• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 1  0  1998
ابوبكر عابدين
في الهدف

*أبوبكرعابدين

*مازدا بديلا لكروجر !!

*قال رجل حكيم ذات مرة في تلخيص الحال المال في ظل سيطرة رأس المال على كل مرافق الرياضة في القطر وعلى رأسها الكوكب الأحمر: (قد تبدلت المعاني وتغيرت الصفات وأصبحنا نمشي بين الآخرين يد فارغة وأخرى لاشئ فيها ، واللغة السائدة هي المكابرة والإدعاء وتضخيم كل صغير !!

*منذ سنيناً عددا والمريخ يلف في حلقة مفرغة ولم يستطع أحد أن يقول إن بقرة الأخ جمال الدين في الإبريق !!

*في كل موسم وعقب كل هزيمة وخروج من المحافل الدولية يكون كبش الفداء جاهز الا وهو الجهاز الفني فتتم إقالته وتحميله المسؤلية دون غيره وبالطبع المجلس المحترم برئ براءة الذئب من دم إبن يعقوب حتى تتم عملية إمتصاص غضبة الجماهير الثائرة وإعطائها (حبة بندول أوحتى فاليوم 10)!!

*مجلس المريخ المحترم غاضب جداً وعاتب على الاعبين وجهازهم الفني ويعتقد بأنه وفر لهم كل شئ بيد أنهم قصروا أيما تقصير!

*الأخ رئيس النادي ومساعده عبدالصمد (القابض على مقاليد الأمور كلها ) إجتمعا بالاعبين وبالمدرب كروجر وأفرغا ما بداخلهما وأكدا بأنهما (أوقل المجلس مجازاً) لم يقصروا البتة ولم يبقى أمامهما الاإحضار لبن الطير طازجاً!!

*معلوماتنا أكدت بأن المجلس إجتمع وناقش الأمر بإستفاضة وقيل إن الأغلبية حملت كروجر المسؤلية كاملة وإنه عجز عجزاً بائناً عن خلق توليفة قادرة على صناعة الإنتصارات رغم كل الإمكانيات التي توفرت له ولم تتوفر لأحد سواه وإنه لم يحسن العامل مع اللاعبين ولامع الذين من حوله ، ومن ثم تم الإتفاق على إقالته بعد العودة من كمبالا بغض النظر عن النتيجة !!

*القرار لم يكن بالإجماع إذ رأى بعضهم إن تغيير المدربين بإستمرار ليس في صالح المريخ ويظهر المجلس بأنه يبحث دوماً عن الشماعة لرمي فشله عليها ويجب أن تتاح الفرصة لكروجر على الأقل حتى نهاية الدورة الأولى ، ولكن أصحاب الرأي الآخر يقولون إن الطموحات العامة هي السيرفي المنافسة الخارجية واذا ما خرجنا منها لا داعي لوجود هذا المدرب او حتى عدد من المحترفين الاجانب الذين لم يكونوا على قدر الطموحات رغم الصرف المالي الكبير عليهم ..
* نعم سادتي الكرام تم الاتفاق على اقالة كروجر وتمت مفاتحة ابن النادي محمد عبد الله مازدا ليكون خلفاً له في المرحلة المقبلة على ان يختار من يساعده بنفسه ..
* نعم سافر الفريق ليوغندا وبعد المباراة سيتم ابلاغ الالماني بالقرار كما حدث بالضبط لسلفه التونسي محمد عثمان الكوكي ويبقى الفشل دوماً معلق على الاجهزة الفنية والمجلس براءة براءة رغم أنف الجميع .
* سننتظر الساعات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات المثيرة ..
* كرات × الهدف
* يا ترى كم سيصمد مازدا في تدريب المريخ في ظل هيمن السيد عبد الصمد محمد عثمان على مقاليد الأمور وبقبضة حديدة !
* هل فعلاً عبد الصمد هو سبب كل تلك المشاكل وهل صحيح انه تسبب حتى في احجام عدد من اعضاء مجلس الادارة في العمل !!
* الوالي يتولى الصرف على الأجانب مدربين ولاعبين وكل المسائل الكبيرة وعبد الصمد يتولى الصرف على كل المسائل المحلية وبقية اعضاء المجلس ( من لا يدفع لا يحق له الحديث أو ابداء الرأي )
* هيثم مصطفى وعلاء يوسف وبلة جابر أبعدهم كروجر دون أسباب منطقية هكذا يقول المقربون من الجهاز الفني ويقال ان رأيهم فيما يجري سارع في اتخاذ قرار ابعاد كروجر وتعيين مازدا ..
* على الصعيد الآخر هل يستطيع الهلال في ظل الظروف الحالية والنفخة الاعلامية الفارغة ان يحقق شيئاً أمام البطل مالي ؟ نتمنى ذلك ولكن ..
* دارت الاحاديث حول اختيار عبد القادر همد لرئاسة البعثة ليوغندا ( لتفاؤل البعض به ) ولكن فجأة أصبح عبد الصمد هو رئيس البعثة وماسك كل الملفات والبلوفة كمان ..
* نتمنى صادقين تأهل المريخ وقلب الطاولة على كمبالا سيتي وليس هناك مستحيل في عالم كرة القدم ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عاشق الهلال 02-13-2014 09:0
    عن اى نفخة اعلامية فارغة تتحدث يا استاذ !!! النفخة مكانها معروف وناسها الذين انتفخوا ثراءا من بيع الوهم معروفين و قناعتنا ان مستوى الهلال غير مطمئن واذا رجعت لمعظم تعليقات الاهلة ستجدها غير راضية عن مستوى الفريق و يمكنك الرجوع لتصريحات المدرب عقب مباراة النسور والتى يعترف فيها بسوء الاداء وهو امر مطمئن حيث ان اولى خطوات الاصلاح هى الاعتراف بوجود خلل يا عالمى ولا تكلمنى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019