• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024
ابوبكر عابدين

مجلس المريخ وشروط الإستيقاظ

ابوبكر عابدين

 0  0  2609
ابوبكر عابدين


*نتمنى صادقين أن تكون صدمة الخروج من الدور التمهيدي مناسبة طيبة للإخوة الأماجد في مجلس الإدارة لكي يصحو من غفوتهم أو قل أغماءتهم التي حدثت جراء الجرعة الإعلامية الزائدة إبان زيارة قطر وملاقاة الفرق العالمية والتي حولت المريخ فجأة إلى مصاف الفرق العالمية (ولاتكلمني)

*نعم إخوتي الكرام خرج المريخ يجرر أذيال الفشل والخيبة معاً ولكننا نقول لهم ان ذلك لا يعني نهاية الحياة ولكنها قد تكون عند العقلاء بداية صحيحة لحياة واقعية تستفيد من أخطاء المرحلة السابقة والتي أخفاها دخان وغبار الاعلام السالب بالنفخة الكاذبة التي حولت القرد الأصفر الى غزال أحمر !!
* سادتي الكرام ان شروط الاستيقاظ من سكرة الجرعة الزائدة هي مواجهة الامور والأزمات بالصراحة والصرامة والوضوح ولا شئ أفضل من الجراحة لازالة أي عضو فاسد مهما كان الألم ..
* القريبون من مركز القيادة يقولون ان اغلب المشاكل التي احاطت بالفريق في الفترة السابقة كانت بسبب تصرفات الاخ عبد الصمد محمد عثمان وتدخلاته في كل شئ دون دراية أو معرفة و إمساكه بخيوط اللعبة دون غيره مما قاد الفريق والذين من حوله يعيشون في حالة توتر مستمر وقلق دائم أفقد الجميع التركيز !
* يقولون ان عبد الصمد يقوم بالصرف على كل صغيرة وكبيرة بالكيفية التي يراها هو وليس للآخرين اية مساحة للتحرك والحركة يتبع ذلك تصرف فظ زاد من حالة الاحتقان وتسميم الجو العام !!
* نعم الأخ عبد الصمد يتولى الصرف على الشئون الداخلية والمحليين حتى نثرية التمارين يقوم بصرفها ولكنه فوق كل ذلك يسترد كل ما يدفعه حتى ولو كانت ( حبة بندول ) !!
* تراه بفواتيره أمام الأخعبد الحي مدير الحسابات يسترد ما دفعه فوراً وبدون إبطاء ولا صحة لما يقال عن انه يتولى الصرف بالمحلي ولا يسترده كما يفعل جمال الوالي والذي تأكد بأنه فعلاً يدفع ولا يسترد ما دفعه من خزانة النادي ..
* معظم أعضاء المجلس لا حس ولا خبر فعلياً وعملياً وبعضهم ينشط على صفحات الصحف يصرح ويوزع صوره بالبلدي والأفرنجي لزوم الفشخرة ويؤمن بمبدأ انا أصرح اذن انا موجود !!
* اخوتنا في مجلس الادارة المريخي لا بد لكم من اجتماع شامل كامل تمارس فيه الشفافية والصراحة والوضوح وان تبدأ المعالجات فوراً وأن تحدد فواصل العمل حتى لا يحدث التداخل ويعرف كل عضو اختصاصاته ويعرف حدوده ، وان يكون هناك مدير كرة مجرب وخبير بادارة اللاعبين وخلق جو صحي ومعافى يجعل اللاعبين يبدعون داخل الميدان .
* مجلس الادارة محتاج وبشدة الى لجنة استشارية فنية من كبار الخبراء يتناصح بها قتنصحه الى سواء السبيل في اتخاذه القرارات الفنية سواء اللاعبين او الاجهزة الفنية وحينها يكون قد اعطى الخبز لخبازه والله من وراء القصد ..
* كرات × الهدف
* رغم كل ما يقال فان المجلس قرر ابعاد كروجر والاستعانة بابن النادي محمد عبد الله مازدا ..
* حتى لا تزيد الجراح المريخ أمام مهمة صعبة جداً الخميس القادم امام مريخ الفاشر ..
* فيصل العجب سيقود مريخ الفاشر بدوافع كثيرة أولها عدم انتهاء صلاحيته .
* فرق السودان الاربعة غير مءهلة للصمود ومواصلة المسير في البطولات الافريقية ولا حتى العربية وعليه فلن يمثل السودان باربعة فرق وانما اثنين فقط وهذا ناتج من عدم التخطيط السليم من قبل اتحاد الكرة والذي يبدأ موسمه الكروي بعد مرور عدة اسابيع عند الدول الاخرى التي ينافسها !
* خالد الاعيسر قال نصف الحقيقة فنحروه بسكين صدئة رغم انه لم يحسن اختيار الزمان والمكان المناسبين ويا خسارة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019