• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024
عبدالله القاضي

خواطر زول

عبدالله القاضي

 3  0  2002
عبدالله القاضي

(( خواطر زول )) عبد الله القاضي
هذا هو رد رؤساء رابطة الهلال لدعاوى الخندقاوي ؟!!!
كما تابعتم أحبتي الأهلة في كل مكان وفي قطر بصفة خاصة تداعيات اقتحام أخي وصديقي صابر شريف لمعسكر الهلال والتصوير مع اللاعبين باعتباره قطب هلالي داعم والمقال الذي كتبناه ثم الرد الذي جاءنا من طرف الحبيب صابر ونشرناه أمس الأول .. واليوم نرد على ما جاء في رد الأخ صابر شريف وأنا لم أشأ الرد في اليوم التالي بل انتظرت حتى استقي بعض المعلومات الهامة وأسأل كل من مسه كلام الأخ صابر شريف من أقطاب ورؤساء رابطة الهلال في قطر!!
قال صابر شريف في بداية رده مؤكدا بأنه حاول كثيراً للدخول في رابطة الهلال لكنه لم يجد أي تشجيع من أعضاء الرابطة السابقين والحاليين وخاصة الرؤساء محمد بشير وعلي بتري وهذا كلام عار تماما عن الصحة وأن صابر لم يأتي قط صوب رابطة الهلال طوال فترة وجوده في قطر, وقد سألت السيد علي بتري ونفى تماما أن يكون صابر قد أتصل به أو جاء لحضور جمعية عمومية أو طلب تسجيل اشتراك في الرابطة وقال بالحرف الواحد لو أراد صابر اليوم أن يكون رئيسا للرابطة فعليه أن يتقدم وينال عضويته وقال سوف أتنازل له عن الرئاسة اليوم قبل الغد !
أما السيد محمد بشير حمزة الرئيس السابق فقد نفى هو بدوره أن يكون الأخ صابر قد حاول مجرد المحاولة الاقتراب من رابطة الهلال وقال بشير أنه أقام معسكرين للهلال في الأجنحة الملكية والآلاف من عشاق وأقطاب ومحبي الهلال زاروهم في الفندق ودعموهم أو تابعوهم في ميادين التمارين المختلفة في أجواء باردة جداً ولكنه والكلام على لسان قطب الهلال محمد بشير أنه لم يلتقي صابر قط في أي اجتماع للرابطة وما أكثر اجتماعات الرابطة للترتيب لمعسكرات الهلال !
سألت عدد من الإخوان الذين تولوا منصب الأمين العام في الرابطة إن كان أحدهم شاهد الأخ صابر يوما في اجتماع أو جمعية عمومية أو أي فعالية للرابطة أو حتى للجالية ككل فنفوا جميعا !!
الأخ صابر مشكلته الكبرى أنه ليس لديه مدير علاقات عامة أو سكرتير له خبرة بأعمال الترويج والتسويق ويرتب له أعماله وهو يقول أنه يملك مجموعة شركات عالمية وهذا شيء لا يسنده منطق ولا عقل ولا الواقع حيث يقوم بتوصيل ما يريد قوله لصديقه هارون دياب ليوصله كيفما اتفق لذلك جاء رده هذا خصما عليه وأضعف من موقفه كثيرا خاصة وهو يعترف بأنه كان بعيداً عن الهلال ثم في تناقض يقول أنه تم تكليفه من إدارة الهلال في أمدرمان ولا أدري كيف علموا أنه من الداعمين ومن الأقطاب وهو الذي لم يدفع فلساً واحداً للهلال من قبل إلا بعد مقالي حيث جاء للفندق وسلم بعض النثريات والهواتف للاعبين وهذا يؤكد أن الرجل يفقد من يرشده للطريق الصحيح في كيفية الترويج لنفسه وتقديم الدعم بالشكل الصحي لأن هكذا عمل وحفلات العشاء وأشرطة الكاسيت التي تغني فيها فهيمة لصابر شريف لن تجدي نفعا ولن تزيده إلا خساراً لأن الدعاية والإعلان علم قائم بذاته !
صابر قام بتسليم لاعبي المريخ باكيت موني مع أطقم فنائل وعليه أن يسأل عن مصير الفنائل التي طبع فيها صورته وأهداها لبعثة المريخ لكي يرتديها اللاعبون !! ثم أصبح مصدرا للسخرية عليه و نحن نعلم أن الجماهير ترتدي فنائل بها أسماء أو صور اللاعبين لكن لم نسمع قط أن لاعبين يرتدون قمصان بها صور شخص حتى لو كان رئيس النادي!!

o بالكو
في حالة تعتبر الأولى من نوعها أن نسمع بأن رجل أعمال يقول نهاراً جهاراً أنه حفز الإعلاميين !! فوالله شاهدت حال بعض الإخوة الكرام الذين يتوارون خجلا مما صنع أخي صابر بحقهم وبسمعتهم كإعلاميين ويحترمون مهنيتهم ومصداقيتهم التي انتهكت في الدوحة بسبب الظروف التي سلمها للبعض ورفضها البعض !!
وأنا أكتب هذا المقال صابر يجتمع عنده أهل الهلال في حفل عشاء أقامها للبعثة وأعضاء رابطة الهلال وبعض من رابطة المريخ في حين أنه كان من الواجب عليه أن يتصل هو شخصياً برئيس الرابطة أو بالأمين العام ليقدم لهم الدعوة خاصة بعد الكلام الذي قاله في حق الرابطة لكنه بلغ الأخ هارون دياب سكرتير رابطة المريخ لكي يقوم بتبليغ الدعوة لرابطة الهلال !! وبالمناسبة صابر طلب من هارون أن لا يقدم لي الدعوة لحضور حفل العشاء في حين أنني لست من أعضاء مكتب الرابطة ثم أنني لا أحتاج أصلا دعوة لكي أدخل بيت أخي!
الأخ صابر دفع نثريات وهواتف نقالة للاعبين مع العلم بأن كل لاعب في يده جوال أفضل مما قدمه لهم صابر وبالتالي هم ليسوا في حاجة لهذه الأموال والهدايا وهم يقبضون الملايين بينما النادي أولى بهذه الأموال التي كانت كفيلة بتغيير إضاءة ملعب الهلال أو شراء باص للاعبين!!
ختام القول أن الأخ صابر يمكنه أن يأتي من الباب ويقوم بعمل عضوية في الرابطة بخمسين ريالا فقط ويستلم عضويته ثم يرشح نفسه في أول اجتماع للجمعية العمومية عندها أضمن له رئاسة الرابطة ونقف معه في تقديم نفسه للهلال بصورة لا تسئ إليه أبداً.!


baaalkooo@hotmail.com
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالله القاضي
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن 01-23-2014 05:0
    المشكلة شنو يا عمنا؟ انت وصابر والبرير والارباب الحكاية شنو ياعمنا ما المانع تنسقوا معا اذا كان الهدف واحد واكبروا شوية بقامة الهلال
  • #3
    كرونجي 01-23-2014 09:0
    عمود فارغ المحتوي لا أدرى كيف سمحت جريدتنا الإلكترونية المفضلة نشر هذا السخف ، يا عبد الله القاضي يا خي الا إذا كنت عايز تدير الهلال لوحدك ، زول وعايز يتبرع نسميه قطب قمر المهم طالما هو هلالابي ما في مانع وحكاية وصاية من رابطة او المسميات العجيبة دي ما بتخارج معانا وإذا كنت بتمتن على الهلا بأنك اتبرعت وعملت وفعلت الله الغني عن حبك للهلال كما تقول نرحب بمساهمة اي هلالابي بلا رابطة بلا ...........
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019