• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 3  0  1956
ابوبكر عابدين
في الهدف
أبوبكر عابدين
* باعة الوهم العالميين أضاعوا المريخ !!

*مجتمع المريخ الجديد أصبح لايقبل الشفافية ولاالوضوح وعلى رأس هولاء بالطبع المتربعين على كراسي مجلس الإدارة والذين يطربون غاية الطرب للمتزلفين والمتزحلقين النافخين على كير الملق والرياء والكذب بلا حياء أوخجل !!

*ما يؤسف له إن بعض الصحافيين المؤتمنين على القلم أضحوا يسخرونه ليوافق مزاج القابضين على الأمرخوفاً من غضبتهم أو طمعاً فيما عندهم أو حباً في التقرب إليهم لمآرب أخرى ، ناسين أو متناسين رسالتهم أو الجماهير التي تتعشم فيهم !!

*نعم خسر المريخ الشوط الأول على أرضه وبين جماهيره وليس في الأمر عجب إذا ما أحسنا قراءة الساحة المريخية منذ أيام التسجيلات مروراً بالمعسكرات واللقاءات العالمية ومن أدراك ما العالمية ذلك الوهم الذي باعه البعض وروج له حتى ظنه البعض حقيقة وعاش عليه حتى فاق من تلك السكرة والوهمة بالهزيمة المرة من كمبالا سيتي القادم من منطقة الجفاف والتصحر بأفريقيا !!

*لم ننظر للأمر بمنظار العاطفة حينها ولم نصدق أكاذيب وأوهام أخبار معسكر الدوحة واللقاءات العالمية ولاحتى كتابات بائعوا الوهم الذين خدعوا الجماهير وخدروها حتى وقعت الواقعة وإنكشف المستور بعيداً عن دخان البخور!!

*قالوا زوراً وبهتاناً إن المريخ يتفوق على كمبالا بالتاريخ والإعداد والإستعداد (العالمي) وأن النصر حليف الأحمر الوهاج لامحالة ، ولكن

*تحدثوا عن إنبهار العالم بالمارد الأحمر وتدافع الشركات للإعلان عنده حتى إن شركة الأديداس العالمية تعاقدت مع حارسنا العملاق وإن أحد شيوخ الخليج أهداه سيارة آخر موديل إعجاباً به (بيد إنه فشل بالأمس في صد صواريخ هجوم إحدى فرق دول الجفاف والتصحر) رغم إنه لم يكن عالمياً !!

*طفحت الصحف الصفراء بمعسول الكلام الوهم ولم تتجرأ على قول الحقيقة المرة والتي هي إننا ما زلنا في أول الطريق نتحسس الخطى ولكنها وبكل أسف باعت الوهم للجماهير مرات ومرات!!

*لم يتحدث أحد منهم عن الإعداد الإبتدائي الذي أجراه إبراهومة بالخرطوم بالمحليين دون الأجانب إستعداداً لملاقاة البايرن الألماني وقيل إن (الهر الألماني كروجر) أشاد به !!

*لم يقل أحدهم بأن الإعداد البدني لم يكتمل قبل ملاقاة بايرن ميونخ وإن إصابات بعض اللاعبين في معسكر الإعداد خلل بين (ولكننا قلناها وكتبناها دون أن تجد آذان صاغية)

*تفرغ بعض أعضاء مجلس الإدارة على رأسهم متوكل محمدعلي لمقاضاة قناة السودان الفضائية (النيلين) لأنها نالت حق بث لقاء المريخ والبايرن الألماني بالمجان ولم يتذكر هؤلاء مقاضاة الذين سطوا على حقوق المريخ جهاراًنهاراً بل ومازالت البلاغات مفتوحة بالقسم الأوسط بل والأدهى والأمر إن حقوق المريخ طرف عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدونة في ميزانيات الجمعية العمومية لم تسدد حتى الآن !!

*مباراة المريخ وأهلي عطبرة الدورية الأخيرة ورغم الإنتصار كانت مؤشراً لما يمكن أن يحدث في لقاء كمبالا سيتي ولذلك لم نندهش ولم تكن النتيجة مفاجئة لنا !!

* هزيمة الأمس هي ضربة على الرأس حتى يفيق هؤلاء من وهم الخديعة وحتى يعرفوا إن بناء فريق عملاق يحرز البطولات لايكون بالمال وحده وإنما بالعمل والتجرد والخبرات دون ضوضاء أوتعجل،

*كرات في الهدف

*سادتي الكرام إنتهى الشوط الأول بالخرطوم وتبقى شوط آخر بكمبالا ومسؤليته تقع على اللاعبين والمدرب فقط

*أطردوا الأوهام ولنكن واقعيين نحن ما زلنا في أول الطريق ولاعبينا تحيط بهم الأمراض من كل جانب ونقصد بها وأولها أيضاً مرض الوهم بأننا أسياد الكورة وغيرها ورحم الله إمرء عرف قدر نفسه

*قبل المباراة إختلفت روابط المشجعين بدار النادي فاستدعى مدير النادي الشرطة لتفريقهم أوحتى سجنهم مش مهم !!

*مسؤل روابط المشجعين مضوي حمد حاول تكوين رابطة موحدة فتدخلت الأمانة العامة وحلت الروابط على رأسها لجنة التعبئة المؤيدة للسكرتير السابق محمد جعفر قريش في محاولة لتصفية بعض الحسابات!!

*المريخ يحتاج للتوحد وضم الصفوف ولذلك يجب إبعاد أصحاب الأجندة الخاصة من على الواجهة والإعلام والتصريحات حتى ينعم المريخ بالإستقرار
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسامة على 02-10-2014 06:0
    الاخ ابوبكر عابدين السلام عليكم كما تعلم كرة القدم عبارة عن معادلة بها ثوابت ومتغيرات ينبغى فى النهاية ان تؤدى للنصر( ثوابت* متغيرات = نصر) الثوابت ماعندها مشكلة ( ملاعب - معدات - مشجعين )يشار لها بالخرف س المتغبرات ( لاعبين ص -مدربين د- مجالس ادارات ر- رئيس نادى ك) اذن المعادلة س *(ص + د +ر + ك ) =ن (اى نصر) تم تعديل كل المتغيرات (باستثناء ك ) عشرات المرات ولم تصل المعادلة الى نتيجة ن تم تسجيل وشطب عشرات النجوم تم استجلاب عشرات لمدربين تم انتخاب وتعيين عشرات الاداريين بلافائدة فماهو الحل حتى تسلك هذه المعادلة لتصل الى ن ؟؟ ام انك ترى ان ك ترمز الى ( كج ) ؟
  • #2
    عاشق الهلال 02-10-2014 10:0
    استاذ ابو بكر انت صاحب قلم محترم لا يجامل و غير قابل للاستقطاب و ارى ان مصلحة المريخ هى الدافع فى كل كتاباتك و اعتقد بان مصلحة المريخ تتطلب ايقاف جلد الذات و الآخرين فى هذه الفترة وعلى الجميع العمل على تهيئة الفريق نفسيا لنغرس فى نفوس اللاعبين بانهم وببذل الجهد والعرق قادرين على العودة للمنافسة ويمكن ان تتم المحاسبة بعد مباراة الرد اذا لم يتم التأهل لا قدر الله وكلى ثقة فى تأهل المريخ اذا ابتعد عنه اعلام السامرى ومزيكة حسب الله وتمت تهيئته بطريقة علمية
  • #3
    أبو حكيم 02-10-2014 08:0
    كلامك وإن كان فيهو الكثير من الصواب ولكن المريخ مبارته إنتهت خلونا نركز على الهلال لأنه هو الأهم في المرحلة الجاية دي
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019