• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024
ابوبكر عابدين

في الهدف

ابوبكر عابدين

 0  0  1770
ابوبكر عابدين
في الهدف
* إستثمارات المريخ والتحدي الذهبي
* قناعة الرياضيين عامة وأهل المريخ خاصة بأهمية الاستثمار التجاري وضرورته قديمة ، ولعل اللواء خالد حسن عباس رئيس نادي المريخ الأسبق كان قد طرح مشروع تحويل نادي المريخ الى مؤسسة تجارية عام 1977م وقام المشروع بآمال عريضة ولكنه مات ولم يرى النور نظراً لظروف عدم الاستقرار حينها .
* في العام 2004م سمعنا بقطع اراضي استثمارية منحت للمريخ والهلال جوار كوبري الفتيحاب لتقام عليها مشاريع استثمارية تؤمن مستقبل تلك الاندية بدلاً من الاعتماد على جيوب الافراد ولكن الموضوع مات ولا أحد يدري شيئاً عن مصير تلك الأراضي !
* في العام 2013م سمعنا بموضوع قطعة الأرض التي نالها المريخ بشروط ميسرة بأم درمان بمنطقة الحتانة وسمعنا بصعوبات واجهت المريخيين في تسديد رسوم تسجيلها متى كادت تضيع كما ضاعت قطعة الارض الأولى ولكن ..

* من مصادرنا العليمة تأكد لنا بأن المريخ سدد مبلغ 192 مليوناً من الجنيهات بشيك معتمد وتم التسجيل رسمياً رغم العقبات التي واجهت الموضوع في دعوات رفعها بعض الأفراد بحجة ملكيتهم لاجزاء منها ولكنه موضوع كما علمنا مقدور عليه ..
* قطعة أرض الحتانة وضعت لها خرط لمشاريع فيها فندق ونادٍ أسري وحوض سباحة وغيرها من المشاريع التي ستدر على المريخ أرباحاً يمكن ان تؤمن مستقبله .
* تأكد لنا أيضاً ان هناك آليات وصلت الى الأرض المخصصة للمشروع لبدء العمل بعدما تم التوصل لاتفاق مع احدى الشركات ذات الاختصاص ..
* قطعة الارض مساحتها سبعة آلاف متر مربع وهي كافية جداً لاقامة مشاريع ضخمة وعملاقة وبالطبع ان ذلك يحتاج الى تمويل كبير ..
* حتى هذه اللحظة لم يطرح مجلس ادارة نادي المريخ الموضوع لقاعدته بصورة رسمية ومنفصلة ..
* الزميلة الصدى نشرت في عددها الصادر يوم الثلاثاء الماضي 4 فبراير موضوعاً تحدث عن استلام المريخ لقطعة أرض بالخرطوم مساحتها 4 ألف متر قابلة للزيادة وسيشرع في استثمارها ..
* في المؤتمر الصحفي قال الاخ الفريق طارق عثمان الطاهر السكرتير العام ان المريخ ينسق مع احدى الشركات لقيام مشاريع استثمارية في قطعة ارض لم يسمي مكانها في حدود ثمانية الاف متر ستكون حاضرة ..
* هذا بالطبع عمل عظيم وفيع فائدة ضخمة للمريخ الكيان ولكن تضارب المعلومات وتقاطعها لن يفيد ولكن طرح الموضوع حتى يساهم فيه اهل المريخ هو الاتجاه الصحيح رغم ثقتنا فيمن يعملون لهذا المشروع في السر خوفاً من العوارض التي تعيق قيامه .
* نعم اخوتي الكرام ان قيام مثل تلك المشروعات يحتاج الى ترتيب الوضع الاداري بحيث يتوافق مع ما دعت اليه لائحة تراخيص الاندية بحيث يكون الكادر الاداري العامل متفرغاً للعمل وبراتب شهري معروف وعقد عمل واضح المعالم حتى تسهل عملية المحاسبة لاحقاً ..
* نعلم جيداً العقبات القانونية التي حواها قانون الشباب والرياضة ولكن بالامكان التغلب على ذلك بفصل العمل في المشروع الجديد وتكليف كادر اداري خاص ومتخصص في مختلف اشكال العمل ..
* وفقكم الله وسدد خطاكم ..
* كرات × الهدف
* مباراة المريخ أمام البطل اليوغندي ليست سهلة ولا هي نزهة ولكن على اللاعبين وجهازهم الفني مسؤلية كبرى كما للجمهور مسؤلية أكبر في دعم الفريق معنوياً حتى يعبر تلك القنطرة الصعبة بتحقيق نصر يسهل من لقاء الاياب بكمبالا .
* الفريق طارق هو السكرتير والناطق الرسمي وهو رجل متزن ومتوازن ولذلك نتمنى ان يبتعد هواة الظهور واستعراض العضلات من المواجهة المريخية .

* المريخ والهلال كليهما يحتاج الى مجهود كبير وجبار حتى يكونا أهلاً لاحراز البطولات الخارجية ..
* رسالة للأخ جمال الوالي على وجه الخصوص بأن يجلس مع الاخوة في التلفزيون القومي وقناة النيلين لتصفية ما علق بالنفوس لأن المصلحة العليا هي الأهم ونثق في الوصول لحلول مرضية لكل الأطراف ..

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوبكر عابدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019