إنت واحد حاقد على المريخ لذلك قول خيرا أو أصمت أحسن لينا وليك .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019